منوعات

Materialist Princess Chapter 23

Materialist Princess Chapter 23

Materialist Princess Chapter 23 ، ثم Materialist Princess Chapter 23.

لكن Materialist Princess Chapter 23.

مقالات ذات صلة

Materialist Princess Chapter 23

ثم فى الاطار فقد اكتسبت Materialist Princess شعبية كبيرة بين عشاق Manhwa بعد إصدارها في مارس 2023. أعتقد أن السبب في ذلك هو الكوميديا ​​وأسلوب الفن الفريد. لا شك في أن روز هي من تحمل مانهوا بأكملها. حتى أنا أحبها.

يبدأ الفصل الأخير من Materialist Princess أيضًا بقليل من الكوميديا ​​بين Rose و Anoch (ولي العهد). على الرغم من عدم وجود أي أحداث كبيرة في الفصل 22 ولكن لا يزال بسبب الكتابة وأسلوب الفن وردود الفعل المضحكة للشخصية ، لم أشعر بالملل ولو للحظة.

غادرت روز الآن قصر أنوش (ولي العهد) وعادت إلى منزلها. نظرًا لأنها حصلت على بعض المال أثناء وجودها في القصر ، قررت استخدامه بشكل صحيح. لكن لاحقًا في الفصل ، اكتشفنا أن شقيقها قد أخذ مبلغًا كبيرًا من القروض من المدينين.

الأميرة المادية هي الآن واحدة من مانهوا المفضلة ، وأنا أتطلع إلى فصولها التالية. بعد قولي هذا ، دعنا نلخص سريعًا الفصل 22 ونعرف تاريخ إصدار الفصل 23 من Materialist Princess.

الاميرة المادية الفصل 22 خلاصة

يبدأ الفصل مع روز وهي تراقب أنوك (ولي العهد) نائمًا على الأريكة. جلست روز بجانبه على كرسي. وبينما كانت تراقبه وهو ينام ، فتح عينه فجأة وحدق فيها. يستيقظ ويقول إنه استيقظ منذ عشر ثوان ، وهو الآن في مزاج سيء بسببها.

سألها لماذا كانت هناك. أخبرته روز أن اليوم هو آخر يوم لها وستغادر قريبًا. أخبرته أيضًا أنها غالبًا ما تأتي لرؤيته في المستقبل لأنهم كانوا عشاق رسميًا. بعد التحية ، غادرت غرفته.

في اللوحة التالية ، نرى روز وشقيقها يصلان إلى قصرهما. عندما دخلوا القصر ، جاءت برتي (خادمة روز) راكضة نحوهم. أخبرتها برثي أنها قلقة عليها وسألتها عن سبب مغادرتها لوحدها. قالت بتلر إنها جاءت بأمان. في اليوم التالي ، حصلت روز على بعض المال بينما كانت في القصر الملكي ، لذلك بدأت في تنظيمه.

لم يكن ذلك كافيًا ، لكنهم سيصبحون ثابتين خطوة بخطوة. أخبرت بارت أنها في هذه المرة بحاجة إلى توظيف طاهٍ ، وطباخ مساعد ، ومستقر ، وخدم ، وبستاني. اعتقدت أنه من الأفضل توظيف أشخاص بالنظر إلى عمر بارت. وبينما كانوا يتناقشون ، جاء شخص يطرق الباب.

يحيي ويقدم نفسه بالقول إن اسمه مايكل. أعطى روز خطاب توصية من السيدة جين. يذكر في الأخير أنه ولد في العاصمة ، وكان عمره 18 عامًا ، وكان تخصصه العناية بحديقة الجزر. طلبت روز من بارت أن يأخذ مايكل إلى حديقة الخضروات.

في وقت لاحق من ذلك اليوم ، تلتقي بالمدينين لمناقشة ديونها. اكتشفت أن شقيقه مدين للبارون أوليفر ب 1700 ذهب ، كما أنه مدين ب 2200 ذهبية للفيكونت جودرو. أصيبت بالذهول عند سماعها. أخبرها شقيقها بلطف ألا تغضب وأخبرها أيضًا أن هناك أشخاصًا لطيفين لأنهم أقرضوه المال عندما كان يمر بوقت عصيب. انتهى الفصل مع روز وهي تصرخ “أموالي”.

الأميرة المادية الفصل 23 تاريخ الإصدار

لكن فى الاطار فمن المقرر إطلاق الفصل 23 من فيلم Materialist Princess الفصل 23 يوم الخميس ، 11 مايو 2023.

ثم بهذا Materialist Princess Chapter 23 ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى