منوعات

مانجا Jujutsu Kaisen Manga Chapter 222 الفصل 222 مترجم كامل

Jujutsu Kaisen Manga Chapter 222 Full

Jujutsu Kaisen Manga Chapter 222 مترجم كامل في الفصل السابق تم فتح Satoru Gojo أخيرًا وواجه Kenjaku على الفور. تعرف على حيازة Sukuna لميجومي عندما هاجمته اللعنة.

هاجم Gojo Uraume وحدد موعد معركته الأخيرة مع Sukuna و Kenjaku في 24 ديسمبر ومن المقرر إصدار الفصل 222 من Jujutsu Kaisen في 15 مايو الساعة 12 صباحًا بتوقيت اليابان في إصدار Shueisha’s Weekly Shonen Jump 24.

مانجا Jujutsu Kaisen الفصل 222 مترجم

يبدأ الفصل باستهلاك Sukuna للأصابع الأربعة المتبقية بينما يعتذر Uraume عن عدم قدرته على تأمين الإصبع الأخير يعتقد Sukuna أن Gojo ربما أخفتها بعيدًا من أجل إنقاذ Yuji حيث لا يمكن إعدام الصبي قانونًا حتى يستهلك كل أصابع Sukuna. ثم صرح Sukuna أنه يستطيع أن يكمل عدم وجود إصبعه الأخير بالجثة المحنطة التي استعادها كينجاكو وتينغين.

وفقًا لمفسدين الفصل 222 من Jujutsu Kaisen يتخلل الفصل بعد ذلك العديد من المشاهد القصيرة التي تركز على لاعبين رئيسيين مختلفين في المعركة القادمة بالنظر إلى مرور 19 يومًا منذ افتتاح لعبة Culling يتعلم Kenjaku من Kogane أن 61 لاعبًا ماتوا بسبب إزالة أسلوب Cursed لأن نقاطهم ظلت كما هي طوال تلك المدة ينتقل التركيز إلى Gojo ، الذي تم إبلاغه بوفاة نانامي ويبدو سعيدًا لأن إيجيتشي على الأقل نجا.

Takuma Ino يصل ويدعي أن لديه شيئًا ليخبره Gojo بخصوص Nanami في هذه الأثناء، تراقب Mei Mei مجموعة المراهنات في معركة Gojo و Sukuna وتحقق ثروة من خلال بيع التذاكر في مكان آخر، يتدرب Yuji مع Atsuya Kusakabe ويتغلب على المعلم دون جهد، ويطلب من نفسه السيطرة أخبر يوتا Inumaki أنه لم يخبر Yuji بما حدث لذراع الأخير لأنه لا يريد Yuji أن يلوم نفسه على تصرفات Sukuna. يوافق Inumaki على هذا التقدير.

وصل يوم 24 ديسمبر، وانتقل مفسد الفصل 222 من Jujutsu Kaisen إلى Kenjaku الذي يخطط للتخلص من لاعبي Culling Game المتبقيين بينما تحارب Gojo Sukuna يفترض Kenjaku أنه يجب أن يخسر Gojo، سيحاول السحرة الرئيسيون الآخرون من Jujutsu High إنهاء المهمة حيث يمكنهم فقط محاربة Sukuna بعد إضعافه من نوبته مع مستخدم Six Eyes. هذا يترك Kenjaku حرًا في التحرك لفترة محدودة من الوقت.

ينتقل الفصل بعد ذلك إلى Jujutsu High، حيث ينتظر الطلاب ظهور Gojo، الذي يصل إلى جانب Gakuganji و Utahime بينما كان الجو متوترًا لفترة من الوقت، يحث Yuji Gojo على إلغاء تنشيطه اللامتناهي حتى يتمكن من الربت على ظهر Sensei لحسن الحظ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى