منوعات

Adapted Male Lead Chapter 53

Adapted Male Lead Chapter 53

Adapted Male Lead Chapter 53 ، ثم Adapted Male Lead Chapter 53.

لكن Adapted Male Lead Chapter 53.

Adapted Male Lead Chapter 53

تلتقي Ahrah Shin أخيرًا بصديقة Joowon Cha السابقة عندما يخرج الثلاثة منهم لتناول بعض الأطعمة والمشروبات في Adapted Male Lead Chapter 52. صديقة الرئيس التنفيذي السابقة Cha ، Koo Eunha ، تغار بشدة من Ahrah ، وهي تبذل قصارى جهدها لاستبعاد Ahrah من المحادثة مع Joowon. حتى ذلك الحين ، لم تدرك Ahrah ما تفعله Eunha وتظل تعتقد أن الاثنين هما مجرد أصدقاء مقربين في الشركة. في وقت لاحق فقط ، صدمت أهرا بعلاقة Eunha و Joowon السابقة.

أهرا فتاة ساذجة حلوة ، فيصعب عليها أن تدرك أنها مستبعدة أو عندما يؤويها أحدهم. تشعر أهرا بأنها في غير مكانها بين الاثنين وتحاول حتى الابتعاد للحصول على بعض الهواء النقي. يدرك Joowon ما تفعله Eunha ، وعلى الرغم من أنه يحاول استدعاءها ، إلا أن Eunha مثابرة للغاية على سلوكها. تحاول Joowon مواساة Eunha ، وتخرجوا بحماس في زقاق مظلم ، تاركين إيونها الغيورة غاضبة عندما تسمعهما يتحدثان.

المعجبون مستاؤون للغاية من سلوك Eunha بشكل عام ، ويجدونها بغيضة للغاية. بدأ Shin Ahrah و Cha Joowon المواعدة مؤخرًا فقط ، ويمكن أن يتسبب سوء الفهم هذا في حدوث انشقاقات في علاقتهما بسرعة. تدرك Eunha ذلك تمامًا وتحاول الاستفادة منه لمصلحتها ببساطة بدافع الغيرة والغيرة. في هذه المقالة ، سنخبر قرائنا عن تاريخ إصدار الفصل 53 من الرصاص الذكور المعدَّل ، ولخص الفصل السابق ونخبرك أين يمكنك قراءة مانهوا.

Adapted Male Lead هي كوميديا ​​ودراما رومانسية اشتهرت بمجموعة الشخصيات المرحة والإطار الواقعي الذي يظهر فيه الحالم. تدور القصة حول شين أهرا ، التي كانت معجبة بأعز أصدقاء طفولتها لفترة طويلة. محبطة لأنها لا تستطيع الاعتراف بمشاعرها ، تكتب أهرا كتابًا وتصفه بالبطل الذكر. أصبح الكتاب مشهوراً للغاية ، واصطدمت أهرا بالحائط ، ولم تتمكن من كتابة روايتها الثانية بدون إلهام. كان ذلك عندما قابلت Joowon Cha ، الرئيس التنفيذي لشركة النشر الخاصة بها.

ذكر الرصاص المقتبس: ملخص الفصل 52

في الفصل السابق من “الرصاص الذكور المعدّل” ، خرجت الخطة مع إيونها عن مسارها ، وانتهى الأمر بالثلاثة منهم في مكان صغير بالقرب من مكان عمل Joowon القديم بدلاً من مطعم فاخر. تقول Eunha إن أشياء مثل المكان مثل بقعة صيد ، مما يجعل Joowon غير مريح ، لكن Ahrah غير قادر على التقاط ما يقال. Joowon غير مرتاح لتناول الطعام مع Eunha ، لكن عليه أن يتحملها لأن Eunha ساعدت Ahrah في الحصول على مقابلة في شركتها. تحاول Joowon منع Eunha من التحدث عن ماضيها كزملاء في العمل.

تتحمس Ahrah وتقترب من Joowon ، مبتهجة به ، لكن Eunha تخبرها بمكر أن المكان قريب من مكان عمل Joowon السابق ، لذلك لا ينبغي لهم الانغماس في المساعد الرقمي الشخصي. تزداد غيرة Eunha أكثر عندما يولي Joowon اهتمامًا أكبر لـ Ahrah. يأتي صاحب المكان ويحيي Eunha و Joowon. محاولات أهرا للانضمام إلى المحادثة لم تؤد إلى أي شيء ، فتصاب بخيبة أمل. تشعر أهرا بالعزلة ، وتصل إلى وسيلة لإفساح المجال لنفسها بين Eunha و Joowon.
تشعر أهرا بالإحباط ، فتغادر الطاولة ، وتخرج إلى زقاق مظلم. تتبعها Joowon خلفها وتسألها إذا كانت المحادثة قد ملتها. تقول Eunha إنها جاءت للحصول على بعض الهواء النقي ، لكن Joowon عرضت عليها مغادرة المكان معها إذا أرادت ذلك. يبدأ الاثنان في التحدث بلطف وتقبيل بعضهما البعض. إيونها ، التي كانت تستمع إليهم تتفاعل ، تشعر بغيرة شديدة. بينما هم على وشك المغادرة ، تحصل Joowon على Eunha في حالة سكر سيارة أجرة ، وتدرك Ahrah فجأة أن Eunha و Joowon اعتادا على المواعدة وهي تشاهدهما يتفاعلان.

ذكر الرصاص المقتبس: الفصل 53 تاريخ الإصدار

من المتوقع إصدار الفصل المعدَّل للذكور من الفصل 53 يوم الأربعاء ، 7 يونيو 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى