منوعات

Solo Leveling Chapter 200

Solo Leveling Chapter 200

Solo Leveling Chapter 200 ، ثم Solo Leveling Chapter 200.

لكن Solo Leveling Chapter 200.

مقالات ذات صلة

Solo Leveling Chapter 200

ثم فى الاطار فسيقترب الفصل 200 من Solo Leveling من نهاية القصص المصغرة حيث أن المسلسل على وشك الانتقال إلى Hiatus. نعم ، إنه لأمر محزن أنه لم يمر حتى ستة أشهر ، وأن المسلسل يعود إلى Hiatus مرة أخرى. لكن ، هذه المرة لن تكون الفجوة طويلة لأن الجزء الثاني من المسلسل سيعود قريبًا.

ليس ذلك فحسب ، فالكثير من المسلسلات الرائعة لها منشورات استئناف أيضًا ، ولا يزال هناك المزيد في المستقبل. مع وضع ذلك في الاعتبار ، ليس من المحزن أن نرى عودة التسوية الفردية إلى مرحلة الصياغة مرة أخرى. علاوة على ذلك ، كان الهدف الرئيسي للقصص الجانبية هو تنظيم الأحداث من أجل المستقبل.

لكن لم يكن هذا هو الشيء الوحيد الذي حدث في هذه القصص الصغيرة ؛ نتعرف أيضًا على ماضي Sung Jin-Woo قليلاً. كيف أصبح الرجل الذي كان عليه اليوم ، والسبب الذي جعله الشخص المختار. وشهد أيضًا الأيام الأولى من حياته عندما كان مجرد طالب ثانوي لا يهتم بالعالم.

رفع المستوى منفردا الفصل 199 ملخص

الفصل 199 من Solo Leveling يواصل القتال من الفصل الأخير يجد Sung Jin-Woo نفسه يقاتل عدوًا لا يستطيع هزيمته. ومع ذلك ، هذه ليست نفس سونغ التي نعرفها ؛ إنه من الماضي. هذا السونغ هو نسخة سابقة من الوقت الذي حصل فيه على قوته لأول مرة في وقت كان فيه السلام.

حاول Sung Jin-Woo أن يشق طريقه عبر العدو بالخنجر ، الذي بدا أنه أمامه بكل الطرق. لم يكن يعتقد أن الشخص الذي كان يقاتله سيكون بهذه القوة. رغم ذلك ، لا يزال يعتقد أن لديه فرصة ضد هذا العدو اللدود ، لأنه يعلم أن إحصائياته ستساعده على الخروج مما هو على وشك سحبه.

أو هكذا اعتقد. في اللحظة التي ذهب فيها لضربة قاتلة ، تحطمت قفاز له. اخترق الرجل هجومه ولم يتدحرج في هذا الهجوم على الأقل ، كما لو كان يتوقعه. لحسن الحظ ، اتضح أن كل هذا كان عبارة عن جلسة سجال لـ Sung حيث أن الشخص الذي كان يواجهه لم يكن سوى والده.

التسوية المنفرد الفصل 200 المفسدين

الفصل 200 من Solo Leveling سيكون قصة مصغرة جديدة مع التركيز على جانب مختلف من الصيادين. عاد سونغ وأصبح محققًا بعد أن عاد إلى الأرض بعد بضع سنوات. مضى قدمًا في حل القضايا بمساعدة سلطاته ، وهي قضايا قد لا تكون ممكنة داخل البشر. أو حتى بواسطة أي صياد عادي.

ولكن ، مهما كانت القصة ستنتهي لتصبح مهمة للجزء الثاني الذي سيتم نشره لاحقًا. فقط بضع فصول أخرى ، وسنجد أنفسنا ننتظر المزيد من أعداد المنهوا. رغم ذلك ، كلما استغرق الأمر وقتًا أطول ، كان ذلك أفضل عندما يتم إصداره. لكن سيكون من الرائع ألا يستغرق الأمر ما يقرب من عام لاستئنافه مثل عودة طائفة جبل هوا.

ما هو تاريخ إصدار الفصل 200 من Solo Leveling؟

لكن فى الاطار فإن الفصل 200 من Solo Leveling سيصدر في 31 مايو 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى