منوعات

My Hero Academia Chapter 389 Full

My Hero Academia Chapter 389 Full

My Hero Academia Chapter 389 Full ، ثم My Hero Academia Chapter 389 Full.

لكن My Hero Academia Chapter 389 Full.

My Hero Academia Chapter 389 Full

لدينا مفسدين بطلي الحلقة 389 وهم مجانين !! يسمى هذا الفصل “الإغاثة والصلاة” ، وسأذهب بالتأكيد إلى ما كان يجري في الفصل السابق. كنت آمل أن يكون هذا الفصل أطول قليلًا ويخوض في المزيد من الأشياء ، ولكن من المدهش أنه لا ، مثل الفصل السابق كان 11 صفحة ، وهذا أيضًا.

لقد رأينا أن عائلة Todoroki قد ظهرت على السطح بعد أن توقف المصعد عن العمل ، والذي كان بالطبع مناسبًا جدًا للمخطط ، لكننا رأينا أنهم لاحظوا على الفور أن Dabi كان يصنع مجاله الكبير من النار من مسافة بعيدة .

اكتشفنا أن Rei ، والدة Dabbi كانت قادرة على ركوب أحد هذه الأشياء من روبوت النقل ، وأخذها على الفور إلى حيث كانت Endeavour تقاتل Dabi ، وعندما وصلت إلى هناك ، كانت مثل تنشيط Ice Quirk لأننا نعلم أنها منشئ هذا Ice Quirk ، والذي أعتقد أنهم يسمونه Frost في الأنمي ، لكنني لست متأكدًا مما إذا كان قد تم تأكيده رسميًا في المانجا .

ربما قالوا ذلك أيضًا في كتاب Ultra Analysis ، لكنني أعتقد أنه فقط في الأنمي حيث يقولون ذلك ، لكننا لم نرها تستخدمه من قبل ، والآن تستخدمه هنا للدفاع عن نفسها من شعلة إنديفور ودابي. ولكن تحاول أيضًا استخدامها لتهدئة دابي وإخماده.

ري أيضًا قادرة بطريقة ما على البقاء على قيد الحياة لفترة طويلة بما فيه الكفاية ، على الرغم من أنها تتعرض للكثير من الحروق الخطيرة هنا ، والتي أفترض أنها تنجو من هذا التسلسل ، فإنها ستحتفظ بها حتى النهاية بعد ذلك ، والتي أعتقد أنها قد تكون رمزية لشوتو وعائلة أخرى أعضاء مع Dabi و Endeavour.

في الوقت نفسه ، يظهر Fuyumi و Natsuo ، وهما يستخدمان Ice Quirk أيضًا ؛ أعني ، يجب عليهم ذلك لأنهم لا يملكون مراوغات النار. لديهم بالفعل Ice Quirk ، الذي ورثوه عن والدتهم ، لم يذهبوا إلى النار من Endeavour ، ولهذا السبب يتعين عليهم استخدامه هنا للبقاء على قيد الحياة ، تمامًا كما يفعل Rei.

الفصل 389 من أكاديمية بطلي

عندما يحدث كل هذا ، نرى أن دابي يدرك تمامًا وجودهم هناك ؛ دابي ، بينما هو مختل ومضطرب نفسيًا وفي مهمة الموت الخاصة به في هذه المرحلة ، يريد فقط هزيمة إنديفور وشوتو بتحد لا يريد قتل ري وناتسو وفويومي لأنه عندما يراهم ، فإنه ينادي بأسمائهم. و

لذلك هذا مثل بداية خلاص دابي. لا أعرف حقًا كيف يمكنك استردادها في هذه المرحلة ؛ أعني ، أنا متأكد حقًا من وجود الكثير من المعجبين في المجتمع لدابي ، أعني ، بصرف النظر عن كونه مجرد شخصيته ، ما هو عليه حقًا في هذه المرحلة ؛ إنه يشبه الإنسان بالكاد ، فهو لا يحب حتى الجلد ، إنه يشبه العملاق العملاق.

نرى فويومي وناتسو يحاولان التهدئة ليس فقط بمراوغاتها ولكن أيضًا بالكلمات. لاحقًا ، رأينا أن دابي يضحك على إنديفور ، على غرار الفلاش باك الذي رأيناه لتويا يضحك ، ونرى هذه الرؤية لنوع من الواقع البديل ، حيث نشأ دابي ، ولم يصبح دابي ، وبقي تويا. ، ونرى تويا تبدو وكأنها ، تعلمون ما إذا لم يكن دابي ، ونرى بقية أفراد العائلة من حوله أيضًا بدون شوتو.

سرعة زيادة درجة الحرارة تتناقص

يشبه الأمر نوعًا ما اعترف به إنديفور أخيرًا على أنه جدير أو ابنه بالفعل ، لأن كل ما رآه حقًا هو تويا من قبل ، كان نوعًا من التجربة الفاشلة ، والتي أدت بالطبع إلى كل هذا.

يقودنا هذا إلى هذا الفصل ، حيث نرى حدوث انفجار ، ويقول المقر الرئيسي إن سرعة زيادة درجة الحرارة قد تباطأت ، ومع ذلك ، بعد ذلك ، لا يزال من غير المؤكد أن بإمكانهم إيقاف الانفجار ، هذا هو لأن درجة الحرارة نفسها لم تنخفض.

أفترض أن هذا يشير إلى ما تفعله عائلة Todoroki هنا ، كل ما تعرفه ، يتصرفون كمقاتلين إطفاء متدربين مع Ice Quirk ، لكن درجة الحرارة نفسها لم تنخفض كما يقولون هنا ، لذلك لا يزال هناك دابي ينطلق مثل سلاح نووي ، وهو كل هذا هنا.

في وقت لاحق ، نرى Rei و Fuyumi و Natsuo ، بمساعدة Ice Quirk ، يحمون أنفسهم من هذه النيران ، ثم ينتقل إلى Dabi’s POV. هذا عندما ينظر دابي إلى إنديفور ويعتقد أن الجميع ينظرون إليه ، وهذا ما يبدو عليه الأمر بالفعل. إنه يعتقد أنه إذا كان هذا أمرًا سهلاً ، فإنه يتساءل لماذا لم يحدث ذلك في وقت أقرب.

هذه ، بالطبع ، نداء آخر لتويا وشبابه ؛ عندما أصبح مهووسًا أكثر فأكثر ، أراد فقط من إنديفور أن ينظر إليه وظل يقول بصوت عالٍ أنه يجب أن ينظر إليه لأنه لم يكن كما لو كنا نتحدث عما لم نراه تويا ، مثل الابن أو حتى الكثير. كشخص بعد الآن.

كان المسعى أكثر اهتمامًا بشوتو ، ولكن الآن في تطور مثير للسخرية ، الجميع ينظر إليه ولكن لأسباب خاطئة.

Uraraka لا يزال ضد Toga

في الوقت نفسه ، نرى أن النمر يشرح لجميع الأبطال كيفية الإخلاء ؛ ومع ذلك ، إلى جانب ذلك ، لا تزال Uraraka تقاتل Toga بمساعدة نموذج Twice الخاص بها. بهذا ، تمسك Tetstutetsu بيد Kendo من أجل جعلها تعمل بشكل أسرع ، وإلى جانب ذلك ، فإن أطفال Masegaki موجودون في الروبوتات UA ، الذين يشاهدون الانفجار على جهاز لوحي.

مع أطفال ماسيجاكي ، أفترض أنهم أطفال روضة الأطفال أو الصف الأول ربما ، لكن الأطفال من ذلك الجزء من القصة ، حيث كان على شوتو وإيناسا إجراء الاختبار لأنهم فشلوا في امتحان الترخيص المؤقت ، الأطفال اللطفاء من التلميح إلى أنه يشبه الجيل القادم من أبطال UA.

من ناحية أخرى ، نرى أن Toga و Uraraka سيكونان الشيء الكبير التالي الذي تركز عليه القصة ، ربما لأن ذلك لا يزال بحاجة إلى اختتام ، وربما سيحدث بوتيرة مماثلة لهذا ، أفترض .

من ناحية أخرى ، Tetstutetsu ممسكًا بيد Kendo ، أفترض أنهم سينتهي بهم المطاف معًا في النهاية ؛ لقد كان نوعًا من الإعداد أنهم مثل شيء أو أنهم سيكونون شيئًا.

بعد ذلك ، نرى أن المراسل الذي رأيناه سابقًا قبل عدة فصول ، يحلق الآن فوق المنطقة بطائرة هليكوبتر ويقوم بتصوير كل شيء بينما يتذكر أيضًا ما قاله إنديفور لهم لمشاهدته. في الوقت نفسه ، نرى أن السؤال “ألا يمكنك رؤيته؟” الطفل يشاهده بينما يصلي في نفس الوقت.

“ألا يمكنك رؤيتها؟” يشير إلى الوقت الذي كانت فيه إنديفور تواجه نومو ، ولم يتم استبدال إنديفور بعد ، ليس مع الجمهور ولكن مع الناس في العالم ؛ كانوا فاترين عليه نوعًا ما.

لم يتم الكشف عن فضيحة Dabi بأكملها بعد ، لكنه كان نوعًا ما يتولى مهمة All Might لأن All Might قد تقاعد ، وكون Endeavour هو البطل رقم 2 ، فقد اصطدم بالرقم 1. لذلك كان ذلك مثل لحظة الإثبات ، لذلك كان هذا الطفل مثل أحد الركائز الأساسية في ذلك.

لقد قطعنا الطريق إلى المقهى في الفلبين ، حيث نرى امرأة تصلي أيضًا. كان هذا عندما أوضح أحد أطفال Masegaki لبقية الناس هناك أنه لا بأس به لأنه لا يزال لديهم خمسة Peepee Man.

هذا عندما نصل إلى Shoto و Lida ، اللذين يحلقان في السماء بسرعة جنونية بينما ينشط Shoto حركته الفوسفورية.

My Hero Academia Chapter 389 Full

لقد قطعنا الطريق إلى المقهى في الفلبين ، حيث نرى امرأة تصلي أيضًا. كان هذا عندما أوضح أحد أطفال Masegaki لبقية الناس هناك أنه لا بأس به لأنه لا يزال لديهم خمسة Peepee Man.

هذا عندما نصل إلى Shoto و Lida ، اللذين يحلقان في السماء بسرعة جنونية بينما ينشط Shoto حركته الفوسفورية.

لذا ، نعم ، الرجل ذو الخمسة عيون هو ما أسموه في تلك الفصول / الحلقات ، شوتو ، لأنه يمتلك هذه الأشياء الصغيرة المتدلية المتدلية من حزامه.

ثم انه ينتهي الفصل بشيء كنا نأمل أن يحدث قريبًا ، ولكن متأخراً أفضل من عدمه ، يظهر شوتو وليدا أخيرًا هنا. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى