منوعات

Berserk Chapter 374

Berserk Chapter 374

Berserk Chapter 374 ، ثم Berserk Chapter 374.

لكن Berserk Chapter 374.

Berserk Chapter 374

ثم فى اطار رصد التفاصيل فبعد إصدار الفصل الأخير من Berserk ، ينتظر العديد من المعجبين إصدار الفصل التالي حيث انتهى الفصل 373 بإبقائنا جميعًا على حافة الهاوية. الآن لا داعي للقلق لأنه ، في هذه المقالة ، سنغطي تاريخ إصدار الفصل 374 من Berserk جنبًا إلى جنب مع ملخص الفصل السابق. في الفصل 373 ، حلقات الحديد الصدئة التي تربط ، رأينا Schierke تبحث عن Casca في جسدها المضيء بعد الطقوس.

الأمور لا تبدو جيدة للشجاعة. هو حاليا على وشك الموت. إذا لم يكن الأمر أسوأ بالفعل ، فقد تعرضت سفينتهم الآن للهجوم من قبل Kushans في وسط البحر. ومع ذلك ، لم يهاجم الكوشان أي شخص على متن السفينة. يبدو أنهم كانوا يبحثون على وجه التحديد عن الشجاعة.

يتحسن الفن مع كل فصل ، وكانت اللوحة التي ظهر فيها جريفيث على سيف Guts رائعة حقًا. أعطى الفصل للقصة دفعة احتاجتها لفترة طويلة.

مانجا هائج الفصل 373 مترجم

لكن لنرصد لكم التفاصيل فيبدأ الفصل مع Isidro و Serpico يتحدثان عن Schierke على متن سفينة Seahorse. أخبره سيربيكو أنهم كانوا يبحثون عنه لفترة طويلة. سأله إيسيدرو عما إذا كانوا بحاجة إليه من أجل شيء ما. يشرح له إيسيدرو حالتهم. أخبره أن يتأكد من موقع Casca بعد أن تم نقلها بعيدًا. كان Schierke ينوي إجراء طقوس سحرية. في تلك الطقوس ، ستدخل في حالة تأمل عميقة لتوسيع وعيها ، ولرفع قدرتها على الإدراك.

كان إيسيدرو مرتبكًا بعد سماعه كل ذلك ؛ لم يفهم أيًا منها. أخبره سيربيكو ما إذا كانت جزيرة Elf قد اختفت ، مع شجرة الروح العظيمة وكل النفوس التي دعمتها. فقدت الساحرات منازلهم ، وبدأ الكثير منهم يفقدون قوتهم. أخبره أنهم محظوظون لأن اختفاء الجزيرة لم يكن له أي تأثير عليهم. كل ما يمكن أن يثقوا به في Sciherke.

في وقت لاحق نرى Schierke يستعد للطقوس. كان من المهم أن يركز وعي الجميع على مكان واحد للحق في العمل. حتى أولئك الذين لم يدرسوا فن الغموض يمكنهم المساهمة في سحرها. ثم تبدأ Schierke في زيادة وعيها في عالم الموتى ، وهو مجال أعمق من ذلك. بعد التركيز ، انفصلت روح Schierke عن جسدها مما سمح لها برؤية طريق التنين. الطريق الذي رأته ليس له نهاية له. حتى تتمكن من إظهار تصورها وراء الأفق.

بعد النظر في المسار بعناية ، لاحظت تجمع OD كثيف في المسافة البعيدة كما لو كان يتدفق نحو نقطة واحدة. قررت التوجه نحوه. في اللوحة التالية ، نرى الشجاعة على الأرض ، وهي تواجه صعوبة في النهوض. فجأة ، ظهر وحش الظلام من خلال سيف الشجاعة ، قاتل التنين. بدأ الوحش يضحك بعد أن رأى حالته المزرية ، الأمر الذي أثار انفعال الشجاعة وجعله يشعر بالغضب.

ثم جلس الوحش على السيف وسأل الشجاعة عما إذا كان يريد “هو” ، “القوة”. سماع ذلك جعل Guts يمسك سيفه ويقف على قدميه. عندما كان جوتس على وشك ضرب الوحش بسيفه ، ظهر جريفيث على سيفه بجسد عار. صدمت الشجاعة بعد رؤية جريفيث. جعلت الشجاعة تتقيأ ، ومرة ​​أخرى سقط على الأرض.

هائج الفصل 374 تاريخ الإصدار

لكن فى الاطار ف من المقرر إصدار الفصل القادم من Berserk يوم الاثنين 26 يونيو 2023 في JST . 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى