فن ومشاهيرمسلسلات

The Hidden Character Episode 6

The Hidden Character Episode 6

The Hidden Character Episode 6 ، ثم The Hidden Character Episode 6.

لكن The Hidden Character Episode 6.

The Hidden Character Episode 6

أطلقت Be On Cloud أول برنامج واقعي لها – The Hidden Character ، في 22 أبريل 2023 ، حيث قدمت الشركة 11 ممثلًا جديدًا ، وظهرت لأول مرة في المرحلة الفريدة حيث يحصلون على فرصة للفت انتباه الجمهور وجذب الانتباه من خلال عرضهم. سحر ومهارات.

البث على GMM ONE و iQIYI ، يستضيف The Hidden Character مغني تايلاندي شهير ، Mile Phakphum Romsaithong. Mile ، الذي بدأ مسيرته المهنية مع Be On Cloud من خلال مقاطع الفيديو الموسيقية ، واصل أيضًا ترسيخ نفسه كممثل من خلال أدائه في درامات مثل KinnPorsche و Ladytwenty وأيضًا في فيلم بعنوان Man Suang .

إلى جانب Mile ، يمكن للمشاهدين توقع قيام أعضاء فريق KinnPorsche الآخرين بدور البطولة في عرض الواقع وتقديم يد إرشادية لممثليهم المبتدئين. في The Hidden Character ، سيعيش الممثلون الـ 11 المتنافسون في منزل مشترك ، وسنرى العلاقات تتشكل وتتغير ، والديناميكيات في المنزل توفر نظرة ثاقبة على شخصية الشخص وإمكاناته.

تم اختيار جميع المشاركين الـ 11 من جميع أنحاء العالم بعد عدة جولات اختبار صارمة ، حيث تقدموا في العملية باستخدام سحرهم الفطري وثقتهم ومهارات الارتجال العفوي.

سيتم الكشف عن المزيد حول The Hidden Character في هذه المقالة ، لذا قم بالتمرير لأسفل للحصول على مزيد من المعلومات حول أحدث حلقات برنامج المنوع التايلاندي.

الشخصية الخفية – مقدمة العرض

The Hidden Character هو برنامج واقعي من شأنه تكوين علاقات بين أعضاء المنزل بالإضافة إلى تحريضهم على بعضهم البعض أثناء محاولتهم التفوق والتألق. مع 11 من رفاق المنزل ، يتنافس جميعهم على الفوز ، سيكون بالتأكيد عشر حلقات مليئة بالتوتر والدراما.

يتم تعيين مجموعة متنوعة من المهام والأنشطة الصعبة للأعضاء العاديين حيث يتم إقرانهم واختبارهم على القدرات العقلية والبدنية ، بالإضافة إلى العفوية ووجود الشاشة. تشتهر Be On Cloud باحتوائها على متطلبات صارمة من نجومها ، وسنرى الصفات الفريدة التي يمتلكها هؤلاء الرجال والتي سمحت لهم بتخطي المراحل الأولية والوصول حتى الآن.

باستخدام نظام التصويت ، سيكون الجمهور هو الحكم الذي سيفوز في العرض. شهدت الشخصية المخفية أيضًا وجود العديد من ممثلي KinnPorche في البرنامج. تولى هؤلاء الأعضاء المؤقتون ، الذين وصلوا كضيوف ، دور المرشدين لتوجيه الممثلين المبتدئين وتعليمهم من التجربة.

أحدهم كان Apo Nattawin Wattanagitiphat ، وهو ممثل وعارضة أزياء من بطولة “KinnPorche”. قام بتعيين المهام إلى أزواج الأولاد وشرح المزيد عن الحياة كممثل لإعدادهم للحياة التي كانوا يسعون إليها. وشهدت الحلقة الخامسة انضمام تا إلى قائمة ضيوف الشخصية الخفية.

الأعضاء المنتظمون في العرض هم:

فويز ثانوات شيناواترة
ميو أثينا Werapatanakul
جيت جيتساداكورن بونديت
بيرث باتساروت كونشارون
ماكس Chanachai Sawangnin
Bump Pawat Akkraetsakul
جي جي باتيفان فيونجفونوات
وودي نوتوت شيبورانابانكول
لوت تشايوت بانتشوكيات
نيو تشوناوان ماندي
النحاس Phuriwat Chotiratanasak
تتقدم الشخصية المخفية لزيادة مستويات صعوبة المهمة ، وسنرى أفضل متسابق يتألق في ظروف الضغط.

الشخصية المخفية الحلقة 6 تاريخ الإصدار

بالنسبة للموسم الأول من The Hidden Character ، من المقرر بث حوالي عشر حلقات ، وستنتهي الحلقة السادسة في 27 مايو 2023 ، يوم السبت الساعة 22:30 ، بتوقيت تايلاند. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى