منوعات

Triplets: Mr Li’s Sweetheart Chapter 25

Triplets: Mr Li’s Sweetheart Chapter 25

Triplets: Mr Li’s Sweetheart Chapter 25، ثم نسلط Triplets: Mr Li’s Sweetheart Chapter 25..

لكن Triplets: Mr Li’s Sweetheart Chapter 25.

Triplets: Mr Li’s Sweetheart Chapter 25

ثم فى الاطار فإن ثلاثة توائم: كان الفصل 24 من السيد Li’s Sweetheart مليئًا باللحظات اللطيفة والدرامية ، مما جعل القراء يشعرون بالإغماء بسبب كيمياء Li Xicheng و Mo Ningxi. على الرغم من أن Mo Ningxi لا تحب Li Xicheng ، إلا أنها تهتم كثيرًا بـ Li Siyin ، الذي ليس حتى طفلها. حبها للصبي الصغير اللطيف يتجاوز بكثير كراهيتها لوالده ، ومن الواضح أنها تعشق Siyin كثيرًا. من ناحية أخرى ، تستمر Li Xicheng في جذب المزيد والمزيد من تصرفات السيدة المشاكسة التي تجعلها تكرهها.

ترى مو نينغكسي ولديها ، زياو تشو ومياو مياو ، في سيين ، مما يفسر عاطفتها. من ناحية أخرى ، يشك Xiao Zhuo في نسبه ، ويشتبه في أن Li Xicheng هو في الواقع والده أيضًا. يشعر Siyin بسعادة غامرة لسماع أن Xiao Zhuo قد يكون على صلة به بالدم. سيين طفل وحيد يعيش مع أم باردة إلى حد ما ، وليس لديه طفل في مثل عمره ليلعب معها. يعتبر ارتباط Siyin بـ Mo Ningxi منطقيًا لأنه يعتبرها أمًا وأن أطفالها أشقاء له.

ثلاثة توائم:

يتقدم حبيب السيد لي بوتيرة سريعة ، لكن المصاعب والدراما تنتظر المضي قدمًا في Mo Ningxi و Li Zicheng ، خاصة مع علاقته بأخت Ningxi غير الشقيقة ، التي تكرهها. إذا كنت تتابع قصة هؤلاء التوائم الثلاثة اللطيفين وتريد المزيد من التحديثات حول الفصل القادم ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح! في هذه المقالة ، سنتحدث عن تاريخ إصدار Triplets: Mr. Li’s Sweetheart الفصل 25 ، ملخص الفصل السابق ، وأخبر قرائنا أين يمكنهم قراءة manhua.

Triplets: السيد Li’s Sweetheart هي دراما جديدة ورومانسية مانهوا التي أصبحت مشهورة جدًا بمخططها الدرامي بعد إصدارها في عام 2022 في KuaiKan. تدور القصة حول مو نينغشيا ، التي طردت من منزلها بعد أن تم تأطيرها من قبل زوجة أبيها الشريرة وأختها غير الشقيقة بعد وفاة جدهما. إن رغبة Mo Ningxi في الانتقام وعطشها لجعل أعدائها يدفعون الثمن جعلتها تتغلب على كل شيء ، وقد عادت بعد ست سنوات مع أطفالها ، عاقدة العزم على استعادة ما هو حق لها.

 

ثلاثة توائم: حبيب السيد لي: ملخص الفصل 24

سابقًا في ثلاثة توائم: توصل حبيبة السيد Li و Siyin و Xiao Zhuo إلى خطة لتقريب Li Zicheng و Mo Ningxi قليلاً. نظرًا لأنه يمكن دائمًا رؤية كلاهما يتشاجران ، فإن الطفلين الصغار يرغبان بشدة في أن يحب نينغشيا وزيتشنغ بعضهما البعض وربما يتزوجان حتى يتمكن الثلاثة منهم من البقاء مع أم وأب محبين. يذهب Siyin إلى Zicheng ويخبره أنه يريد ملابس جديدة ويبدأ في البكاء عندما يطلب منه Zicheng أن يطلب من مدبرة المنزل الحصول على بعض الملابس له.

ركضت Siyin إلى Ningxi وأخبرتها باكية أنه يريدها أن تختار ملابس له لأنها تفعل ذلك لأطفالها. عند رؤية ذلك ، أخبر Zicheng Siyin أنه سيذهب لاختيار الملابس له مع Ningxia ، مما أثار انزعاجها. يزور الاثنان متجرًا باهظ الثمن ويختاران بعض الملابس لـ Siyin ، لكن Zicheng يصر على شراء الملابس لـ Xiao Zhuo و MiaoMiao أيضًا لأنهما يعيشان في منزله. مدير المتجر الذي يخطئ بينهما في صورة زوجين يزعج Ningxi أكثر ، ويسلي Zicheng.
من ناحية أخرى ، اخترق Xiao Zhuo الكمبيوتر المحمول الخاص بـ Zicheng ، وسأله Siyin عما يفعله. Xiao Zhuo أخبر Siyin أنه يعتقد أن Zicheng هو والده أيضًا ، وأنه يريد أن يرى أين كان Zicheng وما إذا كان مع Ningxi قبل ست سنوات. يغادر Ningxi و Zicheng المتجر ، وبعد أن أخطأ في علاقته بزوجين مرة أخرى ، انطلق Ningxi إلى السيارة في غضب. تسأل Ningxia عن غير قصد Zicheng إذا كان بإمكانها شراء أسهم Rong ، وتوافق Li Zicheng على شرط استمرارها في الاعتناء بـ Siyin.

ثلاثة توائم: حبيب السيد لي: الفصل 25 تاريخ الإصدار

ثلاثة توائم: يُقدر أن الفصل 25 للسيد Li’s Sweetheart سيتم إصداره يوم الأحد ، 18 يونيو 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى