منوعات

Surviving The Game as a Barbarian Chapter 12

Surviving The Game as a Barbarian Chapter 12

Surviving The Game as a Barbarian Chapter 12، ثم Surviving The Game as a Barbarian Chapter 12.

لكن Surviving The Game as a Barbarian 12.

Surviving The Game as a Barbarian Chapter 12

لكن اليوم ، جنبًا إلى جنب مع Surviving The Game as a Barbarian Chapter 12 ، سنخبرك أيضًا يا رفاق بما سيكون عليه الفصل 12 التالي ، وماذا يمكن أن تتوقع منه ، وأين يمكنك قراءته ، وفي نفس الوقت ، المفسدين ، مع ذلك ، للتأكد من أن الجميع هنا يتابعون القصة بالكامل ولا يفوتون أي شيء من الحبكة ، دعونا نعيد النظر في الفصل السابق.

يبدأ الفصل الأخير مع Lee Hansoo ، الذي فاز بعد أن هزم Goblin Warrior ، وحصل على 11 Magic Crystals ، حيث كان هذا أول فوز له على مجموعة العفاريت. بالنظر إلى أنه استغرق يومًا كاملاً لربح 44 في الطابق الأول ، فهذه مكافأة مرضية بالنسبة له. في الوقت نفسه ، يتمنى أيضًا أن يتمكن من أخذ سلاح المحارب أو درعه ، لكنهم اختفوا مع العفريت.

البقاء على قيد الحياة اللعبة باعتباره بربري الفصل 11 خلاصة

لاحقًا في الفصل ، نرى أن Lee Hansoo أعطى اثنين من بلوراته السحرية إلى Eva ويقول إنه حتى لو كانت من نفس المرتبة التاسعة ، فإن الكريستال السحري للسيف له قيمة أكبر ، ويقترح عليها أيضًا أنه يجب عليهم الاستمرار في الحركة ، حيث يكشف أنه يتطلع إلى رؤية مقدار ما يمكنه الحصول عليه بحلول نهاية الأيام الأربعة.

بمجرد أن بدأوا بالخروج لمسافة أبعد من نصف قطر ثلاثة كيلومترات ، بدأوا في العثور على مجموعات عفريت كل خمس دقائق. ومع ذلك ، كما هو متوقع ، من المحتمل أن تزداد مستويات هذه العفاريت الآن. عندما يكتشفون أن هناك العديد من الأنواع الأخرى من العفاريت أيضًا ، ويجدون صعوبة في التعامل مع رماة العفريت ، إلا أنه يعتقد أنهم يمكن أن يؤذوهم.

يعتقد Lee Hansoo أنه بمساعدة جسده ، لا يمكن أن يخسر أبدًا. عليه فقط التركيز من أجل مراوغة السهام التي تطير باتجاههم. عندما يقتل بعض رماة Goblin Archers ، زادت معرفته بمقدار +1.

لاحقًا في الفصل ، قرر Lee Hansoo أن يأخذ قسطًا من الراحة. تسأله إيفا عن عدد الساعات التي قضاها في الجوار ، ويكشف لي هانسو أن ذلك استغرق حوالي 15 ساعة. بعد وقت ليس بوقت طويل ، تنام إيفا ، ويعتقد أنها كانت مرهقة حقًا لأنها لم تصدر أي صوت أثناء النوم من قبل ، وهي تشعر بالأمان الآن.

النجاة من اللعبة بصفتك بربري الفصل 12 المفسدين

في وقت لاحق ، يعتقد Lee Hansoo أنهم ذهبوا للصيد لمدة 15 ساعة ، وكسبوا مكافآت أكثر مما كانوا يتخيلون لو كانوا في الطابق الأول. ومع ذلك ، فقد بدأوا في العثور على مستكشفين آخرين منذ أن ذهبوا أبعد من ذلك.

كانوا جميعًا مجموعات من ثلاثة أو أكثر ، وأحيانًا كان لديهم أنواع أخرى من العالم. في الوقت نفسه ، يعتقد أنهم مروا للتو في كل مرة ، لكن هذا استنفد طاقته حتى لرؤيتهم ، وهذا هو المكان الذي يعتقد أن المستكشفين مرعبون أكثر من العفاريت.

عندما يقول ذلك الآن ، لديه سبب يدعو للقلق أثناء النظر إلى إيفا ، وكذلك حقيقة أنها جميلة ، تستيقظ إيفا فجأة وتبدأ في الاحمرار ، لذلك يطلب منها الذهاب للنوم. تركه هذا يتساءل ما الذي كان معها لأنها كانت تشخر في المرة الثانية ، والآن استيقظ الجميع. كل الجنيات الأخرى التي يعرفها لم تكن كذلك.

البقاء على قيد الحياة في اللعبة باعتباره تاريخ إصدار الفصل 12 من البربري

ثم انه من المقرر إصدار لعبة Surviving The Game as a Barbarian الفصل 12 القادمة في 15 مايو 2023.

لكن بهذا Surviving The Game as a Barbarian 12 ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى