منوعات

Demonic Evolution Chapter 12

Demonic Evolution Chapter 12

Demonic Evolution Chapter 12 ، ثم Demonic Evolution Chapter 12.

لكن Demonic Evolution Chapter 12.

مقالات ذات صلة

Demonic Evolution Chapter 12

الفصل 11 من Demonic Evolution متاح الآن للقراءة على الإنترنت. في الفصل 11 ، تولى آنج وأعضاؤه جميع مهام رتبة A لأنه كان عليهم الوصول إلى المركز الأول في وقت أقرب. ومع ذلك ، لم يكن الأمر جيدًا بالنسبة لهم ، حيث حاول الفريق الآخر الآن مهاجمتهم لأنهم لم يحصلوا على أي مهام من رتبة A ، حيث أخذ فريق Ang كلهم. في الفصل التالي ، سنواجه بين الفريقين. ومع ذلك ، نظرًا لدرع المؤامرة ، يبدو أن آنج وفريقه سيهزمونهم بسهولة.

بعد أن كان في المركز الأخير ، يعمل أنج وعضو فريقه بجد للوصول إلى القمة. إنهم يعملون الآن كفريق واحد من خلال وضع إستراتيجيات لكل خطوة يقومون بها. تبدو Situ Liu حاليًا كقائدة فريقهم ، حيث تخطط لجميع مهامهم. القصة الآن في ساحة تدريبهم ، حيث سيصبحون أقوياء بما يكفي لمواجهة تحدي رتبة S. الآن ، دعونا نلخص سريعًا الفصل 11 قبل أن أخبرك بتاريخ إصدار الفصل 12 من Demonic Evolution

التطور الشيطاني الفصل 11 خلاصة

يبدأ الفصل مع أنج وفريقه في مهمة جديدة. أخبرهم تومي أن اثنين من الشياطين التي لم يتم تغريمهما كانا في طريقهما. أخبرهم سيتو ليو أنهم سيقتلونهم كما هو مخطط لهم. كان عليهم جميعًا محاربة الشيطان في تشكيل فريق. كان لديهم ثلاث مهام أخرى من رتبة A لإكمالها ، لذلك لا يمكنهم تحمل إضاعة وقتهم. تم تخطيط كل شيء مسبقًا بواسطة Situ Lie. حجب الثلج خط رؤية الشياطين أولاً ، ثم أعاقهم آنج وتوموي. وأخيرًا ، أنهىهم Situ Liu بضربة واحدة.

كانت مهمة تبديد الضباب أكثر صعوبة من المهمة التي تلقوها أثناء الفحص. لا يزال لديهم مهمتان من الرتبة A متبقية ، والتقاط ثلاثة شياطين بدون زعانف على قيد الحياة وجمع عشرة نوى شيطانية بدون زعانف. حتى بعد القتال طوال فترة ما بعد الظهر ، تمكنوا فقط من الحصول على ثلاثة نوى.

لا يزال هناك سبعة نوى لجمعها. أخبرتهم سيتو ليو أنها ستتابع خطتهم ، وسوف ينهون المهمتين المتبقيتين من رتبة A. لذلك أخبرتهم أن يأخذوا مهمة أخرى من رتبة A ، لأنهم أرادوا أن يستهدفوا المركز الأول.

ربما كانت الفرق الأخرى تعمل بجد لكسب النقاط أيضًا. سيكون من الصعب عليهم الإمساك بهم إذا لم يواكبوا السرعة. في وقت لاحق قاموا بإمساك ثلاثة شياطين على قيد الحياة. ومع ذلك ، نفد من المهدئات المستخدمة في القبض على الشياطين بدون زعانف. ولم يُعط كل فريق سوى عدد قليل من الرصاصات الخاصة. تم إنشاؤه باستخدام الجسيمات النانوية. لقد كان مسدس مهدئ للأعصاب. مثل دراجر ، كان سلاحًا مبتدئًا معدًا مسبقًا لـ nanoring.

كان عليهم العودة إلى المدينة قبل غروب الشمس ، وهذه هي القاعدة ، وإذا عادوا متأخرين ، سيعاقبون. أثناء مغادرتهم إلى المنزل ، أطلق شخص ما النار وقتل أحد الشياطين بدون زعانف ، التي قبضوا عليها. أخبرهم لأنهم أخذوا جميع مهام الرتبة A ، لم يحصلوا على أي منها. لذلك كانوا يخططون لاستعادة هؤلاء منهم.

التطور الشيطاني الفصل 12 تاريخ الإصدار

من المقرر إصدار الفصل القادم من Demonic Evolution يوم الخميس ، 1 يونيو 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى