منوعات

Demonic Evolution Chapter 14

Demonic Evolution Chapter 14

Demonic Evolution Chapter 14 ، ثم Demonic Evolution Chapter 14.

لكن Demonic Evolution Chapter 14.

Demonic Evolution Chapter 14

سيتم إصدار الفصل 14 من Demonic Evolution قريبًا ، ويتوق عشاق Manhua لمعرفة ما سيحدث في الفصل القادم 14 بعد أن تم القبض على Ang و Liu مع الشياطين في الفصل السابق. طلب لان من آنج تناول العشاء ، لكن كان لديه خطط بالفعل ، لذلك رفض أنج عرضه. سأله لان عما إذا كان لديه بالفعل خطط لعدم التكتم حوله.

كان آنج يخطط للقبض على ثلاثة شياطين أحياء بمفرده ، وتلقى الجميع تحذيرًا بعدم مغادرة المدينة حفاظًا على سلامتهم. ذهب أنج داخل المبنى. في طريقه إلى هناك ، كل ما سمعه هو التحذيرات المتكررة ، ولم ير أي شخص حوله. منذ أن تم إغلاق المدينة ، افترض أنج أن الجميع يجب أن يظلوا داخل منازلهم. أراد أن يرى كيف يبدو المنزل بعد الانتهاء من المهمة.

لم يكن هناك حراس حول البوابة ، لذلك افترض أن الفريق لم يكن منتبهًا جدًا. اقترب أنج من البوابات ، وكل ما رآه كان علامة طوارئ. كان يتساءل عما إذا كانوا يفتقرون إلى القوة البشرية أو إذا كانوا لا يعتقدون أن أي شخص سيخرج من منزلهم في الليل. لقد وجد أنه من الغريب أنهم تركوا فجوة صغيرة ؛ كان كل شيء مختلفًا عن حياته السابقة.

في ذلك الوقت ، لم يهتموا بما إذا كان النهار أو الليل. في بعض الأحيان ، قاموا حتى بمهمة أسر ليلية. لم يكن عليهم القلق بشأن عدم تمكنهم من العثور على الشياطين في الليل. لقد اعتقد بقوة أنه إذا استخدم الأسلوب القوي الذي تعلمه في حياته السابقة ، فلن يكون قادرًا على أي مشكلة بالنسبة له. يتذكر عندما كان الرجل المقنع يحاول تفكيك فريقهم ، لذلك كان عليه إكمال المهمة في وقت غير متوقع تمامًا.

اعتقد أنج أنه ذكي للغاية ، لذا لم يكن القلق جزءًا من خطته. ظهر ليو وأخافه حتى الموت. كانت سعيدة بمغامرتها الليلية ، والآن بعد أن تحولت إلى محاربة ، تمتعت بحريتها بحرية. دعنا نتعرف على تاريخ إصدار الفصل 14 من Demonic Evolution وأين يمكنك قراءة الفصل 14 الخام على الإنترنت.

التطور الشيطاني الفصل 13 خلاصة

حتى أنها تمكنت من مغادرة دوجو بعد أن أعطتهم بعض العذر الكئيب. عندما علمت ليو أن أنج لديها خطط بالفعل ، علمت أنه سيتحرك في الليل. سأله ليو عما إذا كان يخطط لمغادرة المدينة ؛ كانت بالكاد تستطيع الانتظار لمغادرة المدينة والاستمتاع بمغامرتها الليلية. أخبرها أنج أنه كان يتجول فقط ورفض سؤالها باعتباره لا شيء.

على الرغم من أن أنج كان أقوى محارب في حياته السابقة ، إلا أنه كان أخرق للغاية عند التعامل مع مواقف الحياة الواقعية. رأى ليو تمثيل أنج بشكل صحيح ، لذلك حاول أنج أن يلعب دورًا رائعًا وأوضح أنه يريد أن يعطي الجميع مفاجأة غدًا. لذلك أراد استخدام الليل لإكمال المهمة التي أفسدها القناع لهم في وقت سابق. سألها أنج عن الموعد النهائي للمهمة وأخبرها أنه لم يعد قادرًا على تنفيذ خطته منذ أن اكتشفته بالفعل.

أخبرها أنج أنه سيعود إلى المسكن ، لذا لا يجب عليها إبلاغ المشرفين عنه ؛ أخبرها ليو أن تدرجها في خطته. لكن سرعان ما أدركوا أنهم ليسوا الوحيدين في المبنى. تم تكليف حارسين بحراسة الأبواب ، لكنهما كانا مشغولين جدًا بتناول العشاء والتحدث عن أنماط نومهما لدرجة أنهما لم يلاحظا أنج وليو على الإطلاق.

التطور الشيطاني الفصل 14 تاريخ الإصدار 

تاريخ الإصدار المقدر للفصل 14 من Demonic Evolution هو الأحد 4 يونيو 2023.

ثم فى الاطار Demonic Evolution Chapter 14 ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى