منوعات

Omniscient Reader’s Viewpoint Chapter 159

Omniscient Reader’s Viewpoint Chapter 159

Omniscient Reader’s Viewpoint Chapter 159 ، ثم Omniscient Reader’s Viewpoint Chapter 159.

لكن Omniscient Reader’s Viewpoint Chapter 159.

Omniscient Reader’s Viewpoint Chapter 159

ينتهي الفصل الأخير من وجهة نظر القارئ العليم بقليل من ملاحظة التشويق عندما نرى نيرفانا تخرج من الخلافة وتخطط لفعل شيء ما مع السجينين اللذين كان لديه. من ناحية أخرى ، أعد Dokja and Co خطة لسحبه من مكان اختبائه ووضعه في مواجهة Yoo Jonghyuk ، والتخلص منه أخيرًا قبل أن تخرج الأمور عن السيطرة.

تعد وجهة نظر القارئ الشامل أمرًا مثيرًا للاهتمام حول مفهوم الانحدار وقد ضمنت مكانه بين أشهر شخصيات مانهوا بسبب قصتها وشخصياتها المثيرة للاهتمام ، إلى جانب السيناريوهات المثيرة التي يجب على الشخصيات توضيحها من أجل البقاء.

كانت “ثلاث طرق للبقاء على قيد الحياة في نهاية العالم” رواية ويب كبيرة جدًا تضم ​​أكثر من 3000 فصل ، مع قارئ واحد فقط تمكن من قراءتها حتى النهاية. وغني عن القول ، كان بطل الرواية الرئيسي لدينا Dokja. بمجرد انتهاء رواية الويب ، أصبح عالم نهاية العالم حقيقة واقعة واجتاحت العالم بأسره في سلسلة من المآسي. كل شخص يأمل في أن ينقذ بطل الرواية الرئيسي ، Yoo Jonghyuk ، من الكارثة ، غير معروف لوجود شخص على دراية كاملة بقصة الرواية.

المعجبون متحمسون للغاية لإصدار الفصل التالي من المسلسل ، وبينما تنتظر بصبر ، نحن هنا لإطلاعك على آخر الأخبار حول تاريخ الإصدار ووقت الفصل ، وأي مفسدين محتملين قد نواجهه من أجل الضجيج أنت كذلك ، وكذلك المصادر حيث يمكنك قراءة الفصل التالي بسلام.

سابقًا في الفصل 158 من وجهة نظر القارئ كلي العلم: الخلاصة

يقرر Dokja أنه من الأفضل جعل العدو يأتي إليهم بدلاً من الذهاب إلى هناك بأنفسهم لأنهم يواجهون عيبًا. التفكير المنطقي ، لن يتورط أحد في موقف محكوم عليه بالفشل مثل هذا ، لكن نيرفانا لم تكن شخصًا يفكر بشكل منطقي. من أجل جذب Nirvana في غضون 8 ساعات ، اشترت Dokja العديد من “الصناديق العشوائية الخاصة” ، القادرة على تقديم عناصر من فئة SSS مع احتمالية منخفضة للغاية.

يوزع الصناديق على الناس من أجل رفع معنوياتهم ، واعداً لهم بالاحتفاظ بالمواد الأساسية التي تخرج منهم مقابل مواد الدعم. كما هو متوقع ، يحصل كل شخص على عناصر لا قيمة لها من الفئة E ، باستثناء Yooseung ، التي تتلقى عنصرًا من SSS يمكّنها من ترويض أي وحش لا تستطيع ترويضه بخلاف ذلك إذا تمكنت من إطعام الفاكهة له.

نرى أن نيرفانا تستخدم الخلافة ، الأمر الذي يتطلب منه تقديم “الخرافات” المتراكمة من أجل الحصول على المعقولية من الأبراج ، حيث لا يستطيع المرء استخدام وصمة العار بطريقة أخرى. نظرًا لكونه رجلًا يعيش في الوقت الحاضر ، ولا يسكن في الماضي ولا يخشى المستقبل ، يبدو نيرفانا كخصم قوي للغاية ليهزمه جونغهيوك. ينتهي الفصل بنجاحه في مهارة جديدة والتخطيط لفعل شيء ما مع السجينين اللذين كان بحوزتهما.

وجهة نظر القارئ العليم الفصل 159: تاريخ الإصدار

ثم انه من المقرر إصدار الفصل 159 من وجهة نظر القارئ كلي العلم في 24 مايو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى