منوعات

Marriage Alliance For Revenge Chapter 38

Marriage Alliance For Revenge Chapter 38

Marriage Alliance For Revenge Chapter 38 ، ثم Marriage Alliance For Revenge Chapter 38.

لكن Marriage Alliance For Revenge Chapter 38.

Marriage Alliance For Revenge Chapter 38

“تحالف الزواج من أجل الانتقام” هي قصة مانهوا الرومانسية كتبها يون هي سا ورسمتها إيما. تدور أحداث القصة في إمبراطورية الرون الخيالية ، وتتبع قصة Briella ، وهي امرأة شابة تتزوج من Duke Lucas بتصميم على الانتقام من الإمبراطور.

كانت برييلا ، المعروفة سابقًا باسم أوليفيا ، ذات يوم إمبراطورة إمبراطورية الرون. ومع ذلك ، اتخذت حياتها منعطفًا مأساويًا عندما قام زوجها ، الإمبراطور مكسيموس ، بموتها ، حيث شعر بالتهديد من حملها.

لكن بطريقة ما ، تستيقظ أوليفيا لتجد نفسها تسكن جسد فتاة فقيرة تدعى بريللا. عاقدة العزم على الانتقام من الأشخاص الذين ظلموها ، فهي على استعداد للذهاب إلى أي مدى.

بحسب القدر ، تلتقي “ برييلا ” مع “ لوكاس ” وخطيبها السابق والوريث الحقيقي للعرش. تخفيه Briella عن هويتها الحقيقية ، وتبلغه بوفاة الإمبراطورة وتقترح تحالفًا زواجيًا مع Lucas ، باحثًا عن شراكة في سعيهما للانتقام. إنهم يجعلون هدفهم هو فضح استبداد الإمبراطور واستعادة ما هو حق لهم.

ومع ذلك ، فإن طريقهم إلى الانتقام لا يخلو من العوائق. بينما يتصفحون شبكة السياسة والقوة القذرة ، يواجهون حواء ، عشيقة الإمبراطور المتلاعبة. يتعرضون للتهديد المستمر من قبل حواء ، التي تسعى لحماية موقعها وسلطتها. يجب على Briella و Lucas أن يتفوقا على الإمبراطوريين مع إخفاء نواياهم الحقيقية.

مع تقدم القصة ، يجد Briella و Lucas الحب والراحة في صحبة بعضهما البعض. ماضيهم المشترك والروابط غير القابلة للكسر تغذي رغبتهم في تفكيك النظام الفاسد. لكن مع كل خطوة ، تزداد المخاطر حيث تصبح حياتهم متورطة في لعبة خداع غادرة.

يجمع “تحالف الزواج من أجل الانتقام” بين موضوعات الرومانسية والمأساة والانتقام. مع تقلبات الحبكة المعقدة وديناميكيات الشخصية المعقدة ، تستكشف Manhwa أعماق الطموح البشري والولاء والأطوال التي سيذهب إليها الناس للانتقام.

من خلال سرد القصص الجيد والرسوم التوضيحية الجميلة ، يغرق “تحالف الزواج من أجل الانتقام” القراء في عالم من المؤامرات السياسية.

تحالف الزواج من أجل الانتقام الفصل 37: خلاصة

استلقى بريلا ولوكاس مستيقظين على السرير في صمت محرج. اعتقادًا من أن لوكاس قد يكون غير مرتاح للنوم معها في نفس السرير ، عرضت بريلا التحول للذهاب إلى الأريكة مثل لوكاس. لكن لوكاس يمسك معصمها ويطلب منها البقاء لأنه ليس مرتاحًا على الإطلاق. يشعر بريلا بالسعادة لأنه لا يجد هذا مزعجًا ، وبسبب الشعور الجديد بالراحة ، تنجرف إلى النوم.

يحاول لوكاس التحدث إلى بريلا ولكنه يجدها نائمة. إنه مذهول من كيفية نومها في مثل هذه الحالة. إنه محرج من أن يكون الشخص الوحيد الذي يشعر بالتوتر ولكنه يرفض الأفكار معتقدًا أن كل ما حدث كان للأفضل. لكن فجأة ، يحتضن بريلا النائم بالقرب منه.

في هذه الحالة ، ذهب عقل لوكاس فارغًا. كانت الهوية الحقيقية لبريلا غير معروفة ، لكن يبدو أنها تجعله يتذكر خطيبته السابقة أوليفيا. لديه حدس أنه سيكون في مشكلة إذا وقع في حبها ، لكنه لا يستطيع التوقف عن النظر إليها. أيضًا ، منذ فترة ، سأل فاران عما إذا كانت بريلا تبدو كشخص ما ، لكنه قال ألا يقول ذلك أمام بريلا لأن النساء تكرههن عند مقارنتهن بالآخرين. نتيجة لذلك ، كان يشعر بالذنب وكان يعلم أنه لا يستطيع الاستمرار على هذا النحو إلى الأبد وكان عليه أن يقرر عاجلاً أم آجلاً.

في اليوم التالي ، قبل بدء مسابقة الصيد ، يلقي الإمبراطور خطابًا يخبر فيه جميع النبلاء أن يقدموا لعبتهم لعشيقته ، حواء. تم تأجيل بريلا من هذه المهزلة ووجدها مثيرة للغضب. نظرت إلى لوكاس ، الذي لم ينطق بكلمة واحدة منذ الليلة الماضية ، وأخبرته أنها لا تريده أن يصطاد أي شيء وسيكون سعيدًا طالما عاد بأمان. يبتسم لوكاس ويخبرها أنه مرتاح لمعرفة أنه لا يحتاج إلى إزهاق أرواح لإرضائها ويغادر.

مع انتهاء الفصل ، نرى ماركيز هيلي (والد أوليفيا) والإمبراطور يخططان لشيء ما.

تحالف الزواج من أجل الانتقام الفصل 38: تاريخ الإصدار

تحالف الزواج من أجل الانتقام متوقف حاليًا ، ولكن من المتوقع إصدار الفصل 38 يوم الاثنين 22 مايو 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى