منوعات

Alderamin On The Sky Season 2

Alderamin On The Sky Season 2

Alderamin On The Sky Season 2 ، ثم Alderamin On The Sky Season 2.

لكن Alderamin On The Sky 2.

Alderamin On The Sky Season 2

سبع سنوات هي فترة انتظار طويلة جدًا لأي قاعدة جماهيرية. ولكن بالنسبة إلى المعجبين الذين يتجذرون في Alderamin On The Sky 2 ، يبدو أن الوقت سيمتد لفترة أطول. بعد إنهاء تشغيله الناجح في عام 2016 ، تراجع صانعو المشروع عن المقعد الخلفي. ولكن في عام 2023 ، يبدو أن هناك ارتفاعًا في أعداد البحث في البرنامج. يستعيد Studio Madhouse شعبيته الأصلية التي حصل عليها في التشغيل السابق. إذن ، هل سيكون هناك موسم جديد؟ ما الذي يستغرق وقتًا طويلاً في الإجراءات القانونية الواجبة؟ لقد جمعنا كل المعلومات عن هذا!

عرض الخيال العسكري لعام 2016 هو عمل أصلي لفنان LN بوكوتو أونو. صدر النص لأول مرة في 10 يونيو 2012 ، واستمر حتى 10 أغسطس ، 2018. بعد ذلك ، صدرت المانجا في مايو 2014. تولى Madhouse مشروع الأنمي في يوليو 2016 ولكنه لم يعد أبدًا من أجل Alderamin On The Sky 2 ما هذا؟ ما هي ارقام ايرادات العرض؟ استمر في القراءة لمعرفة المزيد!

Alderamin On The Sky الموسم الثاني: حالة التجديد

تم بث الحلقة الأخيرة من برنامج 2016 في 30 سبتمبر من ذلك العام. في معظم الحالات ، عادةً ما يتم الإعلان عن موسم جديد أو التشويق في الحلقة الأخيرة من المسلسل. ومع ذلك ، في هذه الحالة ، لم يكن هناك أي كلمة من صانعيها على الإطلاق. كان الأمر كما لو أن المصنّعين قد أخذوا استراحة كاملة وأوقفوا المشروع. لم يقدم صانعو العرض ولا أي من أعضاء فريق العمل أي أخبار عن الموسم المقبل. الكل في الكل ، لم يتم تجديد Alderamin On The Sky Season 2. لكن ما هي احتمالات عودته بعد سبع سنوات؟ هيا نكتشف!

صراع عائدات المانجا!

تعتمد صناعة الرسوم المتحركة ، بشكل أو بآخر ، على أعمال المانجا نفسها. بعد كل شيء ، فإن مبيعات المانجا هي التي تمول الرسوم المتحركة في العرض. في بعض الحالات ، يتم إحياء تعديلات الأنمي فقط من أجل زيادة مبيعات المانجا. تشير التقارير الأخيرة في حالة Alderamin On The Sky Season 2 إلى أنه بعد إصدار الموسم الأول ، كان المنتجون يتوقعون زيادة في مبيعات المواد المصدر.

لكن تحديثات الأخبار الداخلية تشير إلى أن أرقام المبيعات لا يمكنها حتى لمس أربعة أرقام بشكل صحيح. بعد عام 2016 ، باعت Taiki Kawakami ثلاثمائة نسخة فقط. وهكذا ، تم هزيمة الغرض الكامل من جلب مانجا جديدة إلى الطوابق. لا يمكن أن تكسب لافتة Alderamin On The Sky نفس القدر من الإيرادات للحصول على موسم جديد في المستقبل. نتيجة لذلك ، هناك شائعات تفيد بإلغاء Alderamin On The Sky Season 2 بصمت.

هل هناك ما يكفي من المواد المصدر للألدرامين على السماء الموسم 2؟
Alderamin On The Sky هي سلسلة روايات خفيفة أصلية لعام 2012. القصة هي عمل أصلي لـ Bokuto Uno. تم تسلسل LN المكون من 14 مجلدًا من يونيو 2012 إلى أغسطس 2018. وبعد ذلك ، أحضر Taki Kawakami المانجا إلى الطوابق بسبعة مجلدات. من بين هذه المجلدات السبعة ، تم تحريك أربعة فقط للموسم الأول. إذاً للقول ، فإن Alderamin On The Sky Season 2 لديه الكثير من المواد المتبقية للتكيف. علاوة على ذلك ، إذا تم استنفاد الكثير من المحتوى في الموسم الثاني ، فهناك رواية خفيفة.

يمكن لـ LN الاستفادة بسهولة من أكثر من ثلاثة مواسم قادمة في المستقبل. لكن الإيرادات والإنتاج هما السؤالان المهمان في إصدار الموسم المقبل. دعونا نرى ما إذا كان Madhouse يعيد النزهة على الإطلاق!

لا أمل على الإطلاق: ستوديو مادهاوس!

Madhouse هي شركة رسوم متحركة تتمتع بسمعة سيئة عندما يتعلق الأمر بالتسلسلات. في كل مرة يرتبط اسم هذا الاستوديو بأي عرض ، يعرف المعجبون بالفعل أن التجديد سيستغرق الكثير من الوقت. نفس الشيء هو الحال مع Alderamin On The Sky Season 2. أنتجت هذه الشركة الموسم الأول من العرض ، ومنذ ذلك الحين ، لم يذكر Madhouse الصمت بشأن هذه المسألة. اعتبارًا من عام 2023 ، تعمل الشركة في مشاريع متعددة في ذلك الوقت.

تتضمن القائمة أمثال The Vampire Dies In No Time و Ai No Idenshi و Frieren. لكن العرض الذي نتحدث عنه ليس له كلمة من شركة الرسوم المتحركة هذه على الإطلاق. هل هذا يعني أن الأنمي قد ألغي نهائيا؟ حسنًا ، سيتم توضيح هذه الإجابة فقط من قبل صانعيها.

ماذا سيحدث بعد؟

تدور القصة القصيرة لـ Alderamin On The Sky حول منطقة إمبراطورية Katjvarna. وتبدأ القصة بمقدمة حقيقة أن الحرب ستندلع بين الجيران. جمهورية كيوركا وهذه الإمبراطورية على وجه الخصوص. ولذا التقينا بإيكتا ، استراتيجي الحرب الذي يعمل لصالح إمبراطورية كاتجفارنا. تشكلت القصة الكاملة ذهابًا وإيابًا بين جانبي الإمبراطورية القصة للموسم الأول بأكمله. ومع ذلك ، فإن نهاية الحلقة الثالثة عشر تترك القصة على حافة الهاوية.

هنا ، التركيز الرئيسي للقصة الآن هو أصل إعداد الحكاية. بالنظر إلى أنه يحمل اسم “Alderamin On The Sky” ، يجب على نجم القطب الشمالي أن يفعل شيئًا مع العرض. كانت النجوم هي الموضوع الرئيسي للعرض منذ البداية. ومع ذلك ، فإن أهمية تلك الاستعارة لم يتم تشريحها بمعناها الحقيقي.

نتيجة لذلك ، سيأخذ Alderamin On The Sky Season 2 طريقًا نحو أصل Katjvarna. علاوة على ذلك ، سيأتي وقت يشكك فيه إكتا في طرقه الخاصة وهويته في الموسم المقبل. لكن هل سيكون هناك موسم جديد؟ من هم مبدعو هذا العالم؟ ما هو النجم هنا؟ فقط الوقت سوف يعطي هذه الإجابة!

Alderamin On The Sky الموسم الثاني: تاريخ الإصدار

نظرًا لأن نطاق الحصول على أنيمي جديد أقل بكثير ، فقد يتعين على المعجبين قبول حقيقة أن العرض الجديد لن يحدث في أي وقت قريب. إن الآمال في إحياء برنامج عمره سبع سنوات أقل ، حتى بشكل عام. ومع ذلك ، إذا طلب المعجبون العرض إلى حد ما ، فقد يفكر استوديو آخر في إعادة التنزه إلى الشاشات. سنحرص على تحديث هذا القسم بمجرد توفر مزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع. ترقبوا أنمي ديلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى