منوعات

I Became the Wife of the Male Lead Chapter 73

I Became the Wife of the Male Lead Chapter 73

I Became the Wife of the Male Lead Chapter 73 ، ثم I Became the Wife of the Male Lead Chapter 73.

لكن I Became the Wife of the Male Lead 73.

I Became the Wife of the Male Lead Chapter 73

أصبحت زوجة الرجل الرئيسي الفصل 73 سيرى كيف ستتعامل فيونا مع الرجل الجديد الذي يحاول شق طريقه معها. لم تأخذ الأمر بلطف أن رجلاً آخر أبدى اهتمامًا بها. ومع ذلك ، في تلك اللحظة ، نسيت كل مخاوفها ولفتت انتباهها إليها.

تعتقد فيونا أنها منخفضة منه لأنه بالنسبة لها مجرد شخصية في عالم ابتكرته. وهنا يكمن جوهر القصة. فيونا ليست فتاة عشوائية يتم نقلها إلى العالم ، وهي الكاتبة نفسها. فوجئت الكاتبة بأنها ولدت في عالم تعرفه بعمق.

ومع ذلك ، فقد أصبحت شريرة ، وهذا يعني أنها تحملت العبء الأكبر لكل ما فعلته للشخصية عندما كتبتها. رغم ذلك ، لديها سحر ومعرفة بالعالم بطريقة لا يفهمها أحد. هذا هو السبب في أنها مصممة على تغيير نهاية القصة حسب رغبتها ، تمامًا كما يفعل المؤلف.

لقد أصبحت زوجة الرصاص الذكور الفصل 72 خلاصة

لقد أصبحت زوجة الرجل الرصاص الفصل 72 أظهر لنا أن فيونا في حالة صدمة.

ثم فى الاطار لقد قرأت الرسالة المرسلة إليها بخصوص هابيل ، ولم تكن سعيدة بمعرفة النتيجة التي قدمتها. ولكن أكثر منها ، كان سيغرين هو الذي كان يشعر بالقلق حيال ذلك لأنه شعر أنه على وشك أن يفقد شيئًا ثمينًا.

تمكنت فيونا من قراءة وجهه وإخباره أنه يريد الذهاب معها إلى المكان المقفر حيث شوهد هابيل آخر مرة. وأكدت له أنها ستتخذ القرار الأفضل الذي من شأنه التأكد من أن رحلتهم ستنجح. بدا الأمر واثقًا من أن اللوحة التالية تجاهلت تمامًا ما قالته.

كانت الشريرة التي تحولت إلى أميرة تحضر كرة كبيرة أخرى مع مرشح التاج كشريك لها. حتى أنها كانت تندب كيف تمكنت من قول الأشياء بثقة عندما كان لديها الكثير من الأشياء على طبقها. أوضحت فيونا أيضًا أن هذه لن تكون الكرة الوحيدة التي حضرتها منذ أن ألقت ذلك الخطاب.

لقد أصبحت زوجة الرجل الرصاص الفصل 73 المفسدين

لقد أصبحت زوجة الرصاص الذكري الفصل 73 سيجعل فيونا تأخذ ديبس على الرجل الذي غازلها أمام ليفيا. كانت فيونا منزعجة جدًا من ذلك ، ليس فقط لأنها لم تره كشخصية لا تريد أن تكون معها. لكنه حاول أيضًا انتزاعها من ليفيا.

وبالنظر إلى مدى إعجاب فيونا بجمال بريسيلا ، ملكة الأمة المستقبلية ذات الرأس الأحمر. ومن المفهوم أن بريسيلا هي أجمل رسم في القصة ، ولكن الأمر يتعلق أيضًا بكونها البطلة الرئيسية في القصة. حسنًا ، أخذت فيونا مكانها ، وحتى أنها تتساءل أحيانًا ما إذا كانت تستحق أن تلعب دور الشخصية الرئيسية ضد شخص جميل مثلها.

ما هو تاريخ الافراج عني أصبحت زوجة الرصاص الذكور الفصل 73؟

أصبحت زوجة الرجل الرصاص الفصل 73 سيصدر في 6 يونيو 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى