منوعات

Jujutsu Kaisen Chapter 222 Full

Jujutsu Kaisen Chapter 222 Full

Jujutsu Kaisen Chapter 222 Full ، ثم Jujutsu Kaisen Chapter 222 Full.

لكن Jujutsu Kaisen Chapter 222 Full

Jujutsu Kaisen Chapter 222 Full

ثم فى الاطار فإن الفصل 222 من Jujutsu Kaisen هو أحد أكثر الفصول المتوقعة لهذا الأسبوع حيث سيتم إصداره فقط بعد استراحة لمدة أسبوعين ، ولكنه أيضًا الفصل الجديد الأول منذ عودة Gojo. كسر الفصل الأخير من Jujutsu Kaisen الإنترنت بأحداث مذهلة أقامها وأظهر عودة Gojo منذ اختفائه لأكثر من ثلاث سنوات.

تزامن الحدث مع عودة Gojo ومواجهة الأعداء Kenjaku و Sukuna مباشرة. كانت Gojo عازمة على قتل Kenjaku. ومع ذلك ، فإن ظهور Sukuna أنقذه ، وتم تحديد موعد المعركة. ليلة عيد الميلاد و Gojo ادعوا أنه سيفوز. لقد انتهى أمر المفسدين وعمليات المسح الأولية لـ Jujutsu Kaisen Chapter 222 ، ووعدوا بتقديم انتظار أسبوعين حتى يتم إصدار الفصل.

تم الإفراج عن التسريبات قبل ساعات قليلة فقط حتى كتابة هذه السطور ، ونود أن نوفرها لك في أقرب وقت ممكن. بالإضافة إلى التسريبات لفصل Jujutsu Kaisen 222 ، لدينا أيضًا شائعة حول Gege تؤكد أنها ستنهي سلسلة Jujutsu Kaisen هذا العام.

بالنظر إلى كيفية حدوث الأحداث في السلسلة ، ليس من المستغرب أن يكون هذا القوس هو الأخير ، لكننا سعداء بقراءة الفصول الجديدة من Jujutsu Kaisen لسنوات قادمة. حسنًا ، هذه مناقشة ليوم آخر ، لذا في غضون ذلك ، دعونا نفصل الأحداث من Jujutsu Kaisen Chapter 222.

الفصل 222: مردود

سيكون عنوان الفصل 222 من Jujutsu Kaisen القادم هو “OMEN” ، وفقًا للتسريبات ،

ويبدأ الفصل باستهلاك Sukuna لبقية الأصابع التي وجدها Uraume باستثناء الأخيرة ، وهي تعتذر عن ذلك. تقول Sukuna إنها لا تقلق وتذكر أنه من المحتمل جدًا أن يكون Gojo مصابًا بها.

يقول إن Gojo يجب أن يكون قد قام بحماية الإصبع الأخير حتى يتم حجب إعدام Yuji ،

حيث سيتم إعدام الأخير فقط بمجرد أن يأكل كل أصابعه. يعتذر Uraume عن عدم الاضطرار إلى العثور على الإصبع ، لكن Sukuna يقول إنه يمكنه استبدال الإصبع الأخير بمومياء Buddish.

ينتقل الفصل مع الخصم الرئيسي الآخر Kenjaku حيث يهتم بما يجري داخل لعبة Culling. يسأل Kogane عن عدد اللاعبين الذين ماتوا منذ أن اضطروا إلى إزالة CT ، ويقول Kogane 61 ، ويقوم Kenjaku بتحويل المحادثة إلى درس في الحياة والأحلام.

المضي قدمًا ، سنرى Gojo ، في محادثة مع Ichiji ، تذكر أن الأول كان يعتقد أن Nanami سيعيش في أي حالة. يعتذر الأخير عما حدث ، لكن غوجو يرد قائلاً إنه لا يزال أمامه مهمة كبيرة ليقوم بها.

في هذه الأثناء ، تبيع Mei Mei تذاكر القتال بين Gojo و Sukuna للمراهنة وهي سعيدة لأنها ستربح 50 مليون ين من هذا.

يبدو أن Yuji يتدرب مع Kusabake ، والذي يبدو أنه يشبه تدريب الجودو. يوجي قادر على التغلب على هذا الأخير وتشجيع نفسه. بينما سنرى Yuta و Inumaki في المحادثة حيث يخبر الأول Inumkai أن سبب فقده لذراعه هو بسبب Sukuna ، حيث سيتحمل المسؤولية عنها ، ويقدر Inumaki ذلك.

يوم “المعركة”

تخطي الوقت إلى يوم المعركة في 24 ديسمبر ، ذكر Kenjaku أنه سيهتم بإقصاء اللاعبين في Culling Game بينما يقاتل Sukuna Gojo ، ويخبره Uraume أن يضيع.

يذكر Kenjaku أيضًا أنه على الرغم من خسارة Gojo ، إلا أن هناك احتمالية كبيرة بأن السحرة الآخرين ، مثل Okkotsu والسحرة الرئيسيين ، سوف يعتنون بسكونا بعد معركته مع Gojo ، وبالتالي سيتحرك بحرية في هذه الأثناء.

نظرًا لأن Gojo على وشك الدخول إلى المشهد ، فإن Hakari و Panda قلقان بشأن ما يجب عليهما إخبار Gojo لإلهامه ، ولكن بمجرد دخول Gojo (جنبًا إلى جنب مع Gakuganju و Utahime) ، لديه هالة مخيفة ، فهم لا يدركون ما يجب عليهم فعله اخبره.

ومع ذلك ، أخبر Yuji Gojo أن طاقته الملعونة منتشرة في كل مكان ، و Gojo يبتسم ويسمح له بحماس بالربت على كتفه. عند رؤية Yuji وهو يتحرر مع Gojo ، يبدأ الجميع في استكمال وتشجيع Gojo ، حيث يقول Maki إثبات أنك لست مجرد رجل حسن المظهر.

في حين يقول Yuta أنه سيتحول معه إذا كان الأمر صعبًا عليه ، ويقول Hakari ذلك Win ، Gojo-San. سينتهي الفصل هنا ، وملاحظة المحرر للفصل هي 1 مقابل 1 من Strongest Wil Start.

ثم بهذا Jujutsu Kaisen Chapter 222 Full ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى