منوعات

My Hero Academia Chapter 389

My Hero Academia Chapter 389

My Hero Academia Chapter 389 ، ثم My Hero Academia Chapter 389.

لكن My Hero Academia Chapter 389.

مشاهدة مانجا اكاديمية بطلي الفصل 389 كامل مترجم.

My Hero Academia Chapter 389

ثم فى الاطار فإن My Hero Academia الفصل 389 هو الفصل التالي للمانجا ، وسيتم إصدار الفصل دون أي انقطاع عن بقية شونين مانغا ، ويحتاج معجبو شونين مانغا إلى الفصل الجديد من My Hero Academia في أسرع وقت ممكن لأن الفصل الأخير لم يكن يحتوي على سرد مناسب أو سرد قصير.

يمكن اعتبار الفصل السابق أقصر فصل من My Hero Academia. في حين أن المعجبين يمكن أن يجادلوا بأنه كانت هناك فصول قصيرة في المسلسلات المختلفة ، هذا هو الأول من My Hero Academia. ربما يمكن أن يكون مرتبطًا بالحالة الصحية للمؤلف ، الذي شهد أيامًا أفضل. ومع ذلك ، نشعر أن إيقاع الفصل الأخير كان من الممكن أن يكون أفضل بكثير.

فقط عندما اعتقدنا أنه سيكون هناك استجابة من Dabi حيث كانت عائلته بأكملها قد تجمعوا وكان Shoto في الطريق ، انتهى الفصل ، ولم يكن الأمر وكأنه متشائم أيضًا بسبب ضعف وتيرة. ولكن ستكون هناك فصول جديدة من My Hero Academia ، ولحسن الحظ سيتم إصدار الفصل 389 من My Hero Academia القادم بدون أي انقطاع.

لذلك ، بالنسبة للمعجبين الذين يبحثون عن التفاصيل حول My Hero Academia Chapter 389 ويرغبون في معرفة ما سيحدث في الفصل المذكور ، لدينا هذه المقالة لهم فقط. ولكن ، حتى كتابة هذه السطور ، لا يوجد مفسدون متاحون لفصل My Hero Academia Chapter 389 ، لذلك نحن لسنا متأكدين مما سيحدث فيه. من المتوقع أن يبدأ إصدار مفسدين هذا الفصل يوم الأربعاء ، 17 مايو 2023.

وبالتالي ، سيوفر هذا المنشور تفاصيل حول موعد إصدار الفصل 389 من My Hero Academia وأوقات توفره. بالإضافة إلى ذلك ، سنختتم هذه المقالة بمكان قراءة الفصل المذكور بمجرد توفره. مع ذكر ذلك ، نقدم لك هنا أحدث My Hero Academia وتحديثات الفصل الجديد.

الفصل 388: أكاديمية بطلي

يبدأ الفصل 388 من My Hero Academia ، بعنوان “Toya” ، بالأبطال الذين يساعدون المواطنين على الخروج من المرفق ، ونرى طلابًا من الفئة “ب”. الأبطال الوافدون الجدد الذين تقاعدوا موجودون هنا أيضًا للمساعدة ، ومهمتهم هي جلب الجميع إلى السطح حيث توجد روبوتات في انتظارهم ليأخذوها بعيدًا.

يذكر الأبطال أن هذا الروبوت سيحتاج فقط إلى أوامر ، وسيأخذ القائد إلى أي مكان يريده. يذكر الأبطال أيضًا أنه لا ينبغي عليهم النظر في اتجاه Dabi ، والذي يبدو أن كرة الطاقة تتوسع. نرى أيضًا لمحة عن عائلة Todoroki ، والتي تضم Rei و Natsu و Fuyumi.

بعد ذلك ، قفز Rei على الروبوت ، وطلب منه أن يأخذها في اتجاه Dabi بعد إخبار Natsu بالعناية بأخته. ثم تستمر الأحداث من الفصل السابق حيث تستخدم Rei قواها لتهدئة Dabi. يبدو أن إنديفور قلقة ، قائلة إنها ستحرق حتى الموت. تستمر في الاقتراب ، لكن ري تقول أن نفس الشيء سيحدث له ول تويا.

يحاول Rei تهدئة Dabi من خلال الاتصال باسمه الحقيقي ، ويرد الأخير بكلمة “Mom” في اللوحة التالية ، نرى أن Dabi يذكر أيضًا “Fuyumi و Natsu” ، الذين وصلوا أيضًا إلى الموقع والاقتراب منه على الرغم من حرقه كل ثانية. نظرًا لأن Endeavour مونولوجًا عن رغبته في أن يكون الشخص الوحيد الذي يقتل Toya ، ينتهي الفصل بلوحة من عائلة Todoroki مع الجميع فيها باستثناء Shoto.

أكاديمية بطلي الفصل 389 تاريخ الإصدار 

ثم انه سيُعرض الفصل 389 من My Hero Academia ، جنبًا إلى جنب مع الفصل الجديد من One Piece و Jujutsu Kaisen و Black Clover والعديد من shonen mangas في الإصدار الخامس والعشرين من Weekly Shonen Jump Magazine ، والتي ستصدر يوم الاثنين ، مايو 22 ، 2023 .

لكن بهذا My Hero Academia 389 ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى