منوعات

Mercenary Enrollment chapter 139

Mercenary Enrollment chapter 139

Mercenary Enrollment chapter 139 ، ثم Mercenary Enrollment chapter 139.

لكن Mercenary Enrollment chapter 139.

مقالات ذات صلة

Mercenary Enrollment chapter 139

ثم فى الاطار فإن تسجيل المرتزقة ، AKA Teenage Mercenary هو قصة صبي صغير يو إيجين ، الذي يُفترض أنه ميت بعد تحطم الطائرة التي كان يستقلها. بمعنى ما ، لقد مات في ذلك اليوم. لقد فقد Ijin كل ذكرياته عما كان عليه وما كان عليه في الجزء الأكبر من عقد من الزمان.

خلال فترة وجوده ، تم تبنيه في برنامج تدريبي شديد السرية. بالنسبة لهم ، كان صفحة بيضاء ، المرشح المثالي. شارك في تدريبه بجد وارتقى في المراتب ليصل إلى المرتبة الأولى في البرنامج.

ومع ذلك ، تغير كل شيء عندما التقى الملازم كانغ هام تشان. كان Ijin في مهمة إنقاذ في عمق أراضي العدو. كان الملازم هام تشان هو الذي ساعده على الهروب والعودة إلى حياته القديمة. في غضون 6 أشهر من الاجتماع ، كان إيجين في رحلة العودة إلى الوطن ، عائداً إلى كوريا ، عائداً إلى عائلته الوحيدة المتبقية في العالم بأسره. رحبوا به بأذرع مفتوحة.

التحق بنفس مدرسة شقيقته الصغرى دايون. كان يخضع لأوامر صارمة من الملازم هام-تشان بعدم الدخول في نزاع من أي نوع. ومع ذلك ، فإن الغرائز التي اكتسبها من كونه محاطًا بالحرب لعقد من الزمان قد غيرته. عندما علم أن دايون يتعرض للتنمر في المدرسة ، لم يتردد ولو ثانية واحدة قبل القفز إلى العمل.

لم يهتم بأنهم كانوا أبناء عضو في الكونجرس. بحلول الوقت الذي انتهى فيه الأمر معهم ، لم يكن لديهم خيار سوى مغادرة البلاد تمامًا. لن يدع أي شيء يعيق بينه وبين أسرته مرة أخرى. لقد فقد بالفعل الكثير من الوقت معهم. حتى يومنا هذا ، يمتنع عن الحديث عن الوقت الذي يقضيه في منطقة الحرب من أجل سلامته وسلامتهم.

ومع ذلك ، يبدو أن الماضي لا يمكن أن يبقى مدفونًا إلى الأبد. عندما قرر المغادرة ، جعل الكثير من الناس غير سعداء. يكفيهم أن يفكروا في الانتحار. كان يعتبر الأفضل في العالم. كثير يريدون اللقب لأنفسهم. الطريقة الوحيدة لتكون رقم 1 هي إخضاع الرقم 1. وبصرف النظر عن ذلك ؛ لديه الكثير من الأعداء أيضًا. كان قادرًا على البقاء متقدمًا عليهم بخطوة لهذه المدة الطويلة. ومع ذلك ، فإن السؤال إلى متى؟

ملخص تسجيل المرتزقة – ما الذي يجب معرفته قبل قراءة الفصل 139؟

فقط عندما بدأ كل شيء في العودة إلى طبيعته في حياة إيجين ، جاء ماضيه يطرق. كان Mad Dog هاربًا وظهر مرة أخرى في كوريا. ولديه هدف واحد فقط ، وهو تدمير إيجين وكل ما يحبه. بعد متابعته لفترة من الوقت ، تمكن من معرفة كل شيء عن حياته. خلص Mad Dog أنه أصبح طريًا.

لإجبار يده ، يخطف Mad Dog أولاً جده. عندما اندفع لإنقاذه ، تم أخذ دايون أيضًا. علاوة على ذلك ، تم تحذيره من أنه إذا طلب المساعدة ، فسيتم قتل الرهينتين على الفور. استدرجه Mad Dog إلى مبنى مهجور ملأه بالمرتزقة. هناك أربعة فرق بين Ijin و Mad Dog.

إن إيجين يفتقر إلى عدد كبير من الناس ويتفوق عليه في التسلح. بدأ بإخراج الفرق واحدًا تلو الآخر في معركة ضخمة لا يمكن وصفها إلا على أنها شيء مباشر من فيلم John Wick . قبل معركة الزعيم ، صادف آنا. هي شخص تلقت تدريبًا مشابهًا لإيجين ، لكنها لم تكن متطابقة. يجبرها على القتال من مسافة قريبة ويخضعها.

ومع ذلك ، لم يستطع قتلها حفاظًا على سلامة الرهائن. يشق طريقه ويواجه Mad Dog. يحيط به رجاله ببنادق مسلوبة وهم يتحدثون. يخبر إيجين كيف فقد كل شيء وما إلى ذلك ، قصة شخص سيء نموذجية تنهد. ويختتم بالقول إنه سيأخذ كل ما يحبه إيجين بدءًا من جده.

ومع ذلك ، قبل أن يتمكن من سحب الزناد ، يتم إطلاق النار على جميع الرجال المحيطين بإيجين. يسقطون على الأرض في انسجام تام ، وينزل فريق من المرتزقة بالبنادق من الشرفة على الحبال. يحاول Mad Dog الفرار لكنه تجمد في مساراته بواسطة قناص مشدد بإحكام على رأسه. إن القول بأن إيجين كان في حالة صدمة بعد رؤيتهم سيكون بخس.

توقعات وتوقعات تسجيل المرتزقة – ماذا تتوقع من الفصل 139؟

ليس من الواضح ما يخبئه المستقبل لإيجين. تم إنقاذه من قبل ما يبدو أنه الفريق الذي كان جزءًا منه في الماضي ، المرقّم. من الواضح أنهم كانوا يلاحقون Mad Dog ولم يكن لديهم أي سبب لملاحقة Ijin في هذا الوقت. بعد كل ما قيل وفعله ، لدى Ijin الكثير ليشرحه لعائلته. أتخيل أنه لا يمكن أن تكون محادثة سهلة. نأمل أن كل شيء سيظهر على ما يرام.

تسجيل المرتزقة الفصل 139 تاريخ الإصدار

سيتم إصدار الفصل 139 من تسجيل المرتزقة في أو في حوالي 3 يونيو 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى