منوعات

Super Evolution Chapter 103

Super Evolution Chapter 103

Super Evolution Chapter 103 ، ثم Super Evolution Chapter 103.

لكن Super Evolution Chapter 103.

مقالات ذات صلة

Super Evolution Chapter 103

ثم فى الاطار فمتحمس بشأن Super Evolution الفصل 103؟ بعد اكتشاف ما حدث بالفعل في المطار مع فريق Jr و GAo Peng ، بدأت الأمور تتضح ، وفي نفس الوقت ، أصبحت أكثر إثارة للاهتمام في هذه السلسلة. هذا هو السبب الذي يجعل المعجبين يتطلعون إلى قراءة المقطع التالي.

اليوم ، جنبًا إلى جنب مع تاريخ إصدار الفصل 103 من Super Evolution ، سنكشف أيضًا عن جميع الأحداث التي من المتوقع حدوثها في المرة القادمة في الحبكة ، بالإضافة إلى المفسدين ودليل القراءة الخاص بها ، على الرغم من أننا قبل ذلك سنقاوم الفصل السابق للتأكد من عدم فقد أي شخص أي شيء مهم هناك.

يفتح الفصل الأخير قبل أيام قليلة من أحداث الفصل السابق ،

حيث نرى أن جميع المتسابقين من جامعة يوتشو قد وصلوا لتوهم إلى المطار ،

حيث قال مدربهم إنه ينبغي عليهم بذل قصارى جهدهم في بطولة الشباب ويجب عليهم ذلك. أظهر لهم ما يمكن أن تفعله جامعة Yuzhou بالفعل.

عندما لا يزالون هناك ، يكتشفون أن Gao Peng يقف أيضًا أمامهم مباشرة ويتساءلون لماذا هو في المطار.

كان هذا لأنهم اعتقدوا أنه انسحب بالفعل من بطولة Worl Youth Monster Trainer ،

وهو الآن يأسف لذلك ويريد مشاهدة المباراة مباشرة.

الفصل 102: الخلاصة والمراجعة

لكن فى السياق لاحقًا في الفصل ، نرى أن باقي طلاب جامعة Yuzhou يعتقدون أنه أمر مؤسف لأنه إذا شارك Gao Peng أيضًا في بطولة World Youth Monster Trainer ، فسيكون هناك ثلاثة متسابقين من جامعتهم.

في الوقت نفسه ، يتذكرون أيضًا أن هناك ثلاثة متسابقين من جامعة إمبريال أيضًا ، وهم فخورون جدًا بهم لدرجة أنهم سيفوزون بالميداليات الذهبية والفضية والبرونزية في منتديات الجامعة.

في الوقت نفسه ، يرون أيضًا وصول شاحنة من شاحنات Ten Dongfeng ، ويعتقدون أن هذا قد يكون لبعض اللقطات الكبيرة من المدن الأساسية الأخرى التي أتت إلى العاصمة.

ليس ذلك فحسب ، بل يعتقد Gao Peng أيضًا أنهم قد يكونون لأشخاص رفيعي المستوى. عندما يكونون هناك لاختيار شخص ما ، يجب أن يكونوا خائفين من أن الناس لا يعرفون أنهم أغنياء. ومع ذلك ، في الوقت نفسه اكتشف أن قافلة الشاحنات لا شيء سوى له.

يأتي رجل إلى “جاو” ويطلب منه ركوب السيارة. بدافع المفاجأة ، عندما قال Gao إنه بحاجة للذهاب لإحضار أصدقائه أولاً ، قال هذا الرجل إنه لا ينبغي أن يقلق بشأن كل ذلك. لقد أرسلوا بالفعل شخصًا لالتقاط أقاربه ، وهم في سيارة أخرى الآن ، ويمكنهم المغادرة بمجرد تأكيد ذلك.

لاحقًا في الفصل ، نرى Zhou Tianmin ، أحد 12 شيخًا في Monster Trainer League والرئيس السابق لمجموعة Nine Mountain Group. بعد رؤية جاو ، قال إنه حقًا شاب وواعد. هو في نفس عمر المتسابقين.

الفصل 103: المفسدين والتوقعات

ثم فى اطار التفاصيل فيقول Zhou Tianmin أنه فيما يتعلق بمسألة السماح له بأن يكون حكماً ، يوافق جده وكلاهما ، لكن Old Ping Jiang لا يوافق. كان هذا لأنه لم يثق بشخص صغير مثله ، وكان يريد حكمًا ثابتًا وهادئًا.

عندما سأله جاو عما إذا كان بينج جيان واحدًا من 12 شيخًا ، قال إنه على حق ، في الأصل لست مضطرًا لإجراء اختبار ، لأنه أخذ كلام جده وأراد التنازل عنها ، ولكن هناك البعض الأشخاص الذين يصنعون مشكلة للخروج منه ، ولهذا السبب سيتعين عليه أن يضايقه ليأتيه لإجراء الاختبار ، وبهذا ، سوف يصمت هؤلاء الأشخاص.

الفصل 103: تاريخ ووقت الإصدار

لكن من المقرر إصدار Super Evolution Chapter 103 القادم في 24 مايو 2023 .

ثم بهذا Super Evolution Chapter 103 ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى