منوعات

Fight Class 3 Chapter 94

Fight Class 3 Chapter 94

Fight Class 3 Chapter 94، ثم اننا نسلط الضوء من خلال مقالتنا على تفاصيل الجزء الجديد من Fight Class 3 Chapter 94.

لكن ما هى التفاصيل الجديدة التى يحملها هذا الفصل ، نسلط الضوء عليها الان.

ثم نسرد لكم تفاصيل الفصل الجديد من خلال المزيد من المعلومات والبيانات.

Fight Class 3 Chapter 94

ثم فى اطار رصد التافصيل فإن Fight Class 3 AKA Gyeoggi 3 Ban ، هي قصة صبي صغير يدعى جوي جي تاي. فقد والدته في سن مبكرة جدًا ، تاركًا له وأخته الصغرى أيتامًا. على الرغم من أن والده كان على قيد الحياة ، إلا أنه لم يكن موجودًا أبدًا. لم يحضر حتى جنازة زوجته. ظهر في وقت لاحق من ذلك اليوم وخطف ابنته الصغرى من مظهره. جوي جي تاي ، الذي حاول منعه ، تم طرده.

في الوقت الحاضر ، استيقظ Jui Ji-Tae في وظيفته بدوام جزئي بعد أن عانى من كابوس عن والده. كان مديره هو الذي أيقظه. الآن بعد أن أصبح هنا ، يستعد جي تاي للمدرسة. يدرس في مدرسة Nam-Il الثانوية.

المدرسة مشهورة ولكن ليس بأكاديميينها. تشتهر المدرسة بفصول القتال. على الرغم من أن والده كان فنانًا عسكريًا ، إلا أنه لم يكن لديه أي اهتمام حقيقي بهذه الرياضة.

بالقرب من مدخل Nam-Il High ، يرى Lee Ji-Eun ينتظره مع واجباته المدرسية. Ji-Eun هي حفيدة الشخص الذي يملك المنزل الداخلي Ji-Tae تقيم فيه. يسألها Ji-Tae كيف حصلت عليه وهو يتركه داخل غرفته. تعترف جي يون بتردد أنها دخلت غرفته مرة أخرى. من الواضح أن Ji-Eun لديها شيئًا لـ Ji-Tae. ومع ذلك ، فإن Ji-Tae كثيفة للغاية ، و Ji-Eun خجولة جدًا.

ثم التقى بصديقه الآخر نا أوك دونغ. إنه مهووس بفئة القتال ، والسبب الوحيد لانضمامه إلى Nam-Il High هو البقاء بالقرب منهم. لديه مدونة عن نفس الشيء. شوهد يحمل كاميرا في جميع الأوقات ، ويأخذ لقطات لأشخاص من دروس القتال. مدونته مفصلة للغاية. إنه مثل موسوعة Nam-Il High Fight Class. بينما كانوا يتحدثون ، وصل Kim Dong-Won.

Fight Class 3 Chapter 94

إنه رجل من الدرجة الأولى في فئة القتال ولديه إعجاب جي-يون. اعترف بحبه الأبدي لـ Ji-Eun 4 مرات. ورفض أربع مرات. يلوم جي تاي على هذا ويحاول مهاجمته. ومع ذلك ، فإن Ji-Tae يتفادى هجومه بسهولة. حاول الهجوم مرة أخرى ولكن أوقفته ماريا داكاسكوس. يشكرها جي تاي على إنقاذها ويذهب هذا الأخير مع أصدقائه إلى فصولهم الدراسية.

في صالة الألعاب الرياضية ، تستجوب ماريا دونج وون. أخبرها أن Ji-Tae غريب وأنه لم يلمسه مرة واحدة. يخبر دونج وون ماريا أنه يبدو كما لو أن Ji-Tae بطيء وسريع في نفس الوقت. تقريبا كما لو كان يعرف ما هو الهجوم الذي سيحدث قبل حدوثه. قررت اختبار مهاراته بنفسها ، وكانت راضية. أخذت على عاتقها تدريبه وإدخاله إلى فئة القتال.

فئة القتال 3 الفصل 93 خلاصة

ثم فى اطار التفاصيل ففي الفصل 93 من فئة القتال 3 ، نرى Yung-Gu على سرير المستشفى مع صديقته القريبة. نعلم أنه تعرض للطعن. صديقته تسأل كيف يشعر في الوقت الحالي. الذي يرد عليه يونغ جو ، تومض حياته أمام عينيه. عندما سئل عما إذا كان قد رأى صديقته في الفلاش باك ، لم يعط إجابة جيدة مما دفع صديقته إلى الجنون. عند رؤية هذا ، قام بتغيير إجابته بسرعة كبيرة.

سألته إذا كانت الشائعات صحيحة. إذا كانت الأشياء التي قالها Ga-Hee بها أي حقيقة. تقول إنها كانت أكبر من أن تكون مجرد شائعة. يوضح Yung-Gu أنه كان شيئًا مثيرًا للحظة لأنهم كانوا يتحدثون بشكل سيء ، ولسوء الحظ ، ترك غضبه يسيطر عليه. أخبرته أنه ليس عليه إخفاء ماضيه عنها. تقول إنه طالما لم يصب أحد بأذى خطير ، يمكنها ترك أي شيء ينزلق.

ومع ذلك ، فإن الشيء الوحيد الذي لن تتسامح معه هو كونه أبًا لطفل غير شرعي. لا يونغ جو كيف يتفاعل مع هذا. يؤكد لها أنه لم يقبل إلا من قبل. وبالتالي ، ليس لديها ما يدعو للقلق. تمضي لتشرح كيف تريد أن يكون صديقها زير نساء أو مدمن مخدرات. ومع ذلك ، يمكن تغيير هذه الأشياء ، وهي على استعداد لمساعدته على التنظيف.

Fight Class 3 Chapter 94

ظهر عدد قليل من أصدقائه وأفسدوا لحظاتهم. يطلب Yung-Gu من أصدقائه إخبار صديقته بماضيه. بشكل أكثر تحديدًا حول ساقه ، وبشكل أكثر تحديدًا ، عدم وجودها. ثم ينتقل المشهد إلى ما لا يمكن تفسيره إلا على أنه حلقة قتال غير قانونية. يبدو أنهم يزودون المقاتلين بكل المنشطات التي يحتاجونها. نرى رجلاً طويل القامة وعضلات يقف فوق أجساد فاقد للوعي.

يمكننا أن نفترض أن هذه كانت محتوياته السابقة. إنه يرتدي خوذة ملونة ، لذلك ليس لدينا أي فكرة عن ماهية هويته حقًا. ثم نرى خصمه التالي. اسمها صني. إنها ذات بنية عضلية ولكنها ليست طويلة مثله ولها ضمادات على ذراعيها مع أطراف شقراء. تمد يدها قبل دخول الحلبة ، وفي الوقت نفسه ، تسخر من خصمها لارتدائه خوذة ، مدعية أنه قبيح.

قبل بدء القتال ، يتغير المشهد مرة أخرى. الشخص الذي يشرف على المعارك. إنه في تفكير عميق. إنه مهووس بشأن سبب قبول Kang-Du لمباراة العودة. الشيء الآخر الذي كان يزعجه هو لماذا قدم Yang Ki-Hoon هذا العرض في المقام الأول. إنه يتساءل عما إذا كان لدى جوي جي تاي آص آخر في جعبته. يخبر صني أنه يطوي في القطاع 3 ، ولديه خدمة لطلبها.

قتال من الدرجة الثالثة الفصل 94 المفسدون

ترك لنا الفصل الأخير الكثير من الأسئلة التي لم تتم الإجابة عليها. رأينا صني يُطلب منها قتل جوي جي تاي. لقد رأيناها تقضي للتو على رجل عملاق في قتال بالأيدي. كان طوله أكثر من 6 أقدام ، وبني مثل دبابة ، وكان يرتدي خوذة. آخر مرة رأيناه ، كان على الأرض مع الجثث. ثقب ذراع صني في قناع خوذته.

ثم نتمكن من رؤية لمحة عن الماضي. في أيام طفولتهم. كيف اعتادوا الترفيه عن أنفسهم. ثم نرى رجلاً عجوزًا يقترب من مجموعة الأطفال ومعه حزمة من الكتب. الأطفال يخاطبون الرجل العجوز السيد Bookworm. لذلك من الآمن أن نفترض أن الأنواع على دراية جيدة بهذا الرجل العجوز. بدا الأمر كما لو أن جونهيوك كان في الماضي طفلًا ذكيًا للغاية. كان يحب القراءة.

اعتاد على مرافقة الرجل العجوز إلى منزله. في الطريق ، كان هناك رجل يطارد نفسه من فوق شجرة. كان الرجل العجوز يحمي عينيه من رؤية هذا المنظر المخيف. بعد وصولهم إلى منزله ، كانوا يقضون اليوم في قراءة مجموعته التي لا نهاية لها من الكتب. يتساءل جونهيوك عما إذا كان الأمر دائمًا على هذا النحو. ترك لنا الفصل الأخير أسئلة أكثر من الإجابات. نأمل أن يجيب الفصل 94 على عدد قليل منهم على الأقل.

فئة القتال 3 الفصل 94 تاريخ الإصدار 

سيتم إصدار Fight Class 3 في  24 مارس 2023 . 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى