منوعات

Warrior High School – Dungeon Raid Department Chapter 46

Warrior High School – Dungeon Raid Department Chapter 46

Warrior High School – Dungeon Raid Department Chapter 46 ، ثم Warrior High School – Dungeon Raid Department Chapter 46.

لكن Warrior High School – Dungeon Raid Department Chapter 46 ، حيث Warrior High School – Dungeon Raid Department 46

Warrior High School – Dungeon Raid Department Chapter 46

مدرسة المحارب الثانوية – قسم غارة الزنزانة الفصل 46 سيأخذ الزنزانة حياة خاصة به ويخبط الامتحان بأكمله. على الرغم من ذلك ، لا يزال Jaryong غير متفاجئ وسيبذل قصارى جهده للتحدي القادم. ومع ذلك ، بمجرد انتهاء هذه التجربة ، سيكون هناك المزيد في الطريق ، لأن اجتياز هذا الاختبار سيكون مجرد البداية.

إنه لمن المحرج أن نقول إن القصة قد تجاوزت 40 فصلاً ، لكن هذا لا يعني أنها كانت مملة. اشتهر مانهوا منذ فترة طويلة بوضع أحداث طويلة تحقق نتائج في وقت لاحق من القصة. نرى أن قصصًا مثل The Beginning After The End حققت ذلك بشكل رائع ، ولا تزال واحدة من أفضل القصص حتى خلال فترة توقفها.

في حين أن هذا المنهوا لا يصل إلى نفس مستوى الشهرة مثل المسلسل الآخر ، إلا أنه لا يزال لديه الكثير من الإمكانات. Jaryong هو الرجل الذي ظلم في حياته ويجب أن يستعيد اسمه. وليس اسمه فقط. يجب أن يعمل على استعادة شرف والده أيضًا.

مدرسة المحارب الثانوية – قسم غارة الزنزانة الفصل 45 ملخص

مدرسة المحارب الثانوية – قسم غارة الزنزانة بدأ الفصل 45 مع مجلس إدارة المدرسة الذي عقد اجتماعًا. على الرغم من أن الاجتماع كان من أجل مستقبل المرشح الذي سيتم نقله إلى فرعهم ، إلا أنه اجتماع غير ضار على السطح. ما حدث هو أن اثنين من الرأس كانا خلافين ويخلقان توترًا يمكن قطعه من خلال السكين.

تم الكشف عن أنهم في حلق بعضهم البعض على مر العصور ، ولا يبدو أنهم سيتوقفون الآن. ومع ذلك ، فقد توقفوا عن المشاحنات على الفور عندما شعروا بسفك الدماء بين أحد المرشحين الذين حضروا للانضمام إلى الاختبار. شعر كل من في الغرفة بذلك ، لكن هذين الأمرين اللذين انتهيا تمامًا يعني أن هناك شيئًا مختلفًا بشأن المرشح.

لم يكن المرشح سوى بطل الرواية الذي جاء ليخوض الاختبار ويعلن وجوده في الميدان. ومع ذلك ، لم يفعل أي شيء أكثر من جعل نفسه يشعر بالآخرين. احتفظ لنفسه لما تبقى من الوقت وركز على إحاطة الاختبار الذي سيتم إجراؤه.

مدرسة المحارب الثانوية – قسم غارة الزنزانة الفصل 46 المفسدين

مدرسة المحارب الثانوية – قسم غارة الزنزانة سيوضح الفصل 46 كيف أن Jaryong مع التطور الجديد الذي لم يكن حتى المتبرع يعرفه. لقد تم طرده بالفعل من الحلقة عندما أعلن الممتحنون عن قاعدة جديدة للاختبار لم يتم إجراؤها العام الماضي. لكنه لم يفكر في الأمر كثيرًا لأنه كان لا يزال ضمن مهاراته.

علاوة على ذلك ، نراه أيضًا يتعرف على إحدى الشخصيات الأخرى التي تم تقديمها للتو في المسلسل. وجه جديد لم يسبق رؤيته من قبل ولكن من المحتمل أن يكون جزءًا من مجموعة Jaryong بعد اجتياز الاثنين للاختبار. عند الحديث عن الاختبارات ، رأينا تطورًا لم نشهده من قبل في أي من المسلسلات الأخرى. هنا ، العدو الرئيسي للمرشحين ليس وحشًا بل زنزانة تريد أن تأكل كل من يدخلها.

ما هو تاريخ إصدار Warrior High School – Dungeon Raid Department الفصل 46؟

مدرسة المحارب الثانوية – قسم غارة الزنزانة سيصدر الفصل 46 في 24 مايو 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى