منوعات

Kitazawa-Kun Wa A Class Chapter 10

Kitazawa-Kun Wa A Class Chapter 10

Kitazawa-Kun Wa A Class Chapter 10 ، ثم Kitazawa-Kun Wa A Class Chapter 10..

لكن Kitazawa-Kun Wa A Class Chapter 10.

مقالات ذات صلة

Kitazawa-Kun Wa A Class Chapter 10

ثم فى الاطار فقد ركز الفصل التاسع من Kitazawa-Kun Wa A على Eguchi والفتاة التي كان معجبًا بها لأطول فترة. لطالما فكر كيتازاوا في إيجوتشي على أنه رجل تافه ومغازل ، ولكن عندما روى إيجوتشي قصته عن حسرة القلب ، تأثر كيتازاوا حقًا. يبدو أن كورومي ، الفتاة التي أحبها إيجوتشي ، بعيدًا عن متناوله ، وبعد أن اضطر إلى ترك التنس بسبب إصابة عضلية كبيرة ، شعر إيجوتشي أن المسافة بينه وبين كرومي تزداد. كانت إيجوتشي قد تخلت تمامًا عن الاعتراف لها.

ومع ذلك ، فإن أصدقاء إيجوتشي وحتى كيتازاوا شجعوه على اتخاذ خطوة للأمام على الأقل ومحاولة إخبار كرامي بما يشعر به حقًا. حتى لو اضطر Eguchi إلى ترك التنس تمامًا ، فإن كرومي لم يكن بعيدًا عن متناوله. في مونتاج درامي ، اصطحبه أصدقاء إيجوتشي إلى المطار في الوقت الذي يغادر فيه كرامي إلى الولايات المتحدة حتى يتسنى لـ Eguchi الحصول على فرصة أخيرة لإخبارها بمشاعره. حتى كيتازاوا ، الذي عادة ما يظل هادئًا ، يأتي ليهتف ليجوتشي ويحمله على ظهره.

Kitazawa-Kun Wa A Class هو أنمي مرح ولطيف في نفس الوقت يصور الصدمة العقلية التي يمكن أن يتعرض لها المرء من التنمر. على الرغم من ذلك ، فإن المانجا الرومانسية التي تدور حول الحياة المدرسية يمكن ربطها بشكل كبير ، كما أن الكمامات الكوميدية ذات التوقيت الجيد تجعلها مضحكة للغاية. إذا كنت تتابع هذه المانجا أيضًا وتريد تحديثات حول الفصل التالي ، فأنت في المكان الصحيح. في مقال اليوم ، سنتحدث عن تاريخ إصدار Kitazawa-Kun Wa A Class الفصل 10 ، ولخص الفصل السابق وأخبر قرائنا أين يمكنهم قراءته.

Kitazawa-Kun Wa A Class هو أنمي رومانسي يمثل شريحة من الحياة تدور أحداثه في المدرسة الثانوية ، من تأليف Tsukasa Monma ورسم تانوكي يومينو. تدور القصة حول كيتازاوا ، تلميذ في المدرسة الثانوية تعرض للتنمر كثيرًا بسبب مظهره السمين. بعد رفض كيتازاوا من قبل سحقه ، بدأ في التمرين وأصبح نحيفًا قبل دخول المدرسة الثانوية. حتى بعد أن بدا جذابًا للغاية للفتاة في مدرسته الثانوية ، لا يزال كيتازاوا قلقًا للغاية بشأن مظهره ويواجه صعوبة في التواصل الاجتماعي!

Kitazawa-Kun Wa A Class: ملخص الفصل 9

في الفصل السابق من Kitazawa-Kun Wa A Class ، كان لدى Kitazawa و Eguchi علاقة قلب ، ويكشف Eguchi عن بعض الأشياء عن الفتاة التي كان يحبها. أحب إيجوتشي الفتاة التي كانت تلعب التنس ، لذلك التحق بأكاديمية التنس وبدأ باللعب أيضًا. كان Eguchi يهدف إلى المواطنين حتى يلاحظه كرومي ، لكن خططه تنهار عندما يصاب Eguchi ويضطر إلى التوقف عن لعب التنس. يشعر Eguchi أن كرامي طائر حر ، وليس لديه طريقة للوصول إليها.

يشعر Kitazawa بالتأثر بعد الاستماع إلى قصة Eguchi ويدرك أن Eguchi الذي يبدو تافهاً لديه أيضًا صراعاته الخاصة في الحب. قام أصدقاء إيجوتشي ، الذين كانوا يستمعون للمحادثة ، بصفعه وقالوا له إن تفكيره غير منطقي ويمكنه أن يعترف لكورومي جيدًا. يتردد إيغوتشي ويخبرهم أنها ستغادر إلى الولايات المتحدة قريبًا ، لكن أصدقاءه لا يصدون بسهولة. يخبرون إيجوتشي أن تنمو عمودًا فقريًا وأن تعترف لكورومي حتى لو كانت ستغادر.
يفاجئه صديق إيجوتشي بقيادته إلى المطار مباشرة قبل أن يضطر كرومي إلى ركوب طائرتها. وصلوا إلى المطار ، وحاول Eguchi الاندفاع إلى جانب كورومي ، لكن إصابته السابقة في ساقه منعته. كيتازاوا ، الذي يظهر أيضًا في المطار ليهتف ليجوتشي ، يساعده على ظهره ويقوده إلى حيث يقف كرومي. أخيرًا يخبر إيجوتشي كرامي عما يشعر به حقًا ، ويتحمس أصدقاؤه بشدة ، ويجذبونه إليهم لتهنئته. في هذه الأثناء ، يبدأ كرامي في إساءة تفسير المشهد.

Kitazawa-Kun Wa A Class: تاريخ الإصدار للفصل العاشر

من المتوقع إصدار الفصل 10 من Kitazawa-Kun Wa A يوم الخميس ، 8 يونيو 2023

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى