منوعات

I Am Trying To Divorce My Villain Husband, But We Have A Child Chapter 53

I Am Trying To Divorce My Villain Husband, But We Have A Child Chapter 53

I Am Trying To Divorce My Villain Husband, But We Have A Child Chapter 53 ، ثم I Am Trying To Divorce My Villain Husband, But We Have A Child Chapter 53.

لكن لنرصد I Am Trying To Divorce My Villain Husband, But We Have A Child 53.

I Am Trying To Divorce My Villain Husband, But We Have A Child Chapter 53

ثم فى اطار رصد التفاصيل “أنا أحاول أن أطلق زوجي الشرير ، لكن لدينا طفل” هي سلسلة مانهوا الرومانسية الخيالية من تأليف Woomoon. يروي قصة شابة تم نقلها إلى جسد إليشا ، فتاة صغيرة من إحدى سلاسل الروايات الشعبية ، والتي من المقرر أن تموت.

لذلك من أجل البقاء في عالم يذكرنا بأرض العصور الوسطى ، يجب على إليشا أن تشق طريقها عبر التسلسل الهرمي المجتمعي المعقد والمخططات السياسية المحيطة بها. إدراكًا لقيمتها باعتبارها بيدقًا في الصراع على السلطة بين أفراد العائلة المالكة والنبلاء ذوي النفوذ ، يتم جرها بالقوة إلى شبكة من الخيانات والطموح الأناني.

يربط القدر حياة إليشا مع ريتشارد ، الوريث الساحر لمنزل الدوق المرموق ، Rebelin. مرتبطان بزواج مرتب مسبقًا ، ويوافقان على مضض على أن يصبحا شركاء في هذه اللعبة الخطيرة من أجل البقاء. على الرغم من عداءهما الأولي ، تمكن إليشا وريتشارد من تحقيق توازن دقيق ، معتمدين على بعضهما البعض لحماية أسرارهما.

مع تقدم القصة ، تتدهور واجهة زواج المصلحة بلا حب تدريجيًا ، مما يفسح المجال للحظات ضمنية من الحنان والمشاعر. ولكن بسبب إنكار أليشا لمشاعرها وخوف ريتشارد من أن يرفضها سحق طفولته ، يظلان غافلين عن أعماق مشاعرهما تجاه بعضهما البعض.

ومع ذلك ، فإن علاقتهما الهشة تواجه تهديدات مستمرة. يصبح أفراد العائلة المالكة أعداءً متحديين ، ويسعون إلى تفكيك منزل الدوق. يجب أن يتحد إليشا وريتشارد لكسر المؤامرات والتغلب على العداء المتزايد الذي يستهدفهم والذي يهدد بتمزيقهم.

وسط كل هذا ، تنطلق إليشا في رحلة عميقة لاكتشاف الذات. عندما تكشف عن إمكاناتها ورغبتها ، يجب أن تواجه عواقب أفعالها وخياراتها ، مما يؤدي بها إلى التساؤل عن هدفها النهائي للانتقال إلى هذا العالم.

مع مرور كل يوم ، تزداد قوة الرابطة بين إليشا وريتشارد ، وتقربهما من مفترق طرق سيشكل مصيرهما. فهل سيتمكنون من النجاح في استعادة حريتهم وصياغة مستقبل مشرق لأطفالهم؟ أم أنهم سينهارون تحت وطأة مسؤولياتهم ، مما يؤدي إلى نهاية مأساوية كما في الجدول الزمني “الأصلي”؟

أحاول أن أطلق زوجي الشرير ، لكن لدينا طفل الفصل 52: خلاصة

لكن فى الاطار فإن في الفصل السابق ، رأينا روز تفشل في محاولتها إحراج إليشا أمام السيدات النبلاء الأخريات. نظرًا لحفل شاي القصر الإمبراطوري الذي أقيم تحت إشراف الإمبراطورة ، حضرت معظم السيدات النبلاء لأنه يدل على علاقة أسرتهن بالإمبراطوريات. كما ذكرنا سابقًا ، أرسلت روز رسالتين بقواعد لباس مختلفة ، واحدة إلى إليشا والأخرى إلى الماركونية أوليفي. لقد فعلت ذلك ، معتبرةً إمكانية شك أليشع في الدعوة وتأكيدها مع الماركونية.

كانت واثقة جدًا من خطتها ولم تستطع العثور على أي ثغرات محتملة. اعتقدت أنه بمجرد أن تقمع الإمبراطورة المسيرة ، ستوضع تحتها وتعطيها بيدقًا آخر لتلعب. مع اقتراب الوقت من بداية الحفلة ، بدأ النبلاء في النميمة ، وهذا ما كانت عليه روز طوال الوقت. تدخلت وأوقفت “الشائعات” السيئة من الانتشار.

لكن ما لم تكن تتوقعه هو الوصول المفاجئ إليشا والماركونية. الأمر الأكثر إثارة للصدمة هو أنهم كانوا يرتدون الزي المناسب. جاءت خطتها بنتائج عكسية. حاولت إلقاء اللوم على خادمتها حتى لا تدمر سمعتها ، لكن حتى ذلك أدى إلى نتائج عكسية حيث عمدت إليشا على الخادمة التي ضربتها روز. في النهاية ، كان إليشا هو من فاز في لعبة الذكاء بينهما.

أحاول الطلاق من زوجي الشرير ، لكن لدينا طفل الفصل 53 تاريخ الإصدار

ثم فى سياق متصل حول موعد الاصدار أنا أحاول تطليق زوجي الشرير ، لكن لدينا طفل ، الفصل 53 من المقرر أن يصدر يوم الخميس 11 مايو 2023 .

لكن بهذا I Am Trying To Divorce My Villain Husband, But We Have A Child 53 ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى