منوعات

Sakamoto Days Chapter 122

Sakamoto Days Chapter 122

Sakamoto Days Chapter 122 ، ثم Sakamoto Days Chapter 122.

لكن Sakamoto Days Chapter 122.

Sakamoto Days Chapter 122

أيام ساكاموتو الفصل 122 هي الحلقة القادمة للمسلسل الذي سيتم عرضه في العدد القادم بدون أي شيء حقيقي ، وأنا بصراحة لا أستطيع انتظار الفصل لأن الضجيج لما سيأتي الآن هو من خلال السقف. لقد انتهى أخيرًا سرد القصص في الماضي ، وقد أظهر الجميع نيتهم ​​فيما سيفعلونه بعد ذلك في القوس القادم.

ومع ذلك ، كشف الفصل الأخير أيضًا عن الكثير من الأشياء الأخرى ، وتفاجأ المعجبون بتعلمها. علمنا أن كينداكا لا تزال على قيد الحياة. حسنًا ، هذا صحيح جزئيًا لأنه في غيبوبة منذ ذلك الوقت وتمكن من البقاء على قيد الحياة بفضل معدات المستشفى. Nagumo هو الشخص الذي أقنع JAA بإبقائه على قيد الحياة.

بالإضافة إلى ذلك ، تعلمنا أيضًا عن سبب مساعدته لـ Yotsumura ، وكان من المدهش حقًا الكشف عن أن Nagumo رجل جيد ويبحث عن أفضل شيء للمجتمع. كشف تحقيق Yotsumuar أن أكاو قد تكون على قيد الحياة ، والشيء المدهش هو أنها هي التي وضعت مكافأة قدرها مليار على ساكاموتو.

لم يكن ناغومو حريصًا على الفكرة ، لكن ذاكرته أخبرته بالحادثة عندما كانوا ينقلون الشخصيات المهمة ، وهزم ساكاموتو القاتلين الذين كانوا يلاحقونهم ، والذين كانت قيمتها الإجمالية مليار ين. ناغومو مندهش من الفكرة وهو مصمم على فعل شيء ما. في حين أن الفصل الأخير رأى أيضًا أن Slur ومنظمته على استعداد لتولي JAA وخاصة الترتيب.

ضجيج الفصول القادمة بالتأكيد أكثر من أي وقت مضى ، ويتساءل المعجبون عما سيحدث فيها. المفسدون لـ Sakamoto Days Chapter 122 لم يأتوا بعد ، لذلك لسنا متأكدين مما سيحدث في الفصل القادم ، لكننا سنبذل قصارى جهدنا للتنبؤ بالأحداث التي قد تحدث .

بالإضافة إلى ذلك ، فإن الغرض الرئيسي من هذه المقالة هو تزويد القراء بالتفاصيل الخاصة بـ Sakamoto Days Chapter 122 ، مثل تاريخ الإصدار وأوقات إتاحة الفصل. أيضًا ، سوف نوفر لك التفاصيل الخاصة بالمكان الذي يمكنك فيه قراءة الفصل 122 من ساكاموتو يومًا ما أن يصبح متاحًا. مع ما يقال ، نقدم لك هنا آخر تحديثات سلسلة أيام ساكاموتو المانجا .

أيام ساكاموتو الفصل 122 التوقعات

كنا نتوقع أن يبدأ القوس الجديد لفترة من الوقت الآن ، وبالنظر إلى أن الحلقة الأخيرة شهدت تصميم الجميع ، يبدو أننا ، الفصل 122 من أيام ساكاموتو القادمة ، سنبدأ أخيرًا القوس. ساكاموتو وهدف المجموعة هو الوصول إلى تايلاند ، وربما نراهم يغادرون من أجل ذلك. في حين أن الأشياء المختلفة التي سنراها هي أعضاء حركة النظام التالية ، حسنًا ، خاصةً الخطوة التالية لناغومو حيث أن لديه الكثير ليعرفه منذ ما حدث في الفصل السابق.

ومع ذلك ، نعتقد أن التركيز الرئيسي للفصل سيكون على الأرجح حول Slur ومنظمته التي تقوم بخطوتها. كان هناك شخصيتان إضافيتان رأيناهما في الفصل السابق ، وبما أنهما قويتان ، فمن المحتمل أن نرى مهمتهما لتولي أمر بدء الأمر أولاً.

من سيواجهون؟ يبدو أن Shishiba و Osaragi قد يصبحون هدفهم لأننا لم نراهم منذ فترة ، وسيكون من المدهش رؤيتهم يعودون إلى السلسلة بهذه الطريقة. أيام ساكاموتو الفصل 122 سيكون بالتأكيد أحد الفصول المدهشة ، ونحن نوصي بعدم تفويته.

يوم ساكاموتو الفصل 122 تاريخ الإصدار 

سيظهر الفصل 122 من ساكاموتو في العدد 28 من مجلة ويكلي شونن جمب ، والتي ستصدر يوم الاثنين 12 يونيو 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى