منوعات

Jinx Chapter 23

Jinx Chapter 23

Jinx Chapter 23 ، ثم Jinx Chapter 23.

لكن Jinx Chapter 23.

Jinx Chapter 23

سيعود الفصل 23 من Jinx مع تعقيدات جديدة لكيم دان فقط عندما يشعر أخيرًا بحياة طبيعية. كانت زيارة Jaekyung لجدته مفاجأة كبيرة له ، وظل لديه كل أنواع الأسئلة في ذهنه. ومع ذلك ، فهو ليس الوحيد الذي حيره هذا التطور الجديد. إن تصرف Jaekyung بهذه الطريقة قد يكون له دافع خفي.

كل الأشياء التي قام بها Jaekyung من أجل Kim Dan هي جعله يقوم بأمره. Jaekyung لا يهتم بالعلاقات الإنسانية ويريد فقط التركيز على حياته المهنية والتنفيس عن إحباطه. لكن منذ أن التقى بكيم ، كان يفعل الأشياء بشكل مختلف قليلاً ، أو ربما أراد فقط أن تستمر العلاقة الجسدية.

من منظور كيم دان ، الأشياء لا تتراكم ، لكن لديه طريقته في تبسيط الأمور. والفصل الأخير لم يكن مختلفًا في هذا الأمر لأنه وضع الأمور ليوم غد. سيعود لعضه لاحقًا ، ولكن قد يكون هناك شيء آخر على طول الأفق بحلول ذلك الوقت.

جينكس الفصل 22 خلاصة

يبدأ الفصل 22 من Jinx بصدمة Kim Dan من مشهد Jaekyung كونها جدته. بل إنه كان مندهشًا أكثر من حقيقة أن جدته كانت سعيدة بوجودها حوله. لم ير جدته سعيدة للغاية في الأيام القليلة الماضية ؛ هيك ، لم يرها حتى لفترة طويلة.

وهكذا ، فإن أي سوء نية حصل عليه في الفصول القليلة الماضية لجايكيونج بدأ يتلاشى. قرر التحدث مع Jaekyung على انفراد وتصويب الأمور معه إلى الأبد. وعلى الرغم من أن الأمر بدا محرجًا ، فقد بدأ بالاعتذار عن الإجراء الذي اتخذه في نفس الصباح من قبل.

كان من الجيد لو لم يتراجع عن كلمته لما قاله في الصباح. بغض النظر ، كان هذا التبادل الصغير هو تغيير الوضع الراهن الذي احتاجه كلاهما ، حيث أدى إلى تهدئة علاقتهما قليلاً. قرر Kim Dan أنه سيفعل كل ما يتطلبه الأمر لدعم Jaekyung في مسيرته وبكل طريقة صغيرة.

جينكس الفصل 23 المفسدين

الفصل 23 من Jinx سيزرع بذور الشك في أحد مقاتلي MMA حيث يبدو Jaekyung و Kim Dan أقرب. لم نتعرف على صالة الألعاب الرياضية بأكملها حتى الآن ، ونعلم فقط أن هناك مدربًا. والمقاتلون الآخرون الذين يشاركون في صالة الألعاب الرياضية لم يظهروا كثيرًا.

الآن ، Jaekyung يحتفظ بأسراره لنفسه ، ولا أحد في صالة الألعاب الرياضية يعرف عن العلاقة بينه وبين Kim Dan. ومع ذلك ، بدأ أحد المقاتلين يشك في أنه قد يكون هناك شيء آخر يتعلق بالمسألة بين الاثنين. يعلم الجميع في صالة الألعاب الرياضية أن Jaekyung ليس عملية بيع سهلة ، ولا يقدم خدمات لأي شخص بدون سبب.

الطريقة التي رد بها كيم على قول جايكيونغ إنهم يعيشون معًا جعلت العضو الآخر متشككًا. وبالنظر إلى الكيفية التي تبدو بها المجازات في النوع BL ، فهذا يعني أنه سيكون هناك طرف ثالث مشارك في هذه القصة.

ما هو تاريخ الافراج عن جينكس الفصل 23؟

ثم فى الاطار فسيصدر الفصل 23 من Jinx في 22 مايو 2023 .

لكن بهذا Jinx Chapter 23 ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى