منوعات

Omniscient Reader’s Viewpoint Chapter 150

Omniscient Reader’s Viewpoint Chapter 150

Omniscient Reader’s Viewpoint Chapter 150، ثم نسلط الضوء على تفاصيل الفصل Omniscient Reader’s Viewpoint.

لكن المزيد من التفاصيل حول الفصل Omniscient Reader’s Viewpoint .

ثم نواصل معكم سرد ورصد التفاصيل.

Omniscient Reader’s Viewpoint Chapter 150

ثم فى اطار رصد التفاصيل و تماشياً مع تاريخ الإصدار النهائي لهذا الأسبوع ، يوجد الفصل 150 من وجهة نظر القارئ كلي العلم.

وهذا هو الفصل الذي يوضح الدافع النهائي والهدف من السيناريو السابع.

تم استكشاف الشرير والإعداد جيدًا بما فيه الكفاية. لكن الشيء الوحيد الذي فشل Dokja في فهمه هو التغيير في وجهة نظر الشخصيات. مع هذا التغيير ، الشيء الوحيد الذي لن يفهمه Joonghyuk الآن هو أنه لا توجد طريقة لاستعادة ذاكرته.

ثم نرصد لكم التفاصيل المتعلقة بالفصل الجديد فى الفقرات القادمة.

وجهة نظر القارئ العليم الفصل 150

ثم فى السياق فإنه ستستند المجموعة التالية من الأحداث على القرار الذي اتخذه Kim Dokja. الرجل يطلب من شريكه أن يكون مغرمًا بينما يتحدث السجين معه. لقد أوضح أنه كان يبحث عنه منذ وقت طويل. وفي الإشعار الذي يظهر ، قام بتغيير العرض إلى “عرض الملخص”. بهذه الطريقة ، فإن الشخصيات التي لديها الكثير من المعلومات ستتذكر فقط ملخص المعلومات.

سيفتح الفصل 150 من وجهة نظر القارئ الشامل مع ملاحظة Dokja أن Joonghyuk ينسى الكثير من المعرفة التي اكتسبها. هذا يعني أيضًا أن Yoo Joonghyuk قد يبدأ في رؤية هذه الشخصية الجديدة كصديق له. الجواب على هذا سيظهر فقط في نزهة القادمة.

ثم نسلط الضوء على ملخص الفصل السابق.

ملخص الفصل السابق!

لكن فى السياق و في المشهد الأول ، تظهر منطقة سيناريو جديدة. كان هذا مكانًا لم يره أحد من قبل. كان هذا قيد التقدم داخل قبة سيول الآن. توقع السيناريو أن يهزم الأشخاص المستدعون حديثًا التجسيدات الموجودة. ومع ذلك ، لم يكن لدى أي منهم القوة للتعامل مع مثل هذه الإجراءات. وهكذا ، ظهر الدوكاريبيون هناك ، ويطلبون منهم عدم الذعر. كان تشكيل المجموعات هو السبيل الوحيد للوصول إلى النصر.

لكن الرجل الذي دخل بعد ذلك ، كان شخصًا قد يكون أقوى شرير واجهه أي شخص. كان هذا سجين الزوج الذهبي. يلقي الفصل الأخير من الفصل نظرة على كل شخص يتوصل إلى أفكار لإنشاء قصص في هذا السيناريو. والمشهد الختامي يلقي نظرة على المواجهة بين MC ، و Joonghyu ، وهذا السجين.

ثم نرصد لكم الموعد لاصدار الفصل النهائي.

وجهة نظر القارئ العليم الفصل 150: تاريخ الإصدار

ثم فى اطار رصد التفاصيل فإنه سيصدر الفصل 150 من وجهة نظر القارئ الشامل في اليومين المقبلين. تاريخ الإصدار النهائي للفصل هو 20 مارس 2023.

انتهت مقالتنا Omniscient Reader’s Viewpoint Chapter 150.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى