منوعات

Magic Emperor Chapter 392

Magic Emperor Chapter 392

Magic Emperor Chapter 392 ، ثم Magic Emperor Chapter 392.

لكن Magic Emperor Chapter 392.

Magic Emperor Chapter 392

سيعود Magic Emperor قريبًا بالفصل 392 ، ويتوق عشاق سلسلة Manhua لقراءة الفصل القادم 392. كان مانهوا في فترة راحة لأسابيع ، والآن عاد بالفصل 391 في 7 مايو 2023 ، لذا فإن المعجبين هم متحمس لمعرفة ما سيقدمه الفصل القادم لقرائه. استقبل يووين وو رئيس الوزراء. افترض Zhuge بعد فحص نظرة Yuwen Wo أن خطتهم كانت ناجحة.

أخبره Yuwen Wo أنه كان نوعًا من النجاح ؛ ومع ذلك ، مع الأخذ في الاعتبار أن Zhuo Fan كان صاحب صوت عالٍ ، لم يتركه مع أي شيء سوى الغضب للتنفيس من العدم. طلب Zhuge من Yuwen Wo أن يتحمله وذكر أن Zhuo Fan كان مجرد شاب فخور لم يختبر أبدًا الفشل ، لذلك ظهر على هذا النحو.

أكد Zhuge لـ Yuwen Wo أنه حتى Leng Wuchang كان عليه أن يمر كثيرًا بسبب Zhuo Fan ، لذلك كان فخره مبررًا ، وأضاف أيضًا أن معظم الأشخاص ذوي المواهب تصرفوا بهذه الطريقة ؛ لم تكن صدمة له. سأله Yuwen Wo عما إذا كان Zhuo Fan سيأخذ في يوم من الأيام منصب Zhuge ويصبح رئيسًا للوزراء.

أخبره زوغه أنه لا بد أنه سمع ذلك بنفسه:

لقد منحه الإمبراطور أفضل وكيل تحت لقب الجنة ، وهذا يعني أنه سيتولى منصب رئيس الوزراء يومًا ما. أوضح Zhuge لـ Yuwen Wo أن جلالته كان يمهد الطريق لمسؤول مقتدر للإمبراطور الجديد.

قد يكون Zhuo Fan غير تقليدي ومهمل في أساليبه ، على عكسه ، لكن كلاهما كان متشابهًا في جانب واحد: كان هو و Zhuo Fan أكثر من مؤهلين لمنصب رئيس الوزراء. 

السحر الامبراطور الحلقة 392

أكد Yuwen Wo لـ Zhuge أنه يفهم كل شيء ،

لكنه لم يستطع تحمل موقف Zhuo Fan. مجرد التفكير في المستقبل ، عندما يخدمه Zhuo Fan بعد تتويجه ، كان يصيبه بالصداع. أخبره زوغه ألا يقلق بشأن ذلك بعد وذكره أنه ربما لن يحظى بفرصة. سأله Yuwen Wo ، ما الذي كان يعنيه ؛ أخبره Zhuge أنه لا شيء. لقد خمن أفكاره للتو.

لعب كل حاكم دورًا مفضلًا ، تاركًا خلفه مع الأشخاص الذين يريدهم. وقد تضاعف ذلك بالنسبة للمسؤولين ، ولكن في ذلك الوقت ، قرر جلالة الملك التنازل عن ذلك والاستقرار على المرشح القادم لرئاسة الوزراء. أوضح زوغه أنه إذا تم اختيار المسؤولين قبل الحاكم ، فهذا يعني شيئًا واحدًا فقط.

لم يقرر الجلالة بعد من سيكون الخلف من بين الثلاثة. أخبره Zhuge أن سموه لم يضع الكثير من الأهمية في مكانة ولي العهد عندما لم يمنحهم أي ميزة على الإطلاق في صراع السلطة. صُدم Yuwen Wo بعد سماعه كل ذلك.

سأله Zhuge عما إذا كان يفهم الآن سبب اقتراحه بالاقتراب من Zhou Fan لأن أي واحد من الثلاثة سيفعل من أجل الجلالة. كل هذا يتوقف على من يناسب المستشار الأكبر المستقبلي المتعثر الأفضل.

سيقرر ذلك من بين هؤلاء الثلاثة سيكون إمبراطورًا في حالة استمرار Zhou Fan و Yuwen Wo في جر بعضهما البعض عبر الفوضى ، ثم يتعين على Yuwen Wo التخلي عن العرش.

مانجا Magic Emperor الفصل 392 تاريخ الإصدار

من المقرر إصدار Magic Emperor Chapter 392 يوم الأحد 14 مايو 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى