فن ومشاهير

رابط تحميل ومشاهدة فيلم شوقر دادي 2023 موقع ماي سيما

رابط تحميل ومشاهدة فيلم شوقر دادي 2023 موقع ماي سيما

رابط تحميل ومشاهدة فيلم شوقر دادي 2023 موقع ماي سيما ، ثم نسلط الضوء على تفاصيل الفيلم كاملا.

ثم نرصد لكم التفاصيل الكاملة حول الفيلم وملخصه وكيفية مشاهدته.

لكن لنسلط الضوء فى البداية على الملخص الخاص بالفيلم.

ملخص فيلم شوقر دادي ماي سيما 2023

ثم فى اطار رصد التفاصيل ففيلم “شوقر دادي” هو فيلم كوميدي يروي قصة رجل يعاني من أزمة وسط العمر، ويتورط في علاقة سرية مع راقصة محترفة. يمتاز الفيلم بأداء مميز من نجوم الفن المصري مثل ليلى علوي وبيومي فؤاد وحمدي الميرغني وتامر هجرس ومصطفى غريب ومحمد محمود ومي الغيطي وفرح الزاهد وجوهرة. يعالج الفيلم فكرة المراهقة المتأخرة والحياة الزوجية من خلال عدة مواقف كوميدية تناولت مشاكل الأسرة والاهتمام بالأطفال والأحفاد. حصل فيلم “شوقر دادي” على إيرادات جيدة في شباك التذاكر،

حيث حقق 382 ألف جنيه في ثاني ليالي عرضه، محتلًا المركز الثاني في قائمة الأفلام المعروضة في مصر خلال الفترة الحالية. علاوة على ذلك، يتنافس فيلم “شوقر دادي” مع أفلام أخرى في شباك التذاكر. تأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم.

لكن لنرصد لكم التفاصيل المتعلقة بالشخصيات العاملة فى الفيلم والابطال والنجوم العاملين.

ابطال الفيلم

ثم فى اطار رصد التفاصيل فيتناول فيلم شوجر دادي قصة المراهقة المتأخرة بين الأزواج وتناول العديد من المواقف الكوميدية التي تتناول فكرة الاهتمام بالأبناء والأحفاد والمشاكل التي تحدث بينهما في إطار اجتماعي مبني على قصص مختلفة. يضم الفيلم بطولة كل من الفنانة ليلى علوي، بتقديم دور شخصية الأم الشديدة التزاما بمسؤولياتها تجاه عائلتها، والفنان بيومي فؤاد بدور الأب المرح الذي يهتم بعائلته ويحاول حل المشاكل التي تواجههم. بالإضافة إلى الفنان حمدي الميرغني، تامر هجرس، مصطفى غريب، محمد محمود، مي الغيطي، فرح الزاهد، وجوهرة. يحمل الفيلم تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم. حقق فيلم شوجر دادي، إيرادات جيدة حيث حصد أمس الخميس إيرادات بلغت 382 ألف جنيه، محتلًا المركز الثاني في شباك التذاكر بمصر، كما حقق الفيلم المزيد من النجاح عقب عرضه في جميع دور العرض السينمائي، حيث حقق إجمالي ما يقارب من 625 ألف جنيه خلال يومين فقط. وموعد عرض الفيلم في جميع سينمات مصر يوم 24 مايو وفي جميع سينمات الدول العربية يوم 25.

لكن بهذا رابط تحميل ومشاهدة فيلم شوقر دادي 2023 موقع ماي سيما ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى