منوعات

مانجا كينجدوم الفصل Kingdom Chapter 752 مترجم

مانجا كينجدوم الفصل Kingdom Chapter 752 مترجم

مانجا كينجدوم الفصل Kingdom Chapter 752 مترجم، ثم نسلط الضوء على تفاصيل مانجا كينجدوم فى فصلها 752.

لكن ما هي التفاصيل المتوفرة حول الفصل الجديد مانجا كينجدوم الفصل Kingdom Chapter 752 مترجم.

ثم نترك لكم المجال للتعرف على كافة التفاصيل.

مانجا كينجدوم الفصل Kingdom Chapter 752 مترجم

ثم فى اطار رصد التفاصيل فإن Kingdom هي واحدة من أشهر مسلسلات المانجا .

فقد حازت سلسلة المانجا التاريخية على جائزة لبيعها 300 مليون نسخة ، مما يدل على شعبيتها بين المعجبين.

لكن المملكة هي مزيج ممتاز من العناصر التاريخية والعسكرية ، والتي نتمتع بها بقدر ما نتمتع بها ، بافتراض أنك تحب هذين الموضوعين في المانجا .

المملكة الفصل 751 خلاصة

ثم فى اطار رصد التفاصيل فإنه قد تم طعن كوكو في الفصل الأخير ؛ كانت تنزف وغير متأكدة مما إذا كانت ميتة. كان كوكو ينتحب. شجعها Rin Gyoku على ألا تقلق لأنهم سيموتون جميعًا معًا. بعد ذلك ، هدأ كوكو. كانت مستعدة لقبول موتها إذا كان رئيسها حاضراً. فكر كوكو في وفاة راي دو وشعر بالأسف من جديد لأنه لم يكن هناك أحد عندما أخذ أنفاسه الأخيرة.

استجوبت القوات الأخرى Rin Gyoku عما إذا كان ينبغي عليهم البدء في القتال ، ولكن على الرغم من أن Rin Gyoku كان في أسوأ حالته ، فقد أعطاهم الأمر للقيام بذلك. قبل الختام ، أبلغ ري بوكو كانكي أنه سيعيد النظر في بيانه السابق. قبل الختام ، أكد Ri Boku لـ Kanki أنه سيغير بيانه السابق فيما يتعلق بقلب Kanki الصغير. يستمر في سؤاله عما إذا كان غضب كانكي يغذيه شوقه إلى عالم لا تشوبه شائبة.

ثم يصبح قلبه أكبر وأنقى من قلب أي شخص آخر. يخبر Ri Boku كانكي أن رغبته بعيدة كل البعد عن الواقع بحيث لا قيمة لها. أخبره أنه في حين أن هذا النوع من التفكير قد يكون مناسبًا لفيلسوفًا ، إلا أنه غير مناسب لكانكي لأنه حول غضبه إلى عنف. كان يعتقد أن كانكي كان مرة أخرى أسوأ شر ، مما أدى إلى نشر الرهبة في جميع أنحاء المملكة.

قدم ري بوكو دعوته الأخيرة إلى كانكي لإلقاء أسلحته والاستسلام أمامه ، لكنه رفض. وصف كانكي ري بوكو بأنه رجل قوي ولكنه عادي ، مذكراً إياه بأنه انتصر في كل معركة واجهها حتى هذه اللحظة . لذا فإن Ri Boku ليس بالقوة الكافية لإلحاق الهزيمة به ، لكن Ri Boku يخبره أن القوة التي يمارسها شخص مابقلب وحش مثل كانكي أسوأ بكثير . 

المملكة الفصل 752 تاريخ الإصدار 

ثم فى التفاصيل فإنه من المرجح أن يتم إصدار Kingdom Chapter 752 يوم الاثنين ، أبريل 3 ، 2023 .

ثم بهذا مانجا كينجدوم الفصل ، قد انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى