منوعات

Jinx Chapter 25

Jinx Chapter 25

Jinx Chapter 25 ، ثم Jinx Chapter 25.

لكن Jinx Chapter 25.

مقالات ذات صلة

Jinx Chapter 25

سوف يرى الفصل 25 من Jinx كيف تحولت الأشياء إلى المعيار الجديد الآن بعد أن قبل Kim Dan Jaekyung. نعم ، قد يبدو الأمر غريبًا ومقلقًا ، لكنه ، على مستوى ما ، قبل الرجل الطاغية الذي يسعده كثيرًا بإساءة معاملته. وليس الأمر كما لو أنه لم يقل إنه سيفعل ، لكن رؤيته يتصالح مع وضعه كان أمرًا محزنًا.

يتمتع Kim Dan بمستوى من الكرامة طوال السلسلة ، على الرغم من اختبار هذه الكرامة مرارًا وتكرارًا. إنه جاد يريد إعالة أسرته الوحيدة ، جدته ، المصابة بالسرطان. لكن هناك شيئًا واحدًا واضحًا عنه أيضًا. إنه ليس شخصًا قادرًا على الأقل ، مما يجعله هدفًا للكثيرين.

كانت هذه هي الطريقة التي أصبح بها هدف Jaekyung ثم بعد ذلك تقريبًا كل ذرة منه لأسماك القرش التي كان يدين لها بالمال. ومع ذلك ، أنقذه Jaekyung منهم فقط حتى يتمكن من الحصول على Doc Dan لنفسه. وبعد الحدث التالي ، لديه كيم دان بأمر منه.

جينكس الفصل 24 خلاصة

بدأ الفصل 24 من Jinx حيث بدأ الفصل قبل أن ينتهي ، حيث شعرت البطاطس بالفضول بشأن الضوضاء داخل الغرفة. كان يشعر بالفضول لمعرفة شكل العلاقة بين Kim Dan و Jaekyung حيث وجد نفسه وحيدًا معهم. في البداية ، اعتقد أن هذه ستكون فرصة مثالية له ليكون أقرب إلى مثله الأعلى.

ومع ذلك ، فإن Jaekyung لا يهتم به بأي شكل أو مسألة ويحاول إبعاده عندما يقترب. لكن ، أصبح مقاتل MMA منتشرًا بعد القليل من التمرين وأراد وجبة خفيفة من Doc Dan. لدرجة أنه أشار إليه بشرف ، على الرغم من أنه كان مجرد إغاظة.

حذره كيم دان من أن البطاطس ، وأخذ هذه النصيحة على محمل الجد. في موقف مثل هذه الشخصيات الرئيسية يتم القبض عليه ، وتتدهور الأمور إلى المزيد من التعقيدات. ومع ذلك ، يمكن للشخصيات في هذه السلسلة استخدام رؤوسهم عندما يحتاجون إلى ذلك. وقرر Jaekyung أن يخرج ويطلب من Potato أن يحضر له قهوة من متجر سيبقيه بعيدًا.

جينكس الفصل 25 المفسدين

سيضع الفصل 25 من Jinx الأساس للفصول القادمة حيث أن السلسلة قد وضعت أخيرًا المعيار للشخصيات. لم يعد هناك أي نزاع داخلي حول الأمور التي تحدث ، وللأفضل أو للأسوأ (بالتأكيد أسوأ) استقر كيم دان مع Jaekyung ولم يعد قلقًا بشأن ما يحدث. ومن الصعب تحديد ما إذا كان هذا أمرًا جيدًا.

من ناحية ، لن يكون مؤلمًا مشاهدته وهو يتعرض للتعذيب ، ومن ناحية أخرى ، يبدو أن المسلسل يشير إلى أنه سيذهب في المسار الطبيعي. الطريق العادي الذي يتبعه معظم مانهوا من هذا النوع ، ومع ذلك ، لا يزال هناك العديد من الأشياء التي يتعين حلها. وبالنظر إلى مدى اهتمام البطاطس ، فقد يكون قادرًا على التقاط الخطأ الذي يحدث وحتى التعثر في الجحيم.

ما هو تاريخ الافراج عن جينكس الفصل 25؟

سيصدر الفصل 25 من Jinx في 12 يونيو 2023 للمناطق التالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى