منوعات

Boy’s Abyss Chapter 138

Boy’s Abyss Chapter 138

Boy’s Abyss Chapter 138 ، ثم Boy’s Abyss Chapter 138.

لكن Boy’s Abyss Chapter 138.

مقالات ذات صلة

Boy’s Abyss Chapter 138

ثم فى اطار رصد وسرد التفاصيل فيستمر الفصل 138 من Abyss للأولاد في العمل تحت تأثير الدومينو ، حيث تسوء الأمور مع كل فصل. لكن في الوقت الحالي ، لم تعد والدة ريجي تلعب دور الشرير في القصة ؛ تم القبض على هذا العنوان من قبل تشاكو. نعم ، نفس الشخص الذي كان داعمًا ل Reiji طوال السلسلة قام بأشياء مدمرة في بضعة فصول فقط.

ولم يكن هذا شيئًا فعلته من العدم. كان الإعداد هناك ، وقد قضت وقتًا ممتعًا لإدخال الوضع الحالي في القصة. هربت إلى المدينة مع Reiji والجنرال لمعرفة الحياة التي ستكون هناك ، فقط لإدراك أنه ليس لديها مكان في العالم.

وردا على ذلك ، قررت تمزيق الأشخاص الذين أخذوا ريجي بعيدًا عنها بينما كانت تستمتع أيضًا بالدمار ، وإن كان للحظة. ومع ذلك ، كانت في المستشفى منذ أن فقدت الوعي من الإرهاق وانتهى بها الأمر في مستشفى في طوكيو. غير مدركة للفوضى التي تدور في المدينة حيث تقوم والدتها برعايتها.

الفصل 137: هاوية الأولاد

لكن فى الاطار فقد شهد الفصل 137 هاوية الصبي تغييرًا سريعًا في القصة حيث وصلت حقيقة ناجي إلى الأخبار الوطنية. لقد كانت الأيقونة التي أحبها الجميع وعشقها وأراد الجميع أن يكونوا في أحلامهم. ومع ذلك ، فإن الجميع الآن يتجاهلها بعد أن علموا أنها متزوجة وأن زوجها خدعها.

حقيقة الأمر هي أن تشاكو هي التي تنشر المعلومات بينما تنشر أيضًا معلومات خاطئة عن نومه معها. كانت اللحظة التي التقطت فيها تشاكو صورة لها معه هي اللحظة التي بدأت فيها بالفساد الأخلاقي. كان الآن أن فسادها قد نضج أخيرًا ، ورأينا نتائج ما كانت قادرة على فعله.

إنه لأمر بخس أن نقول إن الجميع (تقريبًا) مفسدون في رؤوسهم ، وأن يوري فقط لديه بعض الحس السليم. هذا أمر مثير للدهشة ، بالنظر إلى أنها لم تكن بعيدة عن العبث عندما لم يتم الكشف عن ألوان Yuko الحقيقية. لكنها الآن هي الأمل الذي يحمل المسلسل وربما يقودنا إلى نهاية جيدة.

الفصل 138: مفسد الصبي الهاوية

سيشهد الفصل 138 من Abyss للأولاد وضع Yuri في مكانه لاتخاذ إجراءات بينما تبدأ الأمور في الانهيار وتؤدي حياة Nagi إلى الانهيار. كانت مستاءة من المعبود قبل فصل واحد فقط ، لكنها الآن ستضطر إلى اتخاذ قرار بمرافقتها والاهتمام بسلامتها ، لأنها أصبحت آيدولًا سيطاردها بعض معجبيها.

وهذا ما يقلق القراء عندما يسير Nagi في نفس الطريق مثل Ai من Oshi no Ko. لكن هذه المرة ، الشرير الرئيسي وراء المؤامرة سيكون فتاة من المدرسة الثانوية في مدينة لا يبرز فيها شيء. في هذه الأثناء ، هل سيفعل ريجي أي شيء لإنقاذ ناجي ، أم أنه سيجلس بشكل مثالي ويترك الحياة تغمره مرة أخرى؟

ما هو موعد الافراج عن الصبي الهاوية الفصل 138؟

ثم فى التفاصيل فإنه سيصدر الفصل 138 من Abyss Boy في 6 يونيو 2023 .

لكن بهذا Boy’s Abyss Chapter 138 ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى