منوعات

سبب وفاة هند بنت عبد الله بن محمد العقيد

سبب وفاة هند بنت عبد الله بن محمد العقيد لقد مررت برحمة الله تعالى هند بنت عبدالله بن محمد العقيد وذلك بعد أن ترددت العديد من المواقع على منصات مختلفة تتحدث عن وفاة هذا الشخص الذي ترك انطباعًا جيدًا في روح كل من جلس معه أو تعامل معه أو تحدث معه ، وتم تحديد يوم للصلاة من أجله. في المسجد وبعد ذلك يدفن.

 وسادت حالة من الحزن والأسى بعد انتشار هذا الخبر المؤلم ، وقطعت الأسى العديد من الأوساط الرسمية والفنية. هذه المقالة ستكون حول توضيح حقيقة هذا الخبر. سنقف أيضًا على العديد من العناوين التي تقلق الكثير من الناس بشأن هذه الشخصية الرائعة

أين تقدم؟ خليفة بن سالم بن محمد ـ عقيد مواطن سعودي لقتله زوجته هند بنت عبد الله بن محمد العقيد ، مواطنة سعودية ، بإغرائها وقيادتها بسيارته إلى منطقة صحراوية ودهسها ، مما أدى إلى وفاتها.

بحمد الله تمكنت الجهات الأمنية من القبض على الجاني المذكور ، وأسفر التحقيق معه عن اتهامه بارتكاب جريمة جنائية ، وبإحالته إلى المحكمة المختصة تم رفع دعوى ضده. اثبات ما اتهم به وحكم عليه في جريمة قتل ، وثبت الحكم من قبل محكمة الاستئناف والمحكمة العليا وصدر أمر ملكي بتنفيذ ما حُكم به نهائياً ومدعوماً بمرجعها.

ونفذ حكم الإعدام الجاني / خليفة بن سالم بن محمد العقيد ، اليوم الأربعاء ، الموافق 27/10/1444 هـ. م والذي يتوافق مع 17/5/2023. بمحافظة الراس بمنطقة القصيم.

وتعلن وزارة الداخلية عن تأكيدها على رغبة حكومة المملكة في استتباب الأمن وتحقيق العدالة وتنفيذ أحكام الله لمن يذنب بالأبرياء ويسفك دمائهم ، وفي نفس الوقت يوبخ. كل من يغري نفسه بجعل العقوبة الشرعية مصيره. والله الهادي بأي حال من الأحوال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى