منوعات

Bad Thinking Diary Chapter 57

Bad Thinking Diary Chapter 57

 

Bad Thinking Diary Chapter 57 ، ثم Bad Thinking Diary Chapter 57.

مقالات ذات صلة

لكن Bad Thinking Diary Chapter 57.

Bad Thinking Diary Chapter 57

سيشهد الفصل 57 من يوميات التفكير السيئ أن مينجي ويونا يذهبان في رحلة حيث يقرران قضاء وقت ممتع معًا. لقد مر الاثنان بركوب أفعوانية وكانا بعيدين عن بعضهما البعض لفترة طويلة. بينما في العديد من القصص الرومانسية ، يكمن الخطأ في عدم صدق الطرفين ، إلا أن الأمور كانت معقدة معهم.

نعم ، كان لدى الاثنين مشاكل شخصية ، مما جعل من الصعب عليهما الارتباط ببعضهما البعض. لقد أساءت Hyera هذه الحقيقة لأنها قررت اللعب مع الاثنين واللعب مع Kim Minji من أجل المتعة. لقد استمتعت برؤيتهم ممزقين وغرقوا في حزنهم وملاحظة كيف قطعوا بعضهم البعض.

لكن ، لم تستطع Kim Minji تحمل الطريقة التي كانت عليها الأمور وقررت التنفيس عن إحباطها. حدث هذا أمام يونا ، على الرغم من أن مينجي لم يكن على علم بذلك ؛ مما يؤدي إلى التوفيق بين الاثنين. وقرروا التخلي عن كل التظاهر وعدم الاهتمام بما يعتقده الناس من حولهم. بالطبع ، تأذى هييرا ومنجاي لرؤية هذا.

مذكرات التفكير السيئ الفصل 56 ملخص
يواصل الفصل 56 من يوميات التفكير السيئ النغمة المؤذية للقصة كما رأينا مينجي يستعد للرحلة. لقد خرجت للتسوق وكانت تتأكد من عدم وجود أي شخص تعرفه. لأنها كانت على وشك الدخول إلى متجر صعب ، وكان اكتشافها آخر شيء تريده.

اندفعت داخل المتجر وقررت القيام ببعض التسوق عبر النوافذ ، لكن الفتاة كانت مبتدئة في هذا الأمر حيث تم القبض عليها من قبل بائعة. وبحلول الوقت الذي انتهت فيه من التسوق (الذي لم تكن تنوي القيام به) ، وكان لديها الكثير من الأشياء. كانت المهمة التالية بالنسبة لها هي التأكد من عدم معرفة يونا بشأن الشراء.

ننتقل بعد ذلك إلى المشهد التالي ، حيث تكون يونا ومينجي بجوار بعضهما البعض ، وتطلب يونا من Minji الاستعداد لليوم التالي. كانت مينجي تجهز الأشياء لكنها اكتشفت مشترياتها ، وقررت يونا مساعدتها. كانت مينجي حمراء مشرقة من الحرج وهي تخفي وجهها.

الفصل 57 من يوميات التفكير السيئ المفسدين

سيشهد الفصل 57 من يوميات التفكير السيئ يونا وهي تضايق مينجي بسبب الأشياء التي اكتشفتها عنها ، الأمر الذي أدهشها كثيرًا. لم تكن تتوقع أن يكون لدى مينجي هذا النوع من الأشياء عليها ، ولكن مرة أخرى ، كان هناك شيء غير متوقع بطريقة جيدة. كان الاثنان يعيشان حياة من الامتنان والرعاية مع بعضهما البعض لقضاء وقت ممتع إلى حد ما.

إنه لأمر مشؤوم بعض الشيء كيف مررنا ببضعة فصول دون أي مأساة أو سوء فهم. كل هذا الوقت في سلام يمكن أن يعني شيئين ، أي منهما على وشك الذهاب إلى الفراش. أو سنحصل على نهاية الموسم مع ذروة cliffhanger. قد يكون من المرجح أن يحدث الثاني لأن مانهوا كان مستمرًا لفترة من الوقت.

ما هو تاريخ إصدار الفصل 57 من مذكرات التفكير السيئ 

سيصدر الفصل 57 من مذكرات التفكير السيئ في 3 يونيو 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى