منوعات

Golden Kamuy Season 4 Episode 10

Golden Kamuy Season 4 Episode 10

Golden Kamuy Season 4 Episode 10 ، ثم Golden Kamuy Season 4 Episode 10.

لكن Golden Kamuy Season 4 Episode 10.

مقالات ذات صلة

Golden Kamuy Season 4 Episode 10

في Golden Kamuy الموسم 4 الحلقة 9 ، رأينا أن Inkarmat كانت حاملاً وتحمل طفل Gejirou Tanigaki. والآن يقوم تسورومي بابتزاز تانيجاكي باحتجاز سجين إنكرمات حتى يحضر تانيجاكي أسيربا إليه. لكن لا يمكننا الجزم بأنه طفل تانيجاكي في بطن إنكارمات. لأننا نعلم أن Tsurumi هو سيد التلاعب ، يمكنه فعل أي شيء لما يريد.

تم إصدار حلقة أخرى مذهلة ومخيفة من Golden Kamuy. يستمر الموسم الرابع في التحسن مع كل حلقة ، ونتعرف على المزيد حول كل شخصية في كل حلقة. ومع ذلك ، لن نستمتع بمشاهدة Golden Kamuy كل أسبوع ، حيث سينتهي الموسم الرابع بعد 13 حلقة. وحتى الآن لا توجد أخبار عن موسمه الخامس ، لكن قد نتلقى أخبارًا عنه بعد الحلقة 13.

Golden Kamuy الموسم 4 الحلقة 9

تبدأ الحلقة بإظهار جانب جينيرو تانيجاكي وأوغاتا من القصة. أخبر تانيجاكي أوغاتا أنه ماتاجي ، تاناغاكي ماتاجي. بالقول إنه على وشك المغادرة ، لكن تسورومي وصل وأخبره أن Inkarmat لم يعد في Abashiri وتم نقلها إلى مكان آخر. سأل تانيجاكي تسورومي عما إذا كان سيقتلها إذا غادر. أخبر تسورومي أنه لم ينقطع للبحث عن الذهب أو للإطاحة بالحكومة.

لقد أراد فقط أن يعيش حياة بسيطة. أخبرته تسورومي أن Inkarmat ستهرب بمفردها بمجرد أن تتعافى ، لكن ذلك لن يكون سهلاً عليها. غضب تانيجاكي وسأله عما فعله بـ Inkarmat. أخبرته تسورومي أنها حامل بطفله. أخبر تانيجاكي أنه إذا أعاد أسيربا ، فسيطلق سراحه وإنكارمات.

ثم نرى الثلاثي ، أسيربا ، وسوجيموتو ، وشيراشي. كانوا ينظرون إلى الخريطة التي حصلوا عليها من Heita. عندما فحصت Asirpa علبة التبغ الخاصة بـ Heita ، وجدت البلاتين الذي احتفظ به Heita. احتفظ هيتا بعينات من الذهب من كل نهر ذهب إليه. ثم نرى تسلسلًا سابقًا حيث كان هيتا وبوتارو يبحثان عن الذهب في بحيرة شيكوتسو. قال بوتارو لهيتا أن يسحب الحبل بعد خمسة وثلاثين دقيقة.

ثم قفز بوتارو إلى البحيرة من قاربه بحثًا عن الذهب. بوتارو ، كانت أقدام القراصنة ستة وثلاثين سنتيمترا ، وكان لديه شريط غريب بين أصابعه. كان يعمل كعامل قوارب خشبية عندما كان طفلاً. لقد أتقن مهاراته في الماء ، لكن ذات يوم بدأ في جر الناس وإغراقهم وتجريدهم من أشياءهم الثمينة. وبهذا أصبح يعرف باسم قرصان السجن وبوتارو ، القرصان.

كان هيتا قد حدد بالفعل ذهب بحيرة شيكوتسو. تذكر سوجيموتو ما قاله لهم هيتا. أخبرهم أن الذهب له طابع مختلف بناءً على مكان تكوينه. يمكن لمنقب عن الذهب الماهر أن ينظر إلى الوجه ويقول من أي نهر جاء منه. جمع الأينو كل الذهب وأخفوه في مكان ما منذ فترة طويلة. ظنوا أن الكنز المدفون سيجلب سوء الحظ ، لذا أبقوه مخفيًا عن الجميع.

Golden Kamuy الموسم 4 الحلقة 10 تاريخ الإصدار 

ستصدر الحلقة القادمة من Golden Kamuy Season 4 ، يوم الأربعاء ، 7 يونيو 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى