منوعات

Black Clover Chapter 361

Black Clover Chapter 361

Black Clover Chapter 361 ، ثم Black Clover Chapter 361.

لكن Black Clover Chapter 361.

Black Clover Chapter 361

ثم فى الاطار فالفصل 361 من Black Clover هو الذي سيعود في العدد 28 من مجلة shonen Jump الأسبوعية جنبًا إلى جنب مع مانغا أخرى مثل Jujutsu Kaisen و One Piece وغيرها الكثير. مع اقتراب موعد إصدار الفصل 361 من Black Clover ، تم إطلاق المفسدين للفصل في وقت سابق اليوم وصورت تعويذة Lucius الجديدة والحقيقة التي تفاجئ الجميع به.

يرى الفصل أيضًا أن يونو غير قادر على الوقوف ضد لوسيوس بينما يشق الثيران السود طريقهم إلى المانجا ويستعدون أيضًا لإعادة أستا لوصوله. بالإضافة إلى ذلك ، يرى الفصل أيضًا لوحة Asta الجاهزة للمعركة.

من المؤكد أن الفصل القادم من Black Clover سيكون فصلًا لا يمكن أن ينتظره المعجبون ، وفي إثارة إصدار الفصل ، نود أن نوفر المفسدين الذين ظهروا على الإنترنت.

بالإضافة إلى ذلك ، سنقدم أيضًا بعض عمليات المسح الأولية لفصل Black Clover 361 أيضًا لتزويدك بتلميح حول ما يحدث بالضبط في الفصل المذكور. مع ما يقال ، دعونا نتعمق في المفسدين وعمليات المسح الأولية لأحدث فصل من Black Clover. نقدم لك هنا آخر التحديثات على سلسلة مانغا بلاك كلوفر.

مانجا بلاك كلوفر الفصل 361 مفسدين وملخص كامل

وفقًا للمفسدين ، سيكون الفصل 361 من Black Clover بعنوان جيش Doomsday ، ويبدأ الفصل بالحدث الحالي حيث يهبط Yuno بهجومه على Lucius. يبدو أن يونو يعتقد أنه انتصر في المعركة حيث سقط جسد الأخير بلا حول ولا قوة على سطح المبنى المجاور. ومع ذلك ، يظهر لوسيوس آخر خلف يونو دون أن يصاب بأذى.

جعل ذلك يونو مندهشًا لأنه كان متأكدًا من أنه لم يكن يهذي وظل يتساءل كيف ظهر لوسيوس آخر. بدأ المبنى حول لوسيوس في السقوط عندما قام بتنشيط تعويذته. من الآن فصاعدًا ، يرى Black Clover الفصل 361 أن لوسيوس الحقيقي لم يكن أبدًا في مملكة البرسيم ، في البداية ، وكان يونو يقاتل معه طوال الوقت.

يكشف لوسيوس ، الذي يجلس داخل قاعدته ، أنه كان قادرًا على استنساخ نفسه بفضل سحر الروح والجسد والدم الذي اكتسبه. عندما يتم تنشيط تعاويذ Lucius الجديدة ، فإنه يتحدث عن خططه ، وعلى الرغم من وجود عيوب في خططه ، إلا أنه سينتصر ويصبح الإمبراطور الساحر.

تسمح التعاويذ الجديدة لـ Lucius بإنشاء العديد من النسخ المستنسخة لنفسه ، ويستعدون لمهاجمة Yuno ، المحاط باستنساخ السابق. بدأ Magic Knights في القلق بشأن المشهد الذي يرونه حيث تشجع Noelle الفرسان السحريين على أنه لا يزال هناك أمل.

الثيران السوداء تستعد لإعادة أستا!

المضي قدمًا ، يكشف المفسدون لفصل Black Clover 361 عن تغيير في المنظور مع عودة أعضاء Black Bulls. يكشف المفسدون أن فانيسا تتحدث إلى ملكة الساحرات ، وتطلب منها معروفًا. تكشف الملكة الساحرة أنهم سيأتون إليها يسألون عن أستا ، وأخبرتهم على الفور أن أستا على قيد الحياة.

يفرح أعضاء بلاك بول لسماعها ، لكن الملكة الساحرة تحذر من أن أستا في أرض بعيدة ولا يمكن استدعائها. وهكذا ، يبدو أن دورثي تكشف أنهم سيحتاجون إلى إحضار أستا للعودة ، ولهذا السبب رافقت الثيران السوداء في هذه الرحلة. تشجع دورثي نفسها وفانيسا والملكة الساحرة ؛ سيصبحون أقوى السحرة وسيكونون قادرين على تحقيق أي شيء بسهولة.

وهكذا ، يرى Black Clover الفصل 361 أن فانيسا ، و Witch Queen ، و Dorthy ، وجميع السحرة الآخرين يجمعون تعويذاتهم لخلق تعويذة جديدة تسمى “باب القدر” مع سحر فينرال المكاني في مركز التعويذة. تساعد هذه التعويذة المستخدم على السماح له باستدعاء الشخص الذي يرغب في رؤيته بشدة.

قبل أن ينتهي الفصل 361 من Black Clover ، يكشف المفسدون أن الصفحة الأخيرة من الفصل ترى Asta في ملابسه Black Bull يستعد للقتال والعودة إلى Clover Kingdom. سيصدر الفصل 361 من Black Clover يوم الاثنين 12 يونيو 2023 في منتصف الليل بالتوقيت القياسي الياباني ، وسيكون متاحًا بسهولة للقراءة على Viz Media و Manga Plus.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى