منوعات

Chainsaw Man Chapter 132

Chainsaw Man Chapter 132

Chainsaw Man Chapter 132 ، ثم Chainsaw Man Chapter 132.

مانجا رجل المنشار الفصل 132 كامل.

Chainsaw Man Chapter 132

سيكون الفصل 132 من Chainsaw Man هو الفصل التالي من السلسلة ، وبينما أعادنا الفصلين السابقين إلى الوراء ، سيصدر الفصل القادم بعد فترة راحة الأسبوع المقبل. أو بالأحرى ، سيتبع الفصل 132 من Chainsaw Man الجديد النمط المعتاد للمسلسل المتمثل في إطلاقه في أسابيع متعاقبة. انتهت لعبة القط والفأر بإدخال مفاجئ لـ Nayuta و Famine Devil في الفصل الأخير.

قبل كل هذا ، حصلنا على مرحلة عمل لإنهاء المرحلة الحالية مع Chainsaw Man Chapter 130 الذي يعرض انتشارًا مزدوجًا واحدًا تلو الآخر. ومع ذلك ، شهد الفصل الأخير من السلسلة أخيرًا بعض الحوار وقدم لنا معلومات حول ما يدور بالضبط داخل السلسلة.

لقد كانت مفاجأة وليست صادمة على الإطلاق أن المجاعة كانت وراء كل هذا لأنها كانت تتحكم في الشيطان الساقط. المجاعة هي واحدة من الفرسان الأربعة الذين لديهم القدرة على التحكم في الجياع ، ونعلم أن خطتها كانت للسيطرة على شيطان الحرب حتى تتمكن من جعلها إلى جانبها من أجل شيء كبير نوعًا ما.

تتحقق نبوءة نوستراداموس التي ستعرض تدمير البشرية ، والسبب في رغبتها ، شيطان المجاعة ، في التوقف هو أنها لا تريد اختفاء أشياء مثل البيتزا وغيرها من المواد الغذائية. حسنًا ، على الأقل هذا ما أخبرتنا به أو أخبرتنا Nayuta ، والذي قد يكون فخًا لجعل Nayuta تعمل معها.

لكننا لسنا متأكدين من نواياها الحقيقية. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف سيقوم Fujimoto بإنشاء سلسلة للأقواس الجديدة ، ويتطلع المعجبون إلى الفصول الجديدة ، وخاصة نهاية المرحلة الحالية من المسلسل. سوف يستغرق الفصل 132 من Chainsaw Man وقته ليتم إصداره ، والمفسدين للفصل غير متاحين أيضًا حتى الآن ، لذلك نحن لسنا متأكدين مما سيحدث في الفصل القادم.

الفصل 132: التوقعات

رجل بالمنشار الفصل 132 سيستمر مع المرحلة الجديدة من القصة ، وبالنظر إلى أننا تعلمنا كيف أن المجاعة الشيطان هي التي تسبب المشاكل في حياة آسا ويورو ، فمن المحتمل أنها ستبقي على خطتها لتعذيب آسا لجعلها تعمل معها ها. على الرغم من أن شيطان المجاعة يعمل على إيقاف نبوءة نوستراداموس ، يبدو أنها تسبب ذلك.

عاجلاً أم آجلاً ، سوف نتعلم النية الحقيقية لشيطان المجاعة ، لكنها لن تكون في Chainsaw Man الفصل 132. سيرى الفصل المذكور الشخصيتين الرئيسيتين ، دينجي وآسا ، ربما يعودان إلى حياتهما اليومية ويتذكران ما حدث. إذا كنت قد نسيت ، تعتقد آسا أن السابقة قد وقفت عليها في موعد غرامي وربما لن تتحدث معها بعد الآن.

في حين أن دينجي لا يمكن التنبؤ به للغاية وقد يعود إلى روتينه اليومي في جني الأموال وتعليم Nayuta كيف يعيش كإنسان عادي ، وهو ما قام بعمل جيد حتى الآن. سوف يفاجئنا Fujimoto بفصل جديد من السلسلة ، لكن انتظار الفصل سيكون طويلاً.

رجل بالمنشار الفصل 132 تاريخ الإصدار 

سيصدر الفصل 132 من Chainsaw Man الفصل يوم الأربعاء 14 يونيو 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى