منوعات

تحميل كتاب شجرة البرتقال pdf

تحميل كتاب شجرة البرتقال pdf

تحميل كتاب شجرة البرتقال pdf ، ثم نرصد لكم من خلال فقرات مقالتنا كافة التفاصيل المتعلقة بالرواية وتحميلها.

ثم نسلط الضوء على كاتب الرواية ومن هو مؤلفها بشكل اكبر.

لكن لنرصد لكم المزيد من التفاصيل المتعلقة بهذه الرواية.

تنزيل كتاب شجرة البرتقال pdf

ثم فى اطار رصد التفاصيل فكتاب شجرتي شجرة البرتقال الرائعة إنّه لإحدى الكُتب الشهيرة التي كُتبت بقلم المؤلف خوسيه ماورو دي فاسكونسيلوس، والذي نجح من خلاله في الحصول على الشهرة بسبب هذا الكتاب، نتيجة لتحوله مع المرور للوقت، لأي من المؤلفات الأشهر والطباعة في القرن 21 مـ، ولقد عُرف عن الكاتب بأسلوبه المُبدع في التأليف وربط الجمل مع بعضها البعض، فلقد روى من خلالها مغامرات الطفل ” طفولة الكاتب “، الذي تَعلم القراءة بِعمر 4 سنوات من دون مُعلم.

لكن لنرصد لكم التفاصيل حول رابط التحميل.

رابط تحميل الكتاب

ثم فى سياق رصد التفاصيل فكتاب شجرة البرتقال إنّه منّ الكُتب الجميلة للغاية الذي تَم تأليفه على يَد خوسيه ماورو دي فاسكونسيلوس، والذي تم نشره روايات وقصص وإثارة ومغامرات، مكتوبًا بـ اللغة العربية الجميلة مؤلفاََ من مائتان وثمانية وخمسين صفحة، فهو مكتوبًا بطريقة جميلة للغاية أثارت الفضول لدى الكثيرين في شهرة هذا الكِتاب.

لكن لنسلط الضوء من خلال الفقرة المقبلة حول الكتاب ومؤلفه.

مؤلف كتاب شجرة البرتقال pdf

ثم فى اطار رصد التفاصيل فأمّا عنّ مؤلف كتاب شجرة البرتقال هو خوسي ماورو دي فاسكونسيلوس، وإنّه من مواليد تاريخ السادس والعشرين من شهر 1920 مـ، ولد في ريو دي جانيرو، مع العلم أنه متخصص في أدب الأطفال كذلك فلقد عَمل روائي و مُمثل، ومُتقن اللغات البرتغالية، فهو الأدب الجميل، ولكنّه مات في تاريخ الرابع والعشرين من شهر مايو من العام 1984 مـ، بسبب مرض السرطان الذي ألم به.

اقتباسات من كتاب شجرة البرتقال pdf

لكن لنرصد لكم الان المزيد ، فهو من الكُتب الرائعة للأطفال الذي يروي الكاتب به قصص من الطفولة الجميلة وكيف له أن يتعلم القراءة من دون مُعلم ” كتاب شجرة البرتقال “، وإليكم نَذكر أهم اقتباسات من كتاب شجرة البرتقال:

  • الآن ، عَرفَت فِعْلا مَا اَلذِي يعْنيه الألم . الألم ، لَيْس فِي تلقِّي الضَّرْب حَتَّى الإغْماء . وليْس فِي اِنغِراز قِطْعَة مِن الزُّجَاج فِي إِحْدى قدميْك تَستوْجِب نَقلَك إِلى الصَّيْدليَّة لِرَتق جُرْحِك . الألم ، هُو هذَا الشَّيْء اَلذِي يُحطِّم قَلبُك ، الألم هُو الموْتُ مِن دُون اَلقُدرة على البوْح بِسرِّنَا لِأيّ كان . إِنَّه ألم يُشِل ذِراعَيْك ، وفكْرك ، وَيَجعلَك غَيْر قَادِر على إِدارة رَأسِك على المخَدَّة.

ثم بهذا تحميل كتاب شجرة البرتقال pdf ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى