منوعات

The S-Classes That I Raised Chapter 89

The S-Classes That I Raised Chapter 89

The S-Classes That I Raised Chapter 89 ، ثم The S-Classes That I Raised Chapter 89.

لكن The S-Classes That I Raised Chapter 89.

The S-Classes That I Raised Chapter 89

ستشهد الفئة S التي أثيرت في الفصل 89 خروج يوجين ومجموعته الجديدة منتصرين في معركة حيث تصبح الأمور رهيبة. لكن الانتصار على الوحش لن يكون هو المهم ، بل هو مصلحة الناس فيه. إنه حاصل على شهادة F-Ranker ، ومع ذلك فإن إحساسه بالمعركة ، إلى جانب موهبة عدم الاستسلام أبدًا ، جعلته مثيرًا للاهتمام.

وهذا دليل على مدى تقدمه كشخصية منذ تراجعه في بداية المسلسل. لقد كان الأخ الأكبر غير الموهوب ولا يهتم بالعالم ، مما جعل حياته قاسية. ومع ذلك ، لم يدع الأمر يصل إليه كثيرًا حتى أصابته مأساة وأعطته درسًا صعبًا في الحياة.

في تلك المرحلة ، أُعطي الخيار لبدء حياته من نقطة سابقة. اتخذ هذا الخيار دون تفكير ثان وقرر أن يعيش حياة هادئة. على الرغم من أن الانحدار جاء بفائدة فريدة ، إلا أنه يمكنه مساعدة الآخرين في الصعود إلى رتبة S ، لكنه لا يستطيع تغييره. وهكذا بدأت رحلته لمساعدة الآخرين.

الفئات S التي أثيرت فيها ملخص الفصل 88

يظهر لنا الفصل S-Classes الذي أثارته الفصل 88 مرة أخرى ما يعنيه أن تكون ضعيفًا ولكن حكيمًا. في كثير من الأحيان ، يقوم أبطال المسلسل بكل شيء ، من القتال إلى المناظرة. إنهم سادة جميع المهن ، مع كون باقي الشخصيات أوراق الشجر للشخصية الرئيسية ، ولكن ليس في هذه السلسلة.

لم يكتسب يوجين صلاحيات خاصة منذ عودته ، ولم يحصل على المعرفة التي ستجعله كذلك. لكن قدرته على مساعدة الآخرين تعكس طبيعته ، والتجربة جعلته أكثر حكمة ، الأمر الذي أظهر نفسه وهو وفريقه يقاتلون وحشًا قد يقتلهم.

أصيب يوجين في ساقه وكان على وشك أن يفقد الوعي أثناء القتال. ومع ذلك ، كان يعلم أنه إذا لم ير الأمور ، فسوف يندم عليها لاحقًا ، لذلك أجبر نفسه على دعم من حوله. وكان الشخص الذي كان يحصل على الدعم منه معجبًا جدًا به لأنه لم يكن مثل أي F-Ranker الذي صادفه.

الفصول S التي أثارت الفصل 89 المفسدين

سوف يكون الفصل S-Classes الذي أثارته الفصل 89 هو ختام المعركة مع اختتام الرقصة. على الرغم من أن Yoojin قد يمر مباشرة بعد انتهاء القتال لأنه أصيب في ساقه وكان عليه أن يجبر نفسه على الدعم والرقص (حرفيًا). سيستمر الحوار حول ما سيفعلونه بعد ذلك ، لكن قبل ذلك ، سيكون لدينا نوع من مؤقت.

سوف يستيقظ يوجين وهو يشعر بالتعب قليلاً لأن جسده قد مر بمحنة كبيرة بسبب ما حدث للتو. ومع ذلك ، لن يكون مستعدًا لحماسة الناس الذين ساعدهم في هزيمة الوحش. سيكون لديهم العديد من الاستفسارات ليقوموا بها ، وسيتعلمون أيضًا أنه يستطيع دفع الناس إلى رتبة S. وهذا هو الوقت الذي ستبدأ فيه الأمور في أن تصبح ممتعة.

ما هو تاريخ إصدار الفئة S التي أثارت الفصل 89؟

ستصدر الفئات S التي أثارت الفصل 89 في 6 يونيو 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى