منوعات

مانجا ون بيس فصل 1085 manga one piece

مانجا ون بيس فصل 1085 manga one piece

مانجا ون بيس فصل 1085 manga one piece ، ثم One Piece Chapter 1085.

لكن One Piece Chapter 1085 ، مانجا ون بيس فصل 1085 manga one piece.

مانجا ون بيس فصل 1085 manga one piece

ثم فى اطار رصد التفاصيل حول ون بيس الفصل 1085 فهل انت متحمس بشأن One Piece الفصل 1085؟ بعد الضجيج الهائل للكشف عما كان يجري في Reverie ، استمر ، واكتشف أخيرًا أن Imu قد يكون رئيس الشرير النهائي المحتمل للشرير ، ولهذا السبب فإن عشاق المانجا في One Piece متحمسون حقًا لمعرفة ذلك ماذا سيحدث بعد ذلك.

لذا لبدء هذا الأسبوع ، قرر أودا التخلي عن انتشار اللون الذي يصور فتيات ون بيس منذ أسبوعين ، قدم لنا أولاد ون بيس في انتشار اللون ، وهناك بعض التفاصيل التي يمكننا الوصول إليها هنا ، مثل حقيقة وجود زيوس هنا ، بالنسبة لبعض القراءة الغريبة.

نظرًا لأنه من المفترض أن يتوازى مع انتشار اللون السابق ، فقد فعلت ذلك بشكل أعمق قليلاً فيما قالته بعض القمصان لأنه في المرة الأخيرة ، كان لدينا كتاب Sanji Cooking Book ، لذلك كنت أتساءل عما إذا كان بإمكاننا العثور على أي شيء مثير للاهتمام هنا. لذا في هذا الانتشار ، ترتدي بيرونا قميصًا مكتوبًا عليه كوماسي لدبها الأليف كوماسي ؛ لدينا أيضًا Ulti ترتدي فستانًا يقول Devis Sister لأنها الأخت الشيطانية للصفحة 1.

لدينا نامي ، التي ترتدي قميصًا مكتوبًا عليه “الملكة” ، وهو مناسب جدًا ، وأخيراً ، ألا أعرف ما علاقة Vivi و Tiger ببعضهما البعض؟

آخر شيء يمكننا رؤيته من هذا الانتشار الملحوظ هو حقيقة أن ياماتو متمسك بـ Sunny. أودا تضايق حقيقة أنها لم تنضم إلى قبعات القش ، على الرغم من أنني يجب أن أقول ذلك هنا ، فأنا أتأقلم بشدة ، وفي أعماق قلبي ، آمل أن ينضم ياماتو.

الفصل 1084: خلاصة ومراجعة

بالانتقال إلى الفصل ، نرى أن سابو لا يزال داخل قلعة بانجيا ، وهو يشعل النار في بعض الحراس ؛ كان هذا عندما التقى بـ Jewelry Bonnie ، التي قالت للتو ، “مرحبًا! أنت لا تعرفني ، أنا ابنة كوما ، ولدينا نفس الهدف “. هذا هو السبب في أنهم انتهوا من العمل كفريق واحد ، وركضوا في القاعات.

يخرج هذا عن الشاشة ، لكنهم في الواقع يعملون معًا ويجدون مفاتيح الحراسة ، ثم يمررونها في النهاية إلى كاراسو ، وبعد ذلك ، لدينا بعض الحراس يركضون من خلفهم ، ولكن لحسن الحظ ، يلتقط سابو ذا ريزلر بوني من على قدميها ويقفز فوق الممرات.

من ناحية أخرى ، فإن الحارس لأكثر الأشياء التي رأيتها في NPC في One Piece ، أربعة حراس ملكيون لقلعة الأرض المقدسة ، مرتبكون عندما اختفى سابو وبوني أمامهم ، ولم يكلفوا أنفسهم عناء البحث عنهم. ربما قفزوا إلى مستوى الشجار ، لا ، هؤلاء الرجال قالوا للتو أنه لا بد أنهم اختفوا.

لمواصلة سلوك NPC الخاص بهم ، قاموا في الواقع بإسقاط شيء مهم للغاية ؛ قال أحد الحراس إنهم لا بد أنهم اختفوا لأنهم رأوا “ذلك” ؛ لا بد أنهم شاهدوا “غرفة الفانتوم الأسطورية”.

يكتشف سابو أمر غرفة الفانتوم

فيما يتعلق بـ Phantom Room ، أشعر وكأننا رأينا هذا المكان بالفعل من قبل ، وأعتقد أنه أحد مكانين ؛ إما واحدة ، حديقة الزهور في Imu ، أو يمكن أن تكون المكان الذي نرى فيه أنا أنظر إلى قبعات القش العملاقة لأننا نعلم بالفعل أن هذا كان ممرًا عملاقًا به غرف متعددة.

بالطبع ، لاحظ Sabo هذه المحادثة ، وهذا على الأرجح مع التطهير فصاعدًا لمعرفة وجود Im بنهاية الفلاش باك لأن Sabo ليس لديه سبب للبحث عن Phantom Room ، للبحث عن Im لأنه قام بالفعل أكمل جميع أهدافه ، واحد ، دمر الإمدادات الغذائية ، واثنان ، أعلن الحرب ، وثلاثة ، وجد مفاتيح كوما.

يرى سابو إم

لا يوجد سبب للتسلل مرة أخرى إلى القلعة ، ولكن فضوله هو الذي يعيده ، وأنا متحمس للغاية لأننا ، بنهاية الفصل ، نحصل على “Im Reveal” ، لكننا في الواقع لا انظر كيف يبدون ، ونعلم أن شخصًا آخر يمكنه رؤية إيم جالسًا على العرش ، وكان ذلك الشخص سابو.

لهذا السبب ، بطريقة أو بأخرى ، سينتهي المطاف بسابو في تلك الغرفة ، وقد يكون هذا كشفًا رائعًا حقًا ، لذلك بعد الحوار ، ينتهي الأمر بوني وسابو بالانقسام ، وتقول بوني إنها ستذهب إلى جزيرة Egghead ، لمعرفة ما إذا كان لدى الدكتور Vegapunk طريقة لإعادة وعي كوما.

مع انفصال سابو وبوني هنا ، أشعر بالفضول حقًا لمعرفة ما إذا كنا سنرى المزيد من Boonie خلال هذا الفلاش باك لأن بوني ، في الفصل 1061 ، ذكرت أنها يجب أن تخبر لوفي عن سابو وما حدث في Reverie ، ولكن كأشياء قف ، إنها لا تعرف حقًا مجموعة كاملة ، لقد انفصلت عن سابو قبل أن ترى حتى إطلاق سراح والدها ، وانفصلت عن سابو قبل حدوث أي شيء مع الملك كوبرا. لهذا السبب أشعر ، بطريقة أو بأخرى ؛ قد لا تكون بوني قد اكتملت تمامًا بعد.

ليو وساي يهاجمان القديس شارلوس

في الفصل التالي ، لدينا شيراوشي تم القبض عليها من قبل كوما ، وبدأ القديس شارلوس في أداء رقصته الصغيرة الأبله أمام شيراهوشي ، وهذا عندما ظهر فوكابوشي لإنقاذها. Mjosgard ، وهو أفضل لاعب في هذا الفصل ، أوقف Fukaboshi وقال إنه لا يجب أن يهاجمه لأنه إذا هاجم تنينًا سماويًا ، فإنهم يعرفون أين تعيش ؛ يعرفون عنوانه. بدلا من ذلك ، لماذا لا يقوم بعض القراصنة بذلك !!

هذا عندما يقفز Leo و Sai إلى صفحة مزدوجة وينتقدان المطرقة على Saint Charloss ، لم أتوقع أن يخصص Oda انتشارًا مزدوج الصفحة لهذا الهجوم ، وهذا يذكرني باللوحة عندما يستخدم Luffy Bajrang Gun على Kaido ، لديك الألواح على الجانب وردود الفعل وكل شيء ، وبعد ذلك يكون لديك التأثير في المنتصف.

عندما تنظر إلى هذه الهجمات التي سيبتعد عنها شخص عادي فقط ، يستخدم Sai Drill Dragon Nail ، ويعترف Don Chinjao بأن مسمار Drill Dragon الذي يمكن أن يفعله Don Sai أقوى من أظافره ، وهو تذكير بـ Don Chinjao’s Drill Dragon Nail يمكن أن يكسر قارة جليدية.

نستمر معكم

لذا فأنت تخبرني أن سانت تشارلوس أخذ هذا الهجوم وأن ليو تيل هامر ، بالطبع ، ينجو ؛ هذا جنون في الواقع لأنه ، في هذا الفصل ، يمكنك أن ترى سانت تشارلوس يترك البعد الجسدي ، هذا الرجل في الواقع يتم تسويته مثل رسم كاريكاتوري قديم في المدرسة.

لدينا حتى والده يتدخل في الصفحة التالية ، فقط يتجول حوله ، قائلاً انظر كيف ذبحوا ابنه ، إنه كرتوني للغاية ، وأنا بصراحة أتوقع ما لا يقل عن جمرتي أسطول قبعات القش الكبرى.

رحسنًا ، يبدو أن الوضع برمته سيتم حله قريبًا ، وأتساءل كيف سينقلون كوما لأنه عدائي الآن ، لذلك لا يزال هناك الكثير من الأسئلة حول هذا ، ولكن مع قول ذلك ، ذكر أحد الأشخاص في المنطقة شيئًا مهمًا ؛ يقولون أنهم ضربوا التنين السماوي ، الأدميرال سيظهرون قريبًا ،

بما أن مورلي وأنا أعتقد أن جزءًا من فاكهة كوراسو الشيطانية موجود هنا في الساحة ، فهذا يعني أن الأدميرال لم يعودوا يقاتلونهم ؛ لقد تم تحريرهم ، حتى يتمكنوا من الظهور بشكل جيد في الفصل التالي.

الفصل 1085: تاريخ الإصدار

لكن من المقرر أن يصدر الفصل القادم One Piece Chapter 1085 في 28 مايو 2023 .

ثم بهذا مانجا ون بيس فصل 1085 manga one piece ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى