منوعات

Spy X Family Chapter 82

Spy X Family Chapter 82

Spy X Family Chapter 82 ، ثم Spy X Family Chapter 82.

لكن Spy X Family Chapter 82.

مقالات ذات صلة

Spy X Family Chapter 82

أخيرًا ، عاد جزء “SPY” من Spy X Family . بعد العديد من الفصول المفيدة ، اتخذت القصة منعطفًا خطيرًا إلى حد ما. في الفصل 81 ، تم تقديم شخصية جديدة للقصة ، وينستون ويلر. إنه عميل ماهر إلى حد ما عمل كخادم تغطية عميقة لمخابرات Ostania. في الفصل ، ذكر لويد أيضًا أنه عمل معه مرة واحدة. الآن يتعين على Loid وفريقه استعادة المستندات المسروقة من Wheeler قبل تسليمها إلى SSS.

تم تقديم ويلر بطريقة رائعة. يقول البعض إنه على قدم المساواة مع Loid. أعتقد أنني سأكتشف ذلك في الفصول القادمة. انتهى الفصل 81 بإبقاء جميع معجبيه في حالة تشويق ، بغض النظر عن أي منهم كان لورد ، أو الشخص الذي كان يجتمع مع SSS ، أو من قابل يوري. إنه محير للغاية. كل ذلك سيُمحى بمجرد خروج الفصل 82. لكن لا تخف لأنه في هذه المقالة ، سنغطي تاريخ إصدار Spy X Family Chapter 82 مع ملخص الفصل السابق.

مسلسل The Walking Dead الموسم السادس الحلقة 81 مترجم

يبدأ الفصل بتسلسل إطلاق نار ، حيث يحاول عملاء WISE القبض على الخلد الذي سرق الملفات السرية من WISE HQ في Ostania. لكن الخلد كان عميلاً سابقًا ، لذا كان ماهرًا في تفادي الرصاص. لقد قضى على كل عميل WISE كان يهاجمه بسهولة. فعلت ذلك كما لو كانت قطعة كعكة بالنسبة له.

كان الخلد وينستون ويلر ، استخبارات ويستاليس ، قسم الاتصالات. لقد كان أيضًا عميلًا مخفيًا عميقًا لجهاز استخبارات أوستانيا الذي كان لديه مرارًا وتكرارًا أسرارًا غربية للشرق. كما كان يُشتبه في أنه وراء عملية التطهير الأخيرة للتجسس التي ألحقت أضرارًا جسيمة بعمليات WISE.

في المشهد التالي ، يشرح وكيل WISE المهمة إلى Loid و Fiona. أصيب وكيل WISE بخيبة أمل من المقر الرئيسي بعد أن تركوا الخلد يهرب. أخبرهم لويد أنه عمل مع ويلر في مهمة قبل مجيئه إلى الشرق. ذكر أنه كان عميلاً موهوبًا للغاية. كان ويلر قد عبر الحدود في الشمال وكان بالفعل في منطقة أوستانيا.

ومع ذلك ، فقد سمعوا أن ويلر كان يجتمع مع SSS في فندق في Shell bury. سألت فيونا عما إذا كانت هذه المعلومات قوية. أخبرها وكيل WISE أن ويلر لم يكن الشامة الوحيدة لديهم. في المكاتب الشرقية ، كان عملاؤهم يحفرون بعيدًا. بعد سماع كل هذا ، أدرك لويد أن سبب هروب يوري مبكرًا كان لأنه تم الاتصال به من SSS.

أخبرهم أن يكونوا حذرين حيث قد يكون هناك العديد من عملاء SSS في شيلبيري. اقترحت فيونا أن يقطعوا كل مهمة ، بما في ذلك عملية Strix ، وأن يبدأوا بداية جديدة جديدة. ومع ذلك ، اختلف لويد مع اقتراحها. أخبر فيونا أن الأمر سيستغرق سنوات قبل أن يتمكنوا من الاقتراب من ديزموند مرة أخرى. قال لها ليد إنهم أُمروا باستعادة الملفات. وبينما كانوا يناقشون ، وصلوا أخيرًا إلى شلبري.

بعد ذلك ، نرى وكيل يوري و SSS يصلان إلى شيلبيري. ذكر وكيل SSS أنه قد يكون أفضل فرصة لهم لـ Twilight إذا حضر. في اللوحة التالية ، نرى Loid و Fiona و WISE وكيل مثير للاشمئزاز بسبب المهمة. أخبر وكيل WISE Loid بمماطلة SSS حتى لا يتمكنوا من الاتصال بـ Wheeler.

Spy X Family الفصل 82 تاريخ الإصدار

من المقرر إصدار الفصل القادم من Spy X Family يوم الاثنين ، 13 يونيو 2023

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى