منوعات

Superstar From Age 0 Chapter 14

Superstar From Age 0 Chapter 14

Superstar From Age 0 Chapter 14 ، ثم Superstar From Age 0 Chapter 14.

لكن Superstar From Age 0 Chapter 14.

مقالات ذات صلة

Superstar From Age 0 Chapter 14

متحمس بشأن سوبرستار من العمر 0 ​​الفصل 14؟ بعد اكتشاف أن Ji Ho لديه الآن القدرة على استخدام بعض القوى السحرية لأنه تمكن من دعم كتابه ، بدأت الأمور تصبح جادة وفي نفس الوقت مثيرة للاهتمام في سلسلة Manhwa المذهلة هذه.

اليوم ، جنبًا إلى جنب مع تاريخ إصدار Superstar From Age 0 الفصل 14 ، سنكشف أيضًا عما سيحدث بالفعل بعد ذلك مع فتىنا الشاب المتجسد ، بالإضافة إلى المفسدين ودليل القراءة لنفسه .

ومع ذلك ، قبل أن نتمكن من إلقاء نظرة على مستقبل القصة ، أولاً ، سنعيد النظر في الفصل السابق ، للتأكد من عدم فقد أي شخص لأي خط رئيسي من السلسلة.

يبدأ الفصل الأخير بالمشهد الذي توقفنا عنده في الفصل السابق ، حيث يقوم Ji Oh بتنشيط “Fairy’s Wand” ونتيجة لذلك ، حقيقة أن الأطفال الصغار يمكنهم رؤية القدرة الآن يمكنهم ملاحظته بسهولة تجعل الأمر أكثر إثارة للاهتمام .

بمساعدة هذه القدرة ، تجعل Ji Oh جميع الأطفال يحصلون على طعامهم في تلك اللحظة لأننا اكتشفنا أنهم كانوا يتجنبونه. بسبب هذه القدرة ، بدأت العديد من الأمهات الشابات في الاتصال بوالدة Seo Jun لتقديم تسجيل عن طعامه ، حتى يتمكنوا من تثبيت أطفالهم على تناول الطعام ، وذلك لأنهم يعتقدون أن كل شيء لأن أطفالهم يحبون مشاهدته وهو يأكل.

سوبرستار من العمر 0 ​​الفصل 13: خلاصة ومراجعة

في الوقت نفسه ، ذكرت إحدى أمهات الأطفال في الملعب أن Ji Yoon أصغر من أقرانها لأنها لا تأكل جيدًا ، وقالت المستشفى إنها يجب أن تطعمها جيدًا ، ومع ذلك ، قالت والدة Seo Jun إنها فقط يبدو هكذا لأن Seo Jun أكبر بكثير من الأطفال في سنه.

بعد ملاحظة أن الفتاة التي بجانبه تبكي ، أخبرها Seo Jun أن كل هذا كان بكاء غير ضروري ، على الرغم من أنها ليست جائعة ، وهذا دليل على مزاج سيء.

لاحقًا في القصة ، نرى أن والدة Seo Jun أوضحت كل شيء لوالده ، وتقول إنهم أطلقوا على Seo Jun اسم Mukband Star of the Baby World. في الوقت نفسه ، عندما يبدأ Seo Jun في مهاجمة إحدى ألعابه ويبدأ بالمراهنة عليها بتهور ، يتساءل والده عما إذا كان عليهم منعه من فعل ذلك.

ومع ذلك ، تقول والدته إنه على ما يرام لأنه لطيف حقًا. لقد تم تسويته لفترة وجيزة من قبل الأطفال الآخرين اليوم ، لكنه لم يضرب أيًا منهم وظل ساكناً.

عندما يفاجأ والد Seo Jun بسماعه أنه أصبح مسطحًا ، تهدئه والدته بقولها أنه لم يكن هذا المسلسل بالطريقة التي يراها بها ، ويتساءل عما إذا كان ينبغي لها أن تقول مزدحمة حولها لأنها تحظى بشعبية.

لاحقًا في الفصل ، قالت والدة Seo Jun إنها سجلت له تركيبة يشرب ، لكن لابد أن والده سجله وهو يأكل طعام الأطفال.

سوبرستار من العمر 0 ​​الفصل 14: المفسدين والتوقعات

بهذا نرى أن والده ووالدته بدآ في تسجيله أثناء تناول الطعام ، حيث يعتقد أن هز ذراعه يبدو غريبًا للغاية ، لكنه لم يرفع ذراعيه أبدًا وصدمهما من قبل أثناء تناول الطعام.

عندما رفع أخيرًا ذراعيه معًا ، تعتقد والدته أنه متحمس حقًا لتناول الطعام وتجده لذيذًا حقًا ، وهذا أيضًا يجعلها سعيدة ، لأنها سعيدة أيضًا لأن Seo Jun تأكل جيدًا.

سوبرستار من العمر 0 ​​الفصل 14: تاريخ الإصدار

من المقرر أن يخرج Superstar From Age 0 Chapter 14 القادم في 28 مايو 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى