منوعات

Taming Master Chapter 107

Taming Master Chapter 107

Taming Master Chapter 107 ، ثم Taming Master Chapter 107.

لكن Taming Master Chapter 107.

مقالات ذات صلة

Taming Master Chapter 107

سيتم إصدار الفصل 107 من Taming Master قريبًا ، ويتحمس قراء Manhwa لمعرفة كيف سيتمكن Jinsung من الحصول على صندوق معدات مستدعي الفصل الأسطوري في الفصل 107 القادم. نفسه في حيه الأحجوسي.

انخفضت إحصائيات Karceus بنسبة 30٪ نظرًا لتعدد أشكاله ، لذا لا يمكن استخدام المهارات النشطة في ذلك الوقت. لقد مر وقت طويل منذ أن تعدد أشكال Karceus في هذا الشكل. سأله جينسونغ عما إذا كان هذا هو مظهره الافتراضي عندما تعدد الأشكال لأن طريقة تحدثه تغيرت أيضًا بشكل طفيف.

أخبره Karceus أن هذا لم يكن مظهره الافتراضي ، لكنه شعر براحة شديدة في هذا الشكل ، وكان يتساءل عما إذا كان Jinsung يشعر بخيبة أمل لأنه لم يتحول إلى امرأة. أظهر له جينسونغ صورة لشخصين وسأله عما إذا كان يمكنه تغيير مظهره ليناسب مظهرهما. كان من السهل جدًا على Karceus أن يحول نفسه إلى هؤلاء الأشخاص ؛ بعد أسبوع ، ظهر Karceus أحد الحراس ودخل القصر بعد الاستماع إلى اقتراح مارتن.

بسبب مارتن ، كان المجتمع بأكمله متشككًا في نواياهم ، ولماذا لم يساعدوا لوتس ، وإذا كانوا قد عقدوا صفقة مع تيتان من وراء ظهورهم. لكن القاتل هرب دون أن يترك أي دليل ، وخلفوا وراء Valiant في ترتيب نقابتهم أيضًا. دعنا نتعرف على تاريخ إصدار Taming Master Chapter 107 وكيف يمكنك قراءة الفصل 107 على الإنترنت.

سيد ترويض الفصل 106 ملخص

كان صموئيل يتساءل عما يفعله مارتن عند البوابة ، وطلب الحراس من مارتن التحقق من هويته. نصب مارتن والمجموعة كمينًا للقصر بأكمله وأصابوا جميع الحراس. كان صموئيل جاهلاً بما يحدث. وضع مارتن صموئيل تحت تعويذته وجعله يطلب من جميع أعضاء أوكلان التجمع والتوجه إلى الروعة. ذهبوا إلى البهاء وسيطروا على الخارج بأخذ الحراس كرهائن.

طلب صموئيل من الجميع التوجه إلى الداخل. كانوا يتسلقون عبر الجدران. عندما أدرك صموئيل فجأة أنه كان فخًا ، أدرك أن مارتن قد وضعهم بالفعل تحت تعويذته ، ولم يعد بإمكانهم تحريك أجسادهم. سأل صموئيل مارتن عن الغرض من كل ذلك لأنه كان غاضبًا منه بالفعل لضرب أعضائه والفرار من مكان الحادث.

صُدم مارتن عندما علم أن صموئيل اعتقد أنه فعل كل ذلك لأنه لم يكن هناك سبب يجعله يضع صموئيل في هذا المنصب. أخبر صموئيل أنه قبل يومين ، وجد أعضاء جماعته مقتولين بالسهام في مناطق صيد العقارب. أخبر صموئيل أنه من عمل أوكلان. لم يصدق صموئيل أيًا من الكلمات التي خرجت من فم مارتن.

أخبر مارتن أنه لا يوجد سبب يدفع الرماة للذهاب إلى هناك فقط لمطاردة تلك العقارب الصعبة. أدرك مارتن أنه قد تكون هناك بعض القوى التي تعمل معًا لفصل الاثنين. حررهم مارتن من تعويذته ، وتمكن صموئيل أخيرًا من تحريك جسده. كان مجرد تعليق مارتن ، لكنه اكتشف أن صموئيل لم يكن ذكيًا كما كان يعتقد.

سيد ترويض الفصل 107 تاريخ الإصدار 

من المتوقع إصدار Taming Master Chapter 107 يوم الأربعاء ، 31 مايو 2023

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى