منوعات

Sakamoto Days Chapter 121

Sakamoto Days Chapter 121

Sakamoto Days Chapter 121 ، ثم Sakamoto Days Chapter 121.

لكن Sakamoto Days Chapter 121.

Sakamoto Days Chapter 121

سيظهر الفصل 121 في أيام ساكاموتو في العدد القادم من مجلة ويكلي شونن جامب دون أي فواصل ، وقد يرى المعجبون نهاية القوس الحالي مع ساكاموتو الذي يتذكر ماضيه مع سلور وينتقل إليه لمواجهة سلور في تايلاند. كان الفصل الأخير فصلاً قصيرًا حيث أظهر القتال بينهما ، وقد هزم ساكاموتو Slur بسرعة ، وبدا أنه حتى قتله.

لدهشة الجميع ، لا يزال Slur على قيد الحياة ، وما زلنا غير متأكدين من دوافعه. لكن هناك شيء واحد واضح أن أوزوكي لم يكن رجلاً سيئًا ، وقد يكون احتمال نشوب صراع في الشخصية هو الحال بعد كل شيء. فعل أوزوكي ما كان عليه فعله ، وما زلت لا أشتري أن أكاو قد مات. وبالتالي ، فإن القوس القادم ، الذي سيشهد الكثير من المعارك مع قتلة من الدرجة الأولى ، قد يكون أفضل قوس في هذه السلسلة ، ودعنا نأمل فقط ألا يكون الأخير.

كنا نأمل أن نتعرف على دافع Slur في الماضي ، لكننا لم نفعل ذلك ، وتم جره حتى لم يتبق شيء ، حقًا. وهكذا ، سنرى ما هو الأمر مع Uzuki و Slur في القوس القادم بالتأكيد ، لكنه سيكون بنهاية القوس ، كما هو الحال دائمًا مع Shonen manga .

وهكذا فإن عشاق المسلسل متحمسون للفصل الجديد من المسلسل ويتطلعون إلى صدوره لمعرفة ما سيحدث فيه وكيف سيتقدم ساكاموتو وأصدقاؤه للأمام. اعتبارًا من كتابة هذه السطور ، نظرًا لأن الفصل الأخير قد تم إصداره للتو ، لا يوجد مفسدون متاحون لفصل Sakamoto Days القادم 121 الآن لتلميحنا بما يمكن أن يحدث فيه.

لذلك ، لن نتمكن من توفير نفس الشيء للجماهير. ومع ذلك ، سوف نتوقع الأمور التي قد تحدث في الفصل القادم على أي حال. بالإضافة إلى ذلك ، سنقدم أيضًا تفاصيل الفصل 121 من أيام ساكاموتو والتي ستتضمن تاريخ إصداره ووقت إتاحة الفصل فيه وأيضًا حيث سيكون الفصل متاحًا للقراءة.

أيام ساكاموتو الفصل 121 توقعات

من المرجح أن ينتقل الفصل 121 من أيام ساكاموتو إلى القوس الجديد مع قيام ساكاموتو وأصدقاؤه بخطوتهم التالية للذهاب إلى تايلاند لإنقاذ أكيرا وإيقاف سلور ، المعروف أيضًا باسم أوزوكي. ومع ذلك ، يمكننا أن نتوقع أن نرى كيف نجا أوزوكي من معركته مع ساكاموتو كل تلك السنوات الماضية مع الفلاش باك. هناك الكثير من الأشياء التي تجري حاليًا في المسلسل ، وسنرى الكثير منها في القوس القادم. كما ذكرنا سابقًا ، سيكون هناك الكثير من القتلة من جميع أنحاء اليابان يقاتلون بعضهم البعض.

سيأخذ الأمر أيضًا دوره في هذه المعركة الشاملة المذهلة والأمر داخل JAA معقد أيضًا ، حيث يهدد Nagumo Yotsumura للقيام بأجزاءه بعد قتال الأخير مع Shishiba. دعونا نأمل أن يكون الفصل 121 من أيام ساكاموتو فصلاً حيث سنرى لمحة عن كل من سيشاركون في حرب القتلة الشاملة هذه قبل أن تبدأ فعليًا ، ونأمل أن نرى ساكاموتو السمين مرة أخرى.

أيام ساكاموتو الفصل 121 تاريخ الإصدار 

سيتم عرض الفصل 121 من أيام ساكاموتو في العدد السابع والعشرين من مجلة ويكلي شونن جمب ، والتي من المقرر إصدارها يوم الاثنين 5 يونيو 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى