منوعات

Kanojo Mo Kanojo Chapter 143

Kanojo Mo Kanojo Chapter 143

Kanojo Mo Kanojo Chapter 143 ، ثم Kanojo Mo Kanojo Chapter 143.

لكن Kanojo Mo Kanojo Chapter 143.

مقالات ذات صلة

Kanojo Mo Kanojo Chapter 143

هل أنت مستعد لفصل مثير آخر من Kanojo Mo Kanojo؟ هل تبحث عن تاريخ إصدار الفصل 143 من Kanojo Mo Kanojo؟ لا تقلق؛ لقد قمنا بتغطيتها جميعًا. يتبع Kanojo Mo Kanojo حياة رجل محظوظ لديه ثلاث صديقات. كان Mukai Naoya و Saki Saki أصدقاء في مرحلة الطفولة ، وهناك الآن في المدرسة الثانوية ؛ يجمع Mukai Naoya كل شجاعته ويسأل ساكي ساكي وتقول ساكي ساكي إنها ستحب ذلك!

الآن موكاي ناويا هو أسعد رجل في العالم. حصل على صديقة لطيفة وساخنة في المدرسة الثانوية ؛ الآن ، ما الذي يمكنه أن يسأل عنه أكثر من ذلك؟ اثنين؟ نعم ، في نفس اليوم ، اعترف Naoya لـ Saki Saki ، وحصل Naoya أيضًا على اعترافات لفتاة أخرى تدعى Minase Nagisa في نفس اليوم ، وجعل Minase Nagisa يختار Naoya أحدهما ، لكن Naoya يقول بطريقة ما أنه يحب كليهما. حتى أن ساكي ساكي وافق على ذلك. فقط كيف سيتكشف مثلث الحب المجنون هذا؟

حسنًا ، دون إضاعة المزيد من الوقت ، دعنا نتعمق في Kanojo Mo Kanojo والشائعات والمفسدين ، ونرى ما سيحدث في الفصل التالي من Kanojo Mo Kanojo أو ما يحدث في Kanojo Mo Kanojo الفصل 143.

مانجا Kanojo Mo Kanojo الفصل 142 مترجم

Kanojo Mo Kanojo على بعد ثلاثة فصول فقط من النهاية ، وقد كانت رحلة جيدة ؛ بدأ Kanojo Mo Kanojo في عام 2020 ، والآن ، بعد ثلاث سنوات ، أصبح لدى ولدنا Naoya أربع صديقات ، والوقت يمر بالتأكيد ، على أي حال.

كان لدى Mirika ما يكفي من مستطيل الحب رباعي الاتجاهات مع Naoya وقررت التخلي عن Naoya بعد مغادرة جدول حزين ، لكن Naoya لم يستسلم بعد. يركض Naoya إلى حيث يوجد Miraki ، وبطريقة ما يعز Naoya على Miraki ليكون صديقته الرابعة بعد ذهابه وإيابًا للاعتراف ببعضهما البعض. وبهذا ، يمكننا أن نستنتج أن Kanojo Mo Kanojo على وشك الانتهاء في الفصول القادمة ، وربما يمكننا أن نتوقع مشهدًا إضافيًا مع Naoya يتزوج جميع صديقاته الأربع.

مانجا Kanojo Mo Kanojo الفصل 143 المفسدين

سينتهي Kanojo Mo Kanojo عندما يصدر الفصل 144 ، وإذا كان علينا أن نتوقع أي شيء ، فإن Kanojo Mo Kanojo الماضي سيُظهر بالتأكيد Naoya يعيش أخيرًا بسعادة مع جميع صديقاته الأربع ، Saki Saki ، Minase Nagisa ، Kiryuu Shino و الآن أخيرا Mirika.

ليس من المؤكد ما إذا كان سيتم إصدار الموسم الثاني من المانجا Kanojo Mo Kanojo لأن المؤلف ، Hiroyuki ، ليس لديه حاليًا أي خطط لمواصلة المانجا. ومع ذلك ، فإن تكييف الأنمي لـ Kanojo Mo Kanojo هو بالتأكيد شيء نتطلع إليه.

Kanojo Mo Kanojo الفصل 143 تاريخ الإصدار

يمكننا أن نتوقع إصدار Kanojo Mo Kanojo Chapter 143 في 16 مايو 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى