فن ومشاهير

مشاهدة فيلم Bheed 2023 مترجم عربي اون لاين

مشاهدة فيلم Bheed 2023 مترجم عربي اون لاين يحاول فيلم Anubhav Sinha الأخير Bheed ، تتبع ما تم وصفه بشكل مثير للجدل بأنه أكبر هجرة جماعية في الهند بعد التقسيم في عام 1947. على الرغم من دعمه بعروض قوية من Rajkummar Rao و Pankaj Kapur و Dia Mirza و Bhumi Pednekar من بين آخرين ، تفقد مسار الأفكار نفسها التي وضعتها في البداية أو من خلال المقطع الدعائي للفيلم.

تقسيم الطبقة الطبقية كنقطة ارتكاز

يتعامل الفيلم مع الانقسام الطبقي بطرق متعددة. تتمثل إحدى النقاط البارزة في كيفية تمركز كل من التمييز القائم على covid والتمييز الطبقي حول الشعور بالنبذ ​​، وإن كان ذلك لأسباب مختلفة. النقطة الأخرى في الفصل الدراسي بطرق مثيرة للاهتمام هي فرضية فيلم نجاة شبه بائس يقع حول مركز تجاري. شعرت شخصية Dia Mirza (Geetanjali) بأنها غير ضرورية للغاية لأن الغرض الوحيد منها هو توفير معيار للمقارنة.

على الرغم من أنه أدى إلى بعض المحادثات المهمة مثل إعلان امرأة ثرية بحماقة أن الفقراء يتمتعون بمناعة أعلى ، وإلا فإنهم سيشتكون أيضًا من الصداع النصفي والمشكلات الصحية الأخرى طوال الوقت على الرغم من أن الشخص الذي يقود سيارتها يخبرها مرارًا وتكرارًا أنهم يستخدمون إليها لأنه لا يوجد خيار آخر. 

لقد صدمت عندما رأيت الناس يضحكون في المسرح في مكان يرش المهاجرون بمادة معقمة. هذه الأحداث المؤسفة جنبًا إلى جنب مع أمثال الشرطة التي تجعل المهاجرين يقومون بطعمهم ، كان من الممكن التعامل مع حوادث الأشخاص الذين يموتون وهم في طريقهم إلى مسقط رأسهم بشكل أفضل ، بدلاً من توجيهها نحو مجرد البصريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى