منوعات

Weak Hero Chapter 248

Weak Hero Chapter 248

Weak Hero Chapter 248 ، ثم Weak Hero Chapter 248.

لكن Weak Hero Chapter 248.

Weak Hero Chapter 248

تم إطلاق الفصل 247 من Weak Hero للتو ، مما أظهر لنا قتالًا شديدًا بين Ben Park و Donald Na. دارت معركتهم منذ الفصل 246 ، ويبدو أنها لم تقترب من نهايتها بأي حال من الأحوال. ومع ذلك ، ستكون هذه المعركة الأخيرة التي سنشاهدها في بطل ضعيف حيث أن مانهوا ستنتهي قريبًا. حاليًا ، يسيطر دونالد نا على المعركة ، لكن بن بارك لم يستسلم أيضًا.

لقد أصيب معجبو Weak Hero بالجنون بعد الفصل الأخير ولا يمكنهم الانتظار حتى يتم إصدار الفصل التالي. ومع ذلك ، لا داعي للقلق الآن لأنه في هذه المقالة سنغطي تاريخ إصدار Weak Hero Chapter 248 حيث يمكنك قراءته. اعتقد معظم المعجبين أن جراي سيأتي لمحاربة دونالد نا بعد هزيمة بن. ومع ذلك ، بعد قراءة الفصل 247 ، أعتقد أن بن قد يكون لديه فرصة للتغلب على دونالد مرة واحدة إلى الأبد.

الفصل 247: بطل ضعيف

يبدأ الفصل بالقتال بين دونالد نا وبن بارك. بعد تعرضه للضرب المستمر من قبل بن ، استمر دونالد في اللعب العدواني. يضرب بضربة قوية تجعل بن يسقط على الأرض. لقد أغلق زخم بن تمامًا بضربة واحدة كما لو كان يعرض الاختلاف في المستوى بينهما. بعد قتال بن ، لاحظ دونالد أنه تحسن في مثل هذا الوقت القصير. أخبر بن ألا يخيب ظنه ويستيقظ. كان بن يستيقظ بعد أن أصيب بهجوم دونالد نا.

بمجرد أن قام ، دون إضاعة أي وقت ، بدأ دونالد في ضربه. ظل بن يعرقل هجومه بالحفاظ على موقعه المحظور. كان على بن أن يتشبث حتى وجد فرصة أخرى للإضراب. عندما حاول دونالد مهاجمته ، حصل بن على موقف لصد هجومه بيده. لكن في ذلك الوقت ، بدلاً من الهجوم ، كتم دونالد يده وجذبه أقرب لكمة. تمكن من سحب بن بيد واحدة فقط. ومع ذلك ، هذا لم يكسر روح بن القتالية. بالنسبة له ، لم يكن الاستسلام خيارًا.
إذا كان بإمكان أي شخص فعل ذلك ، فهو بن بارك. إذا كان بإمكان أي شخص أن يضاهي دونالد نا ، فهو بن بارك. ومع ذلك ، فإن قيام بن بارك بتحمله بمفرده كان أكثر من اللازم. بعد رؤية بن يضرب ، اعتقد أليكس أن كل ذلك كان خطأه. السبب في أن بن بارك انخرط مع دونالد نا كان بسبب أليكس. لقد استهلك الانتقام بن ، والسبب في بقائه قائمًا هو الانتقام.

تم توجيه الاتهام إلى بن وحاول توجيه لكمة على وجه دونالد. لكن دونالد تهرب منها. كان بن لا يزال واقفًا بعد أن ألقى دونالد كل تلك الضربات عليه. سأله دونالد عما إذا كان يعتقد أن لديه فرصة لضربه. ثم ينتهي الفصل بقول دونالد نا ، “لقد تجاوزت الحد. لا يجب أن يكون لديك بن بارك “.

تاريخ الإصدار 248 للبطل الضعيف

من المقرر إطلاق الفصل القادم من Weak Hero Chapter يوم الأحد الموافق 4 يونيو 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى