منوعات

The Dark Magician Transmigrates After 66666 Years Chapter 88 Full

The Dark Magician Transmigrates After 66666 Years Chapter 88 Full

The Dark Magician Transmigrates After 66666 Years Chapter 88 Full ، ثم The Dark Magician Transmigrates After 66666 Years Chapter 88.

لكن لنرصد The Dark Magician Transmigrates After 66666 Years 88.

The Dark Magician Transmigrates After 66666 Years Chapter 88 Full

ثم فى الاطار فإنه يعود The Dark Magician Transigrates بعد 66666 Years مع الفصل 88 قريبًا ، ويمكن للقراء بصعوبة الانتظار لقراءة الفصل 88 القادم. كان Belios متأكدًا من أنه سيتعرض للتوبيخ من قبل ملك الشياطين بمجرد عودته ؛ لم يكن يعرف ما الذي كان جيمي يخطط له ، لكن هذه كانت النهاية. كان Belios يستخدم نفس التنين الشيطاني. أخبره جيمي أنه لم يطلب مساعدته واستخدم سحر الفضاء عليه.

ظن أحد السحرة أن السحر اخترق الفضاء ، فطلب منهم أن يستمعوا إليه وأطلق شعاع لوتس أحمر عليه. فتح جيمي المنطقة الفطرية للمحيط الفوضوي الذي أصبح أنفاس تراكانيا غير منتظمة ؛ لم يكن يريد أن يصدق أن الظلام يعطيه ملك الانتقام الشيطاني. اندهش جيمي من كيفية تمكنه من تحريك بيليوس ، ملك الشياطين.

كان يتساءل عما إذا كان قد تم إيقاظ إشعار الآلهة الاثني عشر في ذلك الوقت. كانت مجرد اهتزازات ، ولكن لم يكن هناك شك في أنها كانت طاقة شيطانية غير عادية ؛ لقد كان عددًا شيطانيًا أو ربما شيئًا أقوى. سأل ماركيز لينميل عما حدث للشيخين. أخبره رينمل أنهم معزولون. كان Rinmel يتساءل عما إذا كان هذا من عمل الشيخ السابع ، لكن يبدو أنهم كانوا يستخدمون قوته الكاملة.

وفقًا لـ Rinmel ، كان أقرب إلى الختم من العزلة. اقرأ المزيد لمعرفة تاريخ الإصدار ، لـ The Dark Magician Transmigrates After 66666 Years Chapter 88 وحيث يمكنك قراءة الفصل 88 عبر الإنترنت. فيما يلي تلخيص سريع لـ The Dark Magician ينتقل بعد 66666 سنة ، الفصل 87 ، لقرائنا الذين ما زالوا لم يقرؤوه بعد.

لكن لنرصد تفاصيل الفصل السابق.

ساحر الظلام ينتقل بعد 66666 سنة الفصل 87 خلاصة

ثم فى السياق فقد كان السحرة يتساءلون عما إذا كان جيمي يحاول إنهاء كل شيء في الداخل. أخبرهم Rinmel أنه إذا كان الأمر كذلك ، فعليهم أن يكونوا مستعدين جيدًا لموتهم أيضًا. أخبرهم Rinmel أنه يتعين عليهم استخدام سلاحهم السري ، وقد أخبر Luke و Adel بالفعل بإعداده مسبقًا ، لكنهم كانوا يأملون ألا يضطروا إلى استخدامه. اعتقد جيمي أن الشيطان سيغزو منطقته الفطرية ، ابتكر ديابلو فولبير طاقة فوضوية لمواجهة أعداء أقوى منه.

فتحت مساحة حيث تم استيعاب الرجل ، مما سمح له باستخدام القوة التي تتجاوز الحدود ليصبح سلاحًا في حد ذاته. يمكن أن يفهم جيمي الحاجة إلى إيقاظ شيطان أكثر قوة في تلك الحالة ، لكنه كان فضوليًا لمعرفة كيف غزا منطقته الفطرية. حتى لو جاء الآلهة الاثني عشر ، فقد علم أنهم سيكونون قادرين على تدميرها ، لكنه كان متأكدًا من أنهم لن يتمكنوا أبدًا من سرقتها منه.

لم يستطع جيمي فهم سبب شعوره بالطاقة الشيطانية من حوله ،

لكنه اكتشف لاحقًا أنه ملك الشياطين. لم يستطع جيمي أن يصدق أنه قد استيقظ ؛ كان يعتقد أنها كانت محفوفة بالمخاطر. ستؤثر صحوة ملك الشياطين على توازن السببية ، مما يعني أن الآلهة الاثني عشر يمكن أن ينزلوا على إناء.

لكن لم يكن هناك رد فعل حتى الآن ، خاصة عندما يتعلق الأمر بـ Fierro ؛

كانت تخطط للقضاء عليه في الحال إذا عرفت. كان جيمي قادرًا على خداع الآلهة باستخدام مانا الأسود ، لكنه كان الوحيد الذي يمكنه استخدامه.

ينتقل الساحر المظلم بعد 66666 سنة من الفصل 88 تاريخ الإصدار والوقت

لكن فى السياق فيهاجر The Dark Magician بعد 66666 سنة من تاريخ الإصدار المقدر للفصل 88 يوم الأربعاء الموافق 10 مايو 2023.

ثم بهذا The Dark Magician Transmigrates After 66666 Years Chapter 88 Full ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى