منوعات

Weak Hero Chapter 247

Weak Hero Chapter 247

Weak Hero Chapter 247 ، ثم Weak Hero Chapter 247.

لكن Weak Hero Chapter 247.

Weak Hero Chapter 247

تم إطلاق Weak Hero Chapter 246 للتو ، والذي احتوى على معركة أخاذة بين Donald Na و Ben Park. تمكن بن أخيرًا من جعل دونالد نا ينزف. عندما كانت الأمور تبدو جيدة بالنسبة لـ Ben ، أصبح دونالد جادًا بشأن القتال. ينتظر جميع عشاق Weak Hero الآن إصدار الفصل التالي ، حيث سيقرر الفصل التالي من سيفوز. ومع ذلك ، لا داعي للقلق على الإطلاق. لأنه في هذه المقالة ، سنغطي تاريخ إصدار الفصل 247 جنبًا إلى جنب مع ملخص الفصل السابق.

كان لدى بن بارك تقنية جيدة جدًا في سواعده ، والتي أطلق عليها اسم Hellbound. بمساعدة أسلوبه ، تمكن من ضرب دونالد مرتين بضربة قاسية. ومع ذلك ، لم يكن ذلك كافيًا لهزيمة دونالد نا. إن دونالد إنسان لا يمكن هزيمته بهذه السهولة. برؤيته يقاتل ؛ يبدو أن بن سيخسر المباراة. دعنا ننتظر ونرى ما سيحدث في الفصل التالي.

الفصل 246: بطل ضعيف

يبدأ الفصل مع استمرار الفصل السابق ، بن بارك مقابل دونالد نا. بعد تعرضه لضربة قوية من بن بارك ، يشعر دونالد بالحماس الشديد للقتال. ضحك قائلاً إنه الآن ممتع. عند رؤية دونالد يستمتع بالقتال ، ينزعج بن ويحاول أن يلكمه ، قائلاً إنه لن يسمح له بالاستمتاع بالقتال وأن كل مرحه سينتهي قريبًا. صد دونالد الهجوم بالقول إنه كان على حق وأن المتعة ستتوقف.

ثم قام بلكم بن على رقبته ثم ضربة قوية على بطنه. حاول بن التستر عليه بلكمه ، لكن دونالد تهرب بسهولة لأنه كان بطيئًا جدًا. ثم ركله على بطنه وأعقبته لكمة قوية في وجهه. بدأ كل من حولهم يقلقون بشأن بن.

تسلق بن بارك جبلًا لا يمكن التغلب عليه من خلال قوة الإرادة والقدرة على التحمل وحدهما. تمكن من وضع قدمه على القمة. لم تكن رحلته إلى القمة سهلة. ومع ذلك ، لم ينظر إلى الوراء ، لأن هدفه الحقيقي كان الوصول إلى السماء البعيدة. وصفها باليأس لن ينصف العاجز الذي شعر به. عادة ، كان يركز ويتقدم خطوة بخطوة. لكن ما كان أمامه كان السماء.

ثم نرى تسلسلًا سابقًا أخبر فيه جراي بن أنه يمكنه الوصول إليه. وسوف يريه الطريق ويساعده. أخبر بن أن الأمر قد يكون أصعب من تسلق الجبل ، لكن يمكنه الوصول إليه. في وقت لاحق مرة أخرى ، نرى بن ودونالد يتقاتلان. بن يهاجم دونالد باستمرار بنفس الحركات المتكررة.

لقد فشل باستمرار ثلاث مرات ، وهاجم دونالد. كان الجميع في حيرة من أمرهم عندما رأوا بن يستخدم نفس الحركات مرارًا وتكرارًا. ومع ذلك ، عرف روان السبب وراء ذلك. يتذكر الحفظ الماضي مع Ben ، حيث أخبره Ben أن الروتين المركب يساعد في الحصول على التوقيت والتصور. لذلك طلب من روان اقتراح اسم لأسلوبه الجديد. اقترح عليه روان اسم “هيلباوند” ، وقد أحب ذلك.

بعد لكمات دونالد باستمرار ، تمكن بن أخيرًا من ربط ضربة على وجهه. كانت هذه هي المرة الأولى التي يشم فيها بن رائحة دم دونالد. لقد كان من جحيمه. كآلة ، كررها بلا تفكير ، كل ذلك للحظة فقط يمكنه أن يلكمه. أعطى السيد دونالد مساحة صغيرة للرد ، وعندما انتقل إليه ، لكمه بفكه العلوي. اعتقد بن أن الهجوم سينهي دونالد. ومع ذلك ، كان مخطئا. قام دونالد بلكمه على الفور بعد أن أصيب بهجومه.

تاريخ الإصدار 247 للبطل الضعيف

من المقرر أن يصدر الفصل القادم من Weak Hero Chapter يوم الأحد 28 مايو 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى