منوعات

Death to the White Ferret Weasel Chapter 62

Death to the White Ferret Weasel Chapter 62

Death to the White Ferret Weasel Chapter 62 ، ثم Death to the White Ferret Weasel Chapter 62.

لكن Death to the White Ferret Weasel 62.

ثم Death to the White Ferret Weasel 62.

Death to the White Ferret Weasel Chapter 62

ثم فى السياق فسيعود Death to the White Ferret Weasel مع الفصل 62 قريبًا ، والقراء مفتونون بحل اللغز المحيط بسيدة أحلام Soaz في الفصل 62 حيث تحول لون عين Soaz إلى اللون الأزرق بعد التفكير في السيدة ذات الشعر الأبيض والعيون الزرقاء في الفصل السابق . أبلغت سواز ديفيد بأنه سيتعامل مع الموقف ، فجاء نويل مسرعًا إلى مكتب سواز وسأله عما إذا كان لا يزال بإمكانها قبول عرضه.

سأله نويل عما إذا كان بإمكانها مرافقته إلى المأدبة كشريك له. كان ديفيد شديد التوتر بعد سماع اعتراف نويل ، وكان قلقًا بشأن إرسال خطاب اعتذار إلى الآنسة كلير. كلير ، ابنة عم سواز ، قبلت طلبه بأن تكون شريكه في المأدبة قبل قبول نويل بثلاثين دقيقة. سأل نويل سواز عما إذا كان قد فات أوان قبولها.

أخبرته نويل أنها فكرت في الأمر كثيرًا وشعرت كما لو أن سواز فعلت الكثير من أجلها ، لذلك لم يكن من اللطيف أن ترفض عرضه. لم تشعر بالخجل بعد تغيير رأيها ، رغم أنها أوضحت كل شيء لنويل. أخبرته نويل أن عليها العودة إلى العمل وإلا فسوف يوبخها تشامبرلين.

اعتذر نويل عن مقاطعته وبدأ في المغادرة. ومع ذلك ، أخبرتها سواز أن الماس سيبدو عليها أفضل من اللآلئ ، لأن الإكسسوارات الفاخرة تناسبها جيدًا. واقترحت سواز أن ترتدي حجابًا وزهرة لشعرها ، لكن نويل أخبرته أن الحجاب كان أكثر من اللازم لأنه لم يكن حتى حفل زفاف.

سألتها سواز عما إذا كان ينبغي عليهم إجراء حفل زفاف أولاً ، ورفض نويل عرضه. دعنا نتعرف على تاريخ إصدار Death to the White Ferret Weasel ، الفصل 62 ، وحيث يمكنك قراءة الفصل 62 عبر الإنترنت.

موت ابن عرس النمس الأبيض الفصل 61 خلاصة

لكن فى الاطار فقد كان كل من Soaz و Noel متحمسين على أريكتهم. اقترح سواز أنه ينبغي عليهم دعوة الذئاب لحضور حفل زفافهم ، لذلك ذكره نويل أنه إذا حدث ذلك ، فسوف يغمى عليه ديفيد. أخبر نويل أنهم مهمون بالنسبة لها ، لذا يجب عليهم دعوتهم ، وقام بتقبيل خديها. ألقى نويل نظرة على خاتمه وسأله عما إذا كان قد مضى بعض الوقت منذ استلامه وما إذا كان أي شيء قد حدث بعد ذلك.

أخبرتها سواز أن الطاقة السحرية في بعض الأحيان كانت تأتي فجأة من العدم ، أو تحول إلى حيوان وأصبح أرنبًا. علم نويل أنه كان يمزح فقط وسأله عن الغرض من إعطائه خاتماً من Hegenti ، واقترح عليها أن تشرح المزيد. اعترفت لها سواز أن شيئًا واحدًا تغير بعد أن حصل على الخاتم. سأله نويل ما الذي تغير.

أخبرها سواز أنه بدأ يحلم ، لكنه لا يتذكر حقيقة الحلم في معظم الأوقات. لكنه أدرك للتو أنه كان لديه حلم عندما استيقظ ، لكنه نسي ذلك بعد قليل ، لذلك لم يستطع شرح حلمه لنويل.

سأله نويل إذا لم يتذكر أي شيء على الإطلاق وأخبره أن يحاول التفكير في الأمر ، لأنه قد يتذكر شيئًا ما. بعد المحاولة ، تذكر سواز أخيرًا أحد أحلامه ، وهو شخص بشعر أبيض يرتدي ملابس بالهلان. كانت امرأة بعيون زرقاء زرقاء.

الموت للعريس النمس الأبيض الفصل 62 تاريخ الإصدار 

ثم فى الاطار فمن المقرر إصدار Death to the White Ferret Weasel Chapter 62 يوم السبت 13 مايو 2023.

لكن بهذا Death to the White Ferret Weasel 62 ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى