منوعات

Manager Kim Chapter 86

Manager Kim Chapter 86

Manager Kim Chapter 86 ، ثم Manager Kim Chapter 86.

لكن Manager Kim Chapter 86.

Manager Kim Chapter 86

ثم فى الاطار فسيعود المدير كيم قريبًا مع الفصل 86 ، والمعجبون متحمسون جدًا لقراءة الفصل 86 لأن تايهون نجل هانسو سيونغ سيظهر لأول مرة كشخص بالغ في الفصل القادم.

منذ حوالي نصف عام ، سأل القائد العام كيم جوانجو الرفيق دانيول عما كان يخطط لتحقيقه من خلال الاقتحام داخل محطته. حتى لو كان من القسم 51 ، لم يستطع القائد العام إيجاد تفسير لعمله.

طلب الرفيق Danyeol من الرئيس العام أن يحضر له سيجارة ، وسأله Kim Gwangjo عما إذا كان يخطط لتغيير المتاهة.

ذكر دانيول أنه أراد تغيير متاهات Beol Ba Wi ، وأراد أن يشهدها الجميع بهدوء. لكن هذه المرة ، أراد المضي قدمًا دون أي مخطط أرضي ، فقط لتغيير الأشياء بشكل عشوائي. طلب Danyeol موافقة من هم فوق رتبته لأشياء من هذا القبيل ، ويمكن أن يفيده الرئيس العام على المدى الطويل.

عرض Danyeol على Kim Gwangjo صورة لابنته وحفيدته حتى يوافق على خطته دون التفكير مرتين. كان تحذيرًا لـ Gwangjo ألا يدق أنفه في الأشياء ويتصرف وفقًا لإرادة Danyeol ؛ حتى أنه حرص على إخباره أنه إذا أنجز مهمته ، فسوف يكافأ أيضًا على ذلك.

حتى يتمكن من الوصول إلى منصب رئيسي في بيونغ يانغ ، وكان مستعدًا لكتابة خطاب توصية له. دعنا نتعرف على تاريخ إصدار Manager Kim Chapter 86 وأين يمكنك قراءة الفصل 86 عبر الإنترنت.

مانجر كيم الفصل 85 خلاصة

لكن فى الاطار فلم يرغب القائد العام كيم جوانجو في الاستمرار في الخدمة في Beol Ba Wi ؛ أراد الحصول على ترقية ومغادرة المحطة. لكنه لم يكن متأكدًا من سبب استعداد دانيول للذهاب إلى هذا الحد من أجله ؛ وجدها مشكوك فيها. أخبره دانيول أن هدفه النهائي هو الانتقام. في الوقت الحاضر ، المدير كيم يلقي لكمة على Danyeol. كان شبه فاقد للوعي ، لكن رغبته في الانتقام كانت تبقيه مستيقظًا.

اعترف دانيول للمدير كيم أنه لم يعد بإمكانه الذهاب إلى أي مكان وأنه سينتظره في الجحيم. لقد استعد لكل ذلك لمدة 20 عامًا ، لذلك كان من المستحيل تقريبًا على المدير كيم أن يجد مهربًا. حرص دانيول على التأكد من عدم وجود ثغرة في خطته ، فقد استغرق الأمر وقتًا طويلاً لإعداد كل ذلك ، لكنه حصل الآن على ما يريد.

لم يكن دانيول مستعدًا للسماح للمدير كيم بالذهاب إلى أي مكان حتى اللحظة الأخيرة ؛ لقد كان ثمن خيانة شعبه والتدخل في مهمة الثورة. كان يعتقد أنها كانت النهاية المثالية للمدير كيم ، لكنه انتهى به المطاف ميتًا بعد فترة وجيزة. أخبر جينشيول الحراس أن الأمر يبدو غير عادي هناك ، لذلك أراد الذهاب والتحقق بأم عينيه.

لكنهم رفضوا طلبه وأمروه بالذهاب والانتظار في المروحية. اقترح أحد الحراس عليهم التفكير في الهروب من المكان. أصبح بعضهم عنيفًا للغاية ، وسأله الحارس إلى أين يذهب. لكمه جينشول على وجهه وقال له إنه ليس لديهم وقت نضيعه.

مدير كيم الفصل 86 تاريخ الإصدار 

ثم انه من المقرر إصدار الفصل 86 من مانجر كيم يوم الثلاثاء 16 مايو 2023.

لكن بهذا Manager Kim Chapter 86 ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى